الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أفضل المواقع لبيع العبايات الملونه

مساعدة أفضل المواقع لبيع العبايات الملونه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4966 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Haifa5999
    Haifa5999

مبتعث مجتهد Senior Member

Haifa5999 الولايات المتحدة الأمريكية

Haifa5999 , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى marketing , بجامعة Wichita state university
    • Wichita state university
    • marketing
    • أنثى
    • Wichita, Kansas
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

September 14th, 2010, 12:36 PM

السلام عليكم
    كيفكم يا قمورات وكيف التجهيز للإبتعاث ان شاالله الامور كلها تماااام
    انا بصراحه شايفه البنات في منتدانا العزيز كيف حايسين بتجهيز العبايات الملونه وحالتهم حاله اللي بتفصل واللي مو عاجبتها العبايات واللي تبي تاخذ كميه كبيره منها واختلفت الآراء وحرصا مني عليكم يا قمورات انصح بعدم الاكثار من العبايات الملونه وخاصه اللي في محل الشيخ اللي بسوق طيبه (خاص بنات الرياض) اكيييييد راح تسآلوني ليه
    راح اقولكم ان العبايات اللي هنا يفصلونها غالبا ما تكون خاماتها عمليه مره لانها اساسا مو مصنوعه لهالاستخدام لكن هم في السعوديه عندنا استغلوا حاجه المبتعثات لهاالشي رغم وجود الافضل لو بحثنا عنه في الدول المجاوره وبأسعار ارخص بكثير اذا تبغون شي طويل وخفيف وساتر في نفس الوقت تقدرين تسألين عن شي اسمه spring long coats سواء من محلات الماركات او في النت اذا بغيتي تطلبين وهذا الأفضل طبعا. وثاني شي انتي ماودك تعبين الشنطه كلها عبايات سااااده مال لامها داعي وخاماتها ممكن تكونين مو مقتنعه فيها لكن اضطريتي تاخذينها لان مافيه احسن منها لا ويمكن بعد تدفعين فلوس زياده في المطار كله عشانها طيب ليش العنا ؟
    نصيحتي لكل البنات خذولكم كم وحده من هنا تمشون حالكم فيها اول فتره وبعدين اطلبوا من النت وترو القصيره افضل وعمليه اكثر خاصه انك راح تواجهين ظروف مناخيه غير اللي تعودتي عليها مثل الثلج اللي يوصل للركبه او الامطار الغزيره ما تسوا عليك البهذله وممكن تضطرين تلبسين بوت زي البلاستيك كذا للثلج فكيف تلبسينه وتغطينه بالعبايه؟ صراحه في مواقع موثوقه وروووووعه لا خامات ولا تفصيل ولا الوان مره راح تعجبكم ولا تتخوفون من الطلب بالنت انا اشوف انه افضل من التسوق العادي بمراحل وفيها كل شي يعني لو بغيتي عبايات طويله او بلايز طويله للركبه او فوق الركبه او سكارفات فيها كلللل شي
    المهم معليش طولت عليكم والسالفه قصيره هذي بعض المواقع الحلوه اللي تقدرين بعد ما تطلعين من السعوديه تطلبين منها

The Hijab Shop - Hijaab Hijabs hijab pins how to wear hijab hijaabs

SHUKR | Islamic Clothing for Muslim Women, Men and Children

Islamic clothing by Sajeda: Islamic women clothing store. | hijab | abaya | jilbab.

Islamic Design House - Islamic Clothing for Women, Islamic Fashion, Jilbab, Hijab, Abaya, Art and Decor

Elenany

هذي افضل المواقع بالنسبه لي ولا تنسون ياحلوات اللي ماعندها لغه بعد فتره بسيطه ان شاء الله في بلد الابتعاث راح تفهم كل كلمه مكتوبه بهالمواقع وراح تطلب بكل اريحيه. احبكم وادعي لكم بالتوفيق
    امانه يابنات اللي يعجبها موضوعي تدعي لي بالتوفيق مع زوجي وفي دراستي

ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.