الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الصديقه الاجنبيه !!!!!

الصديقه الاجنبيه !!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4987 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تؤيدين الصداقة مع الاجنبيات ؟؟؟؟

المصوتون
198. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم

137 69.19%
  • لا

5 2.53%
  • علاقه سطحية فقط

45 22.73%
  • لا يهمني الامر

11 5.56%
  1. فرصه لك عشان تدخلينها بالاسلام ..
    خصوصا الي تجيك محترمه و عاقله ,, مو ناقصها الا دين الاسلام
    بس
    بالنسبه لانك تصادقينها و توالينها ترى منهي عنه انتبهي ..
    اعتبريها زميله لك ودايما حطي فبالك المعتقدات الخاطئه حقتهم .. و الشرك بالله .. عشان كذا ربي نهى موالاتهم ..

قال تعالى: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تَتَّخِذُواْ الْكَافِرِينَ أَوْلِيَاء مِن دُونِ الْمُؤْمِنِينَ أَتُرِيدُونَ أَن تَجْعَلُواْ لِلّهِ عَلَيْكُمْ سُلْطَانًا مُّبِينًا} (144) سورة النساء.

خذي منها صفاتها الحلوه (الاحترام الامانه اللغه ..الخ ) هالامور و اتركي عنك (ترك الحجاب و البوي فرند و الصوت العالي في وسط الجامعه ..الخ )
    و حاولي توريها ديننا بطريقه صح ..
    و ردي السيئه بالحسنه
    ^_^
    صدقيني هم اسساسهم الفطره بس يبيلهم احد يوريهم الدين الحق بصورته الصحيحه
    7 "
  2. صديقتي تركية أمريكية ومسلمة طبعا وقمة في الأخلاق ماشاءالله

وليا صديقة هندية اتعرفت عليها من الشهور الأولى من بداية بعثتي وتشتغل كمحاسبة في شركة كبيرة فاستفدت منها كثير على الصعيدين اللغة ومجال المهنة المحاسبية
    7 "
  3. سبق أن عشت مع امراة انجليزية.. كنا في السكن عدة طالبات "ايطاليات, أسبانيات, يابانية, ألمانية" وأنا الوحيدة سعودية
    التجربة جميلة بصراحة
    صحيح من سبعة المساء البيت يفضى كلهم يطلعون لأمور تعرفونها .. لكن مالي علاقة فيهن .. باقي الوقت نتناقش ونضحك عادي كأننا نعرف بعض من زمان.
    7 "
  4. وحدة من صديقاتي حاليا أمريكية ومرررة مؤدبة حتى والله أستحي أحيانا مااعرف كيف أرد عليها تجيني حالات تناحة ماهي طبيعية لانها تجامل كثييير وعلى كل كل شيء تعتذر
    فيها صفات كثيييرة طيبة حتى كانت في مادة أخذتها السبرينق اللي راح ترسل لي النوت حقها تسوي لها سكان إذا غبت حتى بدون ماأطلبها
    هي ارتاحت لنا أنا وصديقاتي السعوديات واحنا ارتحنا لها ..
    7 "
  5. أنا بطبعي ما أحب أحشر نفسي حتى مع بنات ديرتي , بس اللي تتعرف عليه أقدر أتواصل معاها ,,
    و الله كريم
    و من ناحية فتح المجال للصداقات من باب اكتساب اللغة هذا شيء غير خاطئ ,, بللابد أن أتحرى الصداقات الفعالة المعينة على المواصلة , البعيدة عن التكلف و التعمق .
    هذا حتىعلى مستوى بنات البلد.

- - - مشاركة محدثة - - -

أنا بطبعي ما أحب أحشر نفسي حتى مع بنات ديرتي , بس اللي تتعرف عليه أقدر أتواصل معاها ,,
    و الله كريم
    و من ناحية فتح المجال للصداقات من باب اكتساب اللغة هذا شيء غير خاطئ ,, بللابد أن أتحرى الصداقات الفعالة المعينة على المواصلة , البعيدة عن التكلف و التعمق .
    هذا حتىعلى مستوى بنات البلد.
    7 "
  6. لي سنه ونص هنا واغلب صاحباتي اجنبيات بس يبقى الاقرب للقلب هم السعوديات
    الاجنبيات محترمات واخلاق بغض النظ عن اديانهم
    من خلال تجربتي يحترمون ديني وعاداتي وتقاليدي، رغم اني اتللثم الا ان هالشي ماشكل عائق بعلاقتي معهم
    حتى ان اللي مره مقربات مني لو كنا ناكل وفتشت يراقبون لي المكان لو جا رجل او شي
    وقت الصلاه ، يوقفون وينتظروني الين اصلي ومرات ارفض نطلع من المعهد الين يدخل وقت الصلاه فيأجلون الموعد عشاني
    لما نروح مطعم مايطلبون لحم خنزير او الكحول احتراما لي (الاغلبيه) بس الكحول ماعمري شفتهم شربوه قدامي
    اغلبهم رجعو لبلدانهم وللآن متواصلين معي وبعضهم للآن متواصلين بشكل شبه يومي مع ان لهم شهور من رجعو
    صاحبتي الكنديه مره عسل ومره تحترم الدين الاسلامي ومره تساعدني بكل شي احتاجه

الاجانب باختصار مسلمين بلا اسلام ولكن ليس الكل
    في منهم اللي يجيب المرض ولو عندك شوزن ثورتي فيه ومن تجربتي ما احب الصينيات ، اغلبهم اناني وقليل ادب

بالنسبه لي أأيد طالما هالشي ماراح يمس ديني بشي
    بس اللي اكتشفته انه مهما تعمقت الصداقه يبقي شي مفقود بيننا
    وتبقى السعودية الاقرب ههههههههههه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nada.K
    لي سنه ونص هنا واغلب صاحباتي اجنبيات بس يبقى الاقرب للقلب هم السعوديات
    الاجنبيات محترمات واخلاق بغض النظ عن اديانهم
    من خلال تجربتي يحترمون ديني وعاداتي وتقاليدي، رغم اني اتللثم الا ان هالشي ماشكل عائق بعلاقتي معهم
    حتى ان اللي مره مقربات مني لو كنا ناكل وفتشت يراقبون لي المكان لو جا رجل او شي
    وقت الصلاه ، يوقفون وينتظروني الين اصلي ومرات ارفض نطلع من المعهد الين يدخل وقت الصلاه فيأجلون الموعد عشاني
    لما نروح مطعم مايطلبون لحم خنزير او الكحول احتراما لي (الاغلبيه) بس الكحول ماعمري شفتهم شربوه قدامي
    اغلبهم رجعو لبلدانهم وللآن متواصلين معي وبعضهم للآن متواصلين بشكل شبه يومي مع ان لهم شهور من رجعو
    صاحبتي الكنديه مره عسل ومره تحترم الدين الاسلامي ومره تساعدني بكل شي احتاجه

الاجانب باختصار مسلمين بلا اسلام ولكن ليس الكل
    في منهم اللي يجيب المرض ولو عندك شوزن ثورتي فيه ومن تجربتي ما احب الصينيات ، اغلبهم اناني وقليل ادب

بالنسبه لي أأيد طالما هالشي ماراح يمس ديني بشي
    بس اللي اكتشفته انه مهما تعمقت الصداقه يبقي شي مفقود بيننا
    وتبقى السعودية الاقرب ههههههههههه
    اي والله يختي مررررا يحترمووون وخاصة في موضوع انك تغطي ورجال يمرروا
    على طول تقلك في رجاااال غطي
    وكمان صدقتي اقوووى صدقتي في هرجة الصينيات انانيات
    عموما ابو كوري هدولي مايتبلعووووووو الا من رحم ربي
    بالرغم اني اكررره العنصرية كره العمى بس غصب عني
    ماتقبلهم خير شرررررررررررررررر لي باد اكسبيرينس معاهم
    7 "
6 من 9 صفحة 6 من 9 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.