الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل تأخر المكافأة امر طبيعي

هل تأخر المكافأة امر طبيعي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5481 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حساوية طموحة
    حساوية طموحة

مبتعث مستجد Freshman Member

حساوية طموحة الصين

حساوية طموحة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الصين , تخصصى طالبه مبتعثه , بجامعة جامعة شاندونغ
    • جامعة شاندونغ
    • طالبه مبتعثه
    • أنثى
    • الصين, حسانا فلة
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

April 17th, 2009, 11:28 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم جميع المبتعثين للصين ؟ ان شاء الله اموركم ماشيه

انا صار لي 3 اسابيع من وصلت لمدينه جينان

طبعا الصدمة الاولى هي تاخري في الدروس بسبب تاخر الوزارة في اصدار قبولي

واول ماوصلت الجامعه قالوا لي لازم تحضرين الكلاس الان

والحين ماشيه بالدروس الحمدلله لكن راح اعيد السمستر هذا

لكن سؤالي عن المكافأة هل هو امر طبيعي انه يتاخر ولا ؟

لاني ارسلت اوراقي وكلمتهم وقالوا لي بنشوف ولا ادري وش القضيه

اتمنى تنصحوني بخصوص هالموضوع

ولكم جزيل الشكر

اختكم

حســـ طموحة ــاوية

2. الحال من بعضه انا تاخرت شهر كامل وعليه ويمكن اعيد الترم هدا لاني مو فاهم شي باللغه الى الحين
    انا رحت وديت اوراقي وصار لي اسبوعين ولسع ماردوا لنا اي خبر انا يمكن اروح عقب يومين عشان عندي
    اوراق مهمه راح اوصلها للملحقيه وراح اشوف الموضوع بنفسي انشالله .....
    7 "
  3. هلا وغلا بحساوية طموحه

انشالله امورك تمام
    انا وصلت كوريا من شهر تقريبا وبديت الدراسه من 3 اسابيع وراسلنا الملحقيه بباكستان بخصوص المكافاه طبعا بعد مافتحنا حساب وكانو بيرسلو المكافاه لكن صار في خطا في الاوراق اللي رسلناها

خلال اسبوع الجاي المكافات نازله انشالله
    والملحقيه الله يجزاهم الف خير متعاونين جدا معنا
    7 "
  4. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ................... أولاً

ثانياُ : انا يا اختي (حساوية طموحة) برضو بأدرس في جينان الجنان ، و الرواتب تنزل ترى يوم 25 من الشهر الهجري زي في السعودية ، و احنا لسه في يوم 22 ، يعني باقي 3 ايام ، لا تشيلي هم ، لأنه أنا برضو وصلت الصين و قدمت اوراقي للملحقية يوم 14 ربيع الاول ، و نزلت المكافأة يوم 5 أو 6 ربيع الآخر !!! فلا تستعجلي ، و ان شاء الله المكافأة في الطريق ، و ان شاء الله تنزل لكم مع باقي الناس بعد 3 ايام ، و كمان زي ما قال حبيبنا (الذويب) ، المكافأة ممكن تتأخر من شهر لشهرين ، و هدا الشي قالوا لنا كلنا عليه في يوم الملتقى ، ان المكافأة ممكن تتأخر من شهر لشهرين ، و ان لازم ناخد احتياطنا لهدا الشي !!! بس حسب كلام الشباب اللي سبقونا هنا ، و حسب خبراتهم ، المكافأة ما تتأخر ابدا ان شاء الله في الصين ، و تاخد العادة بالكتير مررررة شهر

ربنا يوفقنا و يفقكم و يفق جميع المبتعثين و المبتعثات ، و يسهلها على الجميع بإذن الله تعالى ...
    7 "
  5. عليكم السلآلآم

بالنسبة لي انا يوم وصلت بكين بعد أسبوع ونص نزلت المكافئة
    وقبل يومين نزلوا لنا مكافئة شهر 4
    لكن تأكدي منها لانها تنزل بالدولار وماراح تطلع ااذا صلحتي كشف حساب لازم تدخلين الكرت الأصفر أول وتشوفين ^_^

مع السلآلآمهـ ,,
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dadi.beckham
    الحال من بعضه انا تاخرت شهر كامل وعليه ويمكن اعيد الترم هدا لاني مو فاهم شي باللغه الى الحين
    انا رحت وديت اوراقي وصار لي اسبوعين ولسع ماردوا لنا اي خبر انا يمكن اروح عقب يومين عشان عندي
    اوراق مهمه راح اوصلها للملحقيه وراح اشوف الموضوع بنفسي انشالله .....
    الله يعين لان اللغه صعبه ويبغالها وانا الحين الحمدلله اموري بدت تتيسر

وبالتوفيق للجميع
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رنوده
    هلا وغلا بحساوية طموحه

انشالله امورك تمام
    انا وصلت كوريا من شهر تقريبا وبديت الدراسه من 3 اسابيع وراسلنا الملحقيه بباكستان بخصوص المكافاه طبعا بعد مافتحنا حساب وكانو بيرسلو المكافاه لكن صار في خطا في الاوراق اللي رسلناها

خلال اسبوع الجاي المكافات نازله انشالله
    والملحقيه الله يجزاهم الف خير متعاونين جدا معنا
    هلا وغلا فيج زود

انا الحمدلله تمام وانتي اخبارج مع كوريا

وان شاء الله اللغه مو صعبه عليج

وبالتوفيق يارب

وطمنيني عن اخبارج اول باول
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lab. Technician
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ................... أولاً

ثانياُ : انا يا اختي (حساوية طموحة) برضو بأدرس في جينان الجنان ، و الرواتب تنزل ترى يوم 25 من الشهر الهجري زي في السعودية ، و احنا لسه في يوم 22 ، يعني باقي 3 ايام ، لا تشيلي هم ، لأنه أنا برضو وصلت الصين و قدمت اوراقي للملحقية يوم 14 ربيع الاول ، و نزلت المكافأة يوم 5 أو 6 ربيع الآخر !!! فلا تستعجلي ، و ان شاء الله المكافأة في الطريق ، و ان شاء الله تنزل لكم مع باقي الناس بعد 3 ايام ، و كمان زي ما قال حبيبنا (الذويب) ، المكافأة ممكن تتأخر من شهر لشهرين ، و هدا الشي قالوا لنا كلنا عليه في يوم الملتقى ، ان المكافأة ممكن تتأخر من شهر لشهرين ، و ان لازم ناخد احتياطنا لهدا الشي !!! بس حسب كلام الشباب اللي سبقونا هنا ، و حسب خبراتهم ، المكافأة ما تتأخر ابدا ان شاء الله في الصين ، و تاخد العادة بالكتير مررررة شهر

ربنا يوفقنا و يفقكم و يفق جميع المبتعثين و المبتعثات ، و يسهلها على الجميع بإذن الله تعالى ...

يسلموو على الرد التفصيلي والمفيد

انا تقريبا وصلت بعدك باسبوعين وموضوع رحلتي من جده الى جينان كثير فادني

لكن بسبب مشاكل بالمشاركات عدي ماقدرت ارد عليك

وجزاك الله خير خيوو

اللهم آمين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.