الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ღ دليــلك الشامل للأبتعاث إلى اليـابـان على حسابكـ الخاص ღ

ღ دليــلك الشامل للأبتعاث إلى اليـابـان على حسابكـ الخاص ღ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5141 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عزيزي في انتظار دورتك الرمضانية بكل شغف وحماس والدفاتر جاهزة بجد .. ( إذا كان لك نصيحة بخصوص الدفاتر من ناحية ترتيبها وتنظيمها فنحن طوع توجيهاتك )
    وعساك منظم وقتك حتى ما يفوتنا درس ( ولا تنسى يومياتك الرمضانية في اليابان لأنها بتزيد التشويق والفائدة كذلك ) ..
    وموفق يا صاح في أعمالك بإذن الله ..
    وعلى الله التسهيل .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tutah

January / الدورة مدتها سنة كامله فقط
    April / الدورة مدتها سنة و 6 شهور
    July / الدورة مدتها سنة و 9 شهور
    October / الدورة مدتها سنتين

أظن إنها تختلف حسب المعهد

تقريبا .. لاكن اغلبية المعاهد مشتركه ع النظام ذا
    مع العلم ان في شهر ابريل (4) يكون فيه كورسين
    سنتين + سنه و 6 شهور
    7 "
  3. شكرا لك أخي قايد الريم بصراحة معلومات مفيدة
    وبشأن التحويل على حساب الحكومة إذا حصلت على تقدير جيد أود أن أسأل سؤال غريب شوي ممكن تجاوبني عليه إذا كان عندك معلومات عنه:
    من هي الحكومة هل هي اليابانية أم ماذا؟وهل هذا التحويل موجود في كوريا الجنوبية أيضا؟

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة secret-wish
    شكرا لك أخي قايد الريم بصراحة معلومات مفيدة

وبشأن التحويل على حساب الحكومة إذا حصلت على تقدير جيد أود أن أسأل سؤال غريب شوي ممكن تجاوبني عليه إذا كان عندك معلومات عنه:
    من هي الحكومة هل هي اليابانية أم ماذا؟وهل هذا التحويل موجود في كوريا الجنوبية أيضا؟
    اقصد الحكومه السعودية ...
    اكيد يحق لكل طالب دارس ع حسابه الخاص ان يلتحق بالبعثه
    والدوله تصرف عليه مستحقات الدراسه والمعيشه باي دوله كان ..

لاكن يختلف الوقت والمكافأه من دوله لاخر ...
    باليابان لا تتجاوز الشهر انشاء الله لان الطلاب قليلين جدا هنا
    اما باقي الدول كندا الصين امريكا الطلاب وااجد فيمكن تتأخر
    والمكافأه عندنا اكبر 2500 دولار = 230 الف ين = 9200 ريال
    7 "
  5. استفسار من اخوي : قايد الريم ،

.. اللحين اذا ارسلت الاوراق للمعهد من شهادة الخ ,,, وبعدين جاني القبول هل يرسلوه بالايميل ؟

في شيء ما فهمته .. متى يتم دفع الرسوم ، وماهي طريقة دفع الرسوم هل تكون مباشرة مني الى حسابهم او بواسطة السفارة ؟

و أمر مهم جدا اتمنى انك تفيدني فيه يا غالي انا تخرجت من الثانوية عام 2006 هل راح اقبل في المعاهد اليابانية ومن بعدها الجامعة لانه كم اتعلم راح احتاج على الاقل سنة لغة وبعدين اقدم على الجامعات

يعني هل هم عندهم مدة معينة لصلاحية شهادتك حتى تقدر تقدم او لا بالنسبة للمعاهد والجامعات ؟؟

اتمنى لك التوفيق
    7 "
  6. يا خي حبيتك من أسلوبك بسألك يا خلفهم

أنا صراحة متخرج من الشريعة هل باليابان ماستر قانون قوي و معترف فيه و مطلوب ؟
    الشيء الثاني اللحين بيصير عمري 29 يعني مخالف لـشرط العمر في الإتبعاث
    تعتقد لو رحت لليابان و درست على طريقتك و طلبت الإنظمام للبعثة بيظموني أو يبي يسحبون عليّ علشان مسألة العمر لأن هالشرط مضيق صدري ؟ و أبي حته تنقز فينا شرط العمر للمبتعث

و لا أخفيك الدولة المعروفة بالقانون الي أبيه هي كندا و أمريكا بس أنا حبيت اليابان و أفكر ماستر ياباني و دكتوره "كندا أو أمريكا " أو العكس "

و بالنسبة للغة اليابانية هل هي صعبة لأني بصراحة " أتفتف" بالإنقلش بس الياباني ما عرف غير أريقتو و أوهايو و سان

أتفتف = عند القصمان بمعنى أتعتع بمعنى أشرق بمعنى ... ألخ هههه
    7 "
5 من 13 صفحة 5 من 13 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.