الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار دراسة الطب البشري بالصين على حسابي الخاص ..

استفسار دراسة الطب البشري بالصين على حسابي الخاص ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5006 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الثغر المبتسم
    الثغر المبتسم

مبتعث مستجد Freshman Member

الثغر المبتسم السعودية

الثغر المبتسم , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى السعودية , بجامعة ......
    • ......
    • السعودية
    • ذكر
    • ......, ......
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

August 4th, 2010, 09:55 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^.^

بصراحة من جد محتار في الموضوع .. لكن سوف اطرح بعض الأسئلة , وأتمنى أن أجد منكم إجابة ..!

1- رأيك بدراسة الطب البشري بالصين باللغة الإنجليزية .. من ناحية قوة الدراسة والتعليم ؟! وهل تؤيد أن ادرس هناك ؟ ( اتمنى من يرد ان تكون لديه تجربة ساقة او حالية ولديه معلومات مؤكدة )

2- رأيك في هذه الجامعة Hebel north university وفي المنطقة التي فيها هذه الجامعة ؟ وماهي معلوماتك عن الجامعة ؟! وفي اهل المنطقة ؟! وماهي تكلفة الجامعة سنوياً ؟

3- وماهي معلوماتك عن اجراءات القبول بالجامعة ؟ وماهي الشروط ؟

3- قرأت انه عليك تعلم اللغة الصينية .. ( لكن بالنسبة لي انا خريج ثانوية بنسبة كويسة والحمد لله .. لكن الإنجليزي عندي متوسط تقريباً , هل في الجامعة كورسات إنجليزي ؟! وكم تكلفها ؟ , وبالنسبة للغة الصينية هل هنالك دورات ؟ وكم تكلفتها ؟ ومتى تقترح ان التحق بها ؟ )

4- قرأت أيضاً أنا السكن سنوياً يكلفك 7 آلاف ريال , و ألف ريال خلال شهرين المعيشة .. هل هذا صحيح ؟! وكيف وضع المعيشة معك .. وكيف الشعب الصيني بمستوى عام ؟!

ملاحظة / اتمنى ان لا نرى بعض الردود التي لا داعي لها , وان نساعد بعضنا على المشاركات الهادفة المبنية على مساعدة البعض ,, ما أريد أن انوه من يقترح أن اقرأ مواضيع سابفة بالقسم " أتمنى أن يضع روابط المواضيع المقترحة "

وفقكم الله ,, وجزاكم الله خيراً ,, وكتب الله كل ما تقومون به في موازيين حسناتكم .

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الثغر المبتسم
    بسم الله الرحمن الرحيم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    بصراحة من جد محتار في الموضوع .. لكن سوف اطرح بعض الأسئلة , وأتمنى أن أجد منكم إجابة ..!

طلباتك واجد

1- رأيك بدراسة الطب البشري بالصين باللغة الإنجليزية .. من ناحية قوة الدراسة والتعليم ؟! وهل تؤيد أن ادرس هناك ؟ ( اتمنى من يرد ان تكون لديه تجربة ساقة او حالية ولديه معلومات مؤكدة )

غير جيدة لحد ما ...
    لاأؤيد

2- رأيك في هذه الجامعة Hebel north university وفي المنطقة التي فيها هذه الجامعة ؟ وماهي معلوماتك عن الجامعة ؟! وفي اهل المنطقة ؟! وماهي تكلفة الجامعة سنوياً ؟

ممكن تحط اسم الجامعة بالانقليزي

عادتاً سهلة..
    3- قرأت انه عليك تعلم اللغة الصينية .. ( لكن بالنسبة لي انا خريج ثانوية بنسبة كويسة والحمد لله .. لكن الإنجليزي عندي متوسط تقريباً , هل في الجامعة كورسات إنجليزي ؟! وكم تكلفها ؟ , وبالنسبة للغة الصينية هل هنالك دورات ؟ وكم تكلفتها ؟ ومتى تقترح ان التحق بها ؟ )

لا يوجد كورسات انجليزي في الجامعة لكن يوجد معاهد معتمدة دولية كـ ef الخ,,,
    اللغة الصينية راح تكون مواد نازلة لك بالجدول مثل الجامعة بالسعودية انجليزي 101 الخ

4- قرأت أيضاً أنا السكن سنوياً يكلفك 7 آلاف ريال , و ألف ريال خلال شهرين المعيشة .. هل هذا صحيح ؟! وكيف وضع المعيشة معك .. وكيف الشعب الصيني بمستوى عام ؟!

ممكن على حسب المعيشة اللي تبيها
    الشعب / انت بحالك وانا بحالي 《-- بتلخيص
    ملاحظة / اتمنى ان لا نرى بعض الردود التي لا داعي لها , وان نساعد بعضنا على المشاركات الهادفة المبنية على مساعدة البعض ,, ما أريد أن انوه من يقترح أن اقرأ مواضيع سابفة بالقسم " أتمنى أن يضع روابط المواضيع المقترحة "

وفقكم الله ,, وجزاكم الله خيراً ,, وكتب الله كل ما تقومون به في موازيين حسناتكم .

هلا وغلا أخوي وجزاك الله خير

من غير ماأحد يجي يحط لك الروابط ممكن انت تسوي بحث بمحرك مبتعث وتلقى اغلب اجابات اسئلتك

على اي حال بالتوفيق لك
    7 "
  3. m7mas

أهلاً بكـــ .. ما شاء الله عليك متابع المواضيع اول بأول .. شكراً على المتابعة ,, وشرف لي ردك ^^

اوووه .. إن شاء الله بس تعذرنا ^^"

طيب ... هل تستطيع وضع وجهة نظرك لماذا الطب غير جيةد في الصين ؟! ولماذا لا تؤيد دراسة الطب بالصين ؟ ( أرجوا التفصيل ) ^___^ " وهل بإمكانك وضع التخصصات القوية والممتازة بالصين مع تكاليفها ؟! "

اسم الجامعة :
    Hebel north university
    وموقع الجامعة
    HEBEI NORTH UNIVERSITY >> Home

اتمنى لو تعرف الشروط تحطها , ما تبخل علينا حتى لو بالقليل ^^"

يعني اخذ كورسات بعد القبول , ما في اي مشكلة ؟! , وكم سع الكورس الإنجليزي ؟

حلوووة .. انت بحالك وانا بحالي ^.^

انا مسوي سيرش ما عليك اخوك فنان في هذي الأمور .. بس بدي المواضيع المهمة من وجهة نظر العضو والتي تفيدني .. لكي تسهل المهمة ^^

بسم الله الرحمن الرحيم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

طلباتك واجد

غير جيدة لحد ما ...
    لاأؤيد

ممكن تحط اسم الجامعة بالانقليزي

عادتاً سهلة..

لا يوجد كورسات انجليزي في الجامعة لكن يوجد معاهد معتمدة دولية كـ ef الخ,,,
    اللغة الصينية راح تكون مواد نازلة لك بالجدول مثل الجامعة بالسعودية انجليزي 101 الخ

ممكن على حسب المعيشة اللي تبيها
    الشعب / انت بحالك وانا بحالي 《-- بتلخيص

هلا وغلا أخوي وجزاك الله خير

من غير ماأحد يجي يحط لك الروابط ممكن انت تسوي بحث بمحرك مبتعث وتلقى اغلب اجابات اسئلتك

على اي حال بالتوفيق لك

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/newreply.php...#ixzz0vg10guvq
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الثغر المبتسم
    m7mas

أهلاً بكـــ .. ما شاء الله عليك متابع المواضيع اول بأول .. شكراً على المتابعة ,, وشرف لي ردك ^^

اوووه .. إن شاء الله بس تعذرنا ^^"

طيب ... هل تستطيع وضع وجهة نظرك لماذا الطب غير جيةد في الصين ؟! ولماذا لا تؤيد دراسة الطب بالصين ؟ ( أرجوا التفصيل ) ^___^ " وهل بإمكانك وضع التخصصات القوية والممتازة بالصين مع تكاليفها ؟! "

اسم الجامعة : Hebel north university
    وموقع الجامعة
    HEBEI NORTH UNIVERSITY >> Home

اتمنى لو تعرف الشروط تحطها , ما تبخل علينا حتى لو بالقليل ^^"

يعني اخذ كورسات بعد القبول , ما في اي مشكلة ؟! , وكم سع الكورس الإنجليزي ؟

حلوووة .. انت بحالك وانا بحالي ^.^

انا مسوي سيرش ما عليك اخوك فنان في هذي الأمور .. بس بدي المواضيع المهمة من وجهة نظر العضو والتي تفيدني .. لكي تسهل المهمة ^^

هلا وغلا
    حبيبي والله على راسي انت وجميع اعضاء المنتدى

شروط الجامعه ياقلبي كالتالي/
    1- صورة الشهادة الثانوية (مترجمة طبعا)
    2- تعبي الابلكيشن حق الجامعة
    3-صورتين شخصية نفس مقاس الجواز
    4- عمرك أقلمن ثلاثين وتعرف تكتب وتحدث أنقليزي
    5- تكون جايب بالفيزياء والاحياء والكيماء أكثر من 50
    طبعاً بيعطونك درجة mbbs اي بكالوريس بالطب باللغة الانجليزية

--------------------------------------------
    وجهة نظري /
    الصين الطب فيها لك عليه
    ومستقبلاً لو أروح المستشفى والقى طبيب سعودي متخرج من الصين ماأتعالج عنده لو أدري ايش
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m7mas
    هلا وغلا
    حبيبي والله على راسي انت وجميع اعضاء المنتدى

شروط الجامعه ياقلبي كالتالي/
    1- صورة الشهادة الثانوية (مترجمة طبعا)
    2- تعبي الابلكيشن حق الجامعة
    3-صورتين شخصية نفس مقاس الجواز
    4- عمرك أقلمن ثلاثين وتعرف تكتب وتحدث أنقليزي
    5- تكون جايب بالفيزياء والاحياء والكيماء أكثر من 50
    طبعاً بيعطونك درجة mbbs اي بكالوريس بالطب باللغة الانجليزية

--------------------------------------------
    وجهة نظري /
    الصين الطب فيها لك عليه
    ومستقبلاً لو أروح المستشفى والقى طبيب سعودي متخرج من الصين ماأتعالج عنده لو أدري ايش
    الله يسلمك ويطول في عمرك ويحسن عمل ^.^ > وعقبال مليون سنة خدمة لطلاب الأمة الإسلامية ^^"

اعرف الحمد لله اكتب واهرج بس إنجلش بس مستواي متوسط أحد لدورات لتطوير اللغة , يعني في اختار تحديد مستوى ؟ وهل لازم يكون عندي التوفل ؟ ( ولا اقدر احصل على القبول وبعين اطور اللغة ؟ )

وايش افضل جامعة لدراسة الطب هناك ؟ وما رأيك بالجامعة التي وضعت اسمها في الرد السابق ؟

احترم وجه نظرك .. لكن هل بإمكانك التفصيل ؟ ( ولك الأجر فأنت تمنع شخص بالمغامرة بعمره وماله ^.^ )

شكراً لك .. وجزاك الله خيراً
    7 "
  6. HEBEI NORTH UNIVERSITY
    No.14 Changqinglu Zhangjiakou, Hebei 075000
    Tel: 86-313-8045199
    Fax: 86-313-8041616
    E-mail: (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)
    http:// www.hebeinu.edu.cn
    Year instruction started:1945
    Language of Instruction: Chinese
    Duration of Study: 5 Years
    Entrance Examination: Yes
    Foreign Students Eligible: Yes
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.