الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انت تفكر انك تدرس بالصين !! تفضل الله محييك ..

انت تفكر انك تدرس بالصين !! تفضل الله محييك ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4691 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شارينجان
    اخوي رابح يعطيك العافية وجيت في وقتك

انا حاليا ناوي اكمل ماجستير في الصين وباللغه الصينية لكن ماعرفت ايش المطلوب اتمنى منك انك تساعدني (:

راح احط لك ايميلي اتمنى اننا نتواصل للضرورة لاني اريد شخص يعطيني المعلومات الكاملة قبل اتسرع في قراري

مع تمناتي لك بالتوفيق والنجاح

هلا وغلا باخوي نايف
    تم التواصل عبر الخاصة والله يوفقك يالغالي
    7 "
  2. السلام عليكم اخوي ابو مانع
    بما انك بمدينة ووهان ابي استفسر منك ولا عليك امرر
    انا جاتني فرصه حالياً لدراسه بالصين بجامعة ووهان .. طبعاَ انا ما اعرف وش النظام ابداَ
    لا من قبول ولا تسجيل ولا ششي
    ابيك تفيدني بطريقة القبول بالجامعه وكيف ادرس بالمعهد وكم لغه ادرسسسس .. مثلاً انقليزي او صيني .. او كلها سوا
    ودراسة جامعة ووهان باي لغـه ..؟

والفيـزآ هل اقدر اسافر بفيزة سيآحه وآقدم من هنآك وآقلبهآ فيزة درآسه ..؟
    وآخراً وليس آخيراً .. هل آقدر آجيب قبول بآلوقت آلحآلي ..؟ وكم يآخذ وقت ؟

وآسف على آلآطآلـه ..
    ويآليت تفيدني يآ آبومـآنع آنت وآلآخوآن آلله يجزآكم خير
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله
    يعطيك الف عافيه على الموضوع الجيد اخوي
    انا صارلي موقف مع احد السماسره كماة سميتهمم طلبت منه قبول وقلي بجيبه لك لوجه الله ومابغا الا دعاك والله على ماقول شهيد وجابلي القبول وارسله ورحت استلمته ويوم استلمته رحت شكرته وقلتله يوم اجي الصين لزوم اقابلك وكذه مالك بطول السالفه يوم رحت القنصليه في جده طلبو مني كشف طبي وسويته واجراتهم المعروفه هاذى الكلام الاسبوع اللي فات ويوم كملت اوراقي رحت للموضف اقدمهااا قلي قبولك منتهي لازم تجيب خطاب منهمم قلت ماهي مشكله واتصل على الادمي قلتله الموضوع ولا هو يقلي ابي 1800 حق القبول انا مالي شغل رفضوه ولا مارفضه واللحين موقف حالي كله عشان خطاااب التمدي
    د
    7 "
  4. يعطيك العافية وبارك الله فيك وكثر من أمثالك

و أنا أبي أسألك بعض الأسئلة الخاصة بوضعي الحالي

أأنا طلع لي scolarship in xinjiang medical university في تخصص عيون أو أنف وأذن وحنجرة لدرجة الماجستير .

والآن يطلبوا مني مبلغ 5000 دولار أمريكي حتى أستلم أوراق القبول أحولها لطالب بالسعودية حق ايش هالمبلغ المطلوب وغذا مادفعته ستذهب عني المنحة ، فما رأيكم ؟

الأمر الاخر أرغب الاستفسار عن دراسة الطب و التخصص في هذه الجامعة وكيف النظام فيها وهل هي قويه أم لأ ؟ وهل تنصحنوني بها أم لأ

ولكم جزيل الشكر والتقدير ...

تحياتي

أرجو الرد بأسرع وقت ....
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجيد علوي
    أخي الكريم . . . هل أستطيع معادلة تخصصي هندسة معمارية في اي جامعة بالصين رغم اني درست سنتين ونصف.فهل تقبل جامعات الصين

اغلب جامعات الصين لا تعادل الدبلوم
    وسوف استفسر لك من الشباب ان شاء الله

مودتي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد خرشان
    السلام عليكم
    انا اخوك احمد خرشان ادرس حلين في الهند وهدي اخر سنه ليه وابي استفسر منك على كثير من الاسئله وهدا الايميل حق اجو منك اضفتي
    a2009mak2@yahoo.com
    وعليكم السلام .. والنعم فيك اخوي احمد واسال الله لك التوفيق في سنتك الاخيرة

تفضل اسأل على نفس الموضوع او ارسل رساله خاصة وابشر ..

مـــودتــي
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.