الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المدن التجاريه في الصين ؟؟

المدن التجاريه في الصين ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4663 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خبير كندي
    خبير كندي

مبتعث مميز Characteristical Member

خبير كندي كندا

خبير كندي , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى It Could Be Worst , بجامعة Calgary
    • Calgary
    • It Could Be Worst
    • ذكر
    • Calgary, AB
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

July 12th, 2011, 08:17 AM

السلام عليكم ..

انا خوي لكم مبتعث في دولة كندا .. لكن حبيت اعرف المدن الي اغلب التجار يستوردون منها للسعوديه
    حاب اني اخذ بضاعه الى كندا تكون بعيده عن الملابس لكن اكسسوارات او العاب وتحف وممكن هدايا
    اتمنى اللي يقدر يفيدني باسماء المدن اللي ممكن تفيدني اكون له من الشاكرين ( اتمنى الرد من باب علم وثقه ارجوكم لاني باخذ على رأيكم )

الف شكر مقدما وعسى الله يوفقنا جميع باذن الله ..
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    عندك مدينة كوانزو وهيا مدينه تجاريه من الدرجه الاولى وتحصل فيها كل شيء حتى الصينيين اللي فيهما اكثرهم صاروا يتكلموا اللغه العربيه ويفهموك ايضاً
    من كثر التجار العرب... اللي فيها
    وبعدها عندك كمان مدينة أيوووا كمان مدينة تجاريه
    وهذا المدن فيها كل شيء من مصانع وتجارة وبضائع بكل اشكاله وانواعه
    واي خدمه حاضرين لك
    تحياتي
    7 "
  3. الف شكر على التجاوب دكتور خالد ,

والله انا خلال الشهر الجاي على بداية اوقست عندي عطله شهر واستئجرت كذا كشك في عدة اسواق في كندا وحاب اجيب بضاعه من الصين

هل الانقلش بيفيدني هناك ولا لابد من مترجم يعرف اللغه الصينيه ؟
    اسعار الفنادق العاديه لليله ( لاني بحثت بالنت وكل اللي طلع لي اشياء اسعارها مرتفع )؟
    ياليت تعطيني المناطق الصناعيه اللي بالمدينه او المتاجر الكبيره اللي اقدر اروح واشوف البضاعه اللي فيها( تحملني ماعمري رحت الصين ) ؟

سؤال جدا شاطح :

الان ليه البضائع دائما رخيصه من الصين ( هل فقط الايادي العامله رخيصه او فيه سبب ثاني ؟ )

الف شكر دكتور خالد ..
    7 "
  4. عليكم السلام ورحمه الله وبركاتة

بالنسبه لي اعرف مدينة ( أيوو ) اكثر التجار يروحون لها ياخذون جمله وفيها اسواق بالهبل وقد رحتها

وايضا رحت جوانزوا لكن جوانزا شبه غاليه

بالنسبه للشنط والاكسسوارات فعندك جوانزوا فيه عمائر مخصصة لهذه البضاعه

اما ايوا فيها اعتقد كل شيء سراميك مفروشات تلفزيونات العاب هدايا اكسسوارات ..الخ

وايضا يوجد فيها مكاتب شحن

بالنسبه لمدينه إيوو yiwu 义乌

اذا رحتها اركب اي تاكسي وقوله ( مايده ) بس وهو يوصلك عند مطعم سبأ والمطاعم الاخرى العربية وايضا عندها فنادق اسعارها حوالي 200 يوان يعني حوالي 120 ريال واقل طبعاً وفيه اغلى

بالنسبه لجوانزوا guangzhou 广州
    ماعرف اسم الحي صراحه اللي فيه المطاعم

لكن اكيد بما انك في كندا تعرف تركب الميترو
    اذا ركبت اعط السواق هذا العنوان Xiaobei

ههههه لا امزح هذا المحطه Xiaobei اللي بتكون فيه فيها المطاعم العربية ( مابتوهك لكن تلقاها في الخط الاحمر في الاعلى ) طبعا تلقى ناس واجد صينين يتكلمون عربي ويعرضون عليك خدماتهم وانتبه تحول دولارات من عندهم اذا احتجت ان تحول روح لمطعم السدة وهو مايقصر معك يوحول لك بسعر حلو طبعا لاتنسى فيه كروت او مطويات عند مطعم السدة ومطعم سبأ مكتوب فيها الاسواق والمطاعم الاخرى بالانجليزي والصيني والعربي راح تستفيد منها كثير
    اذا تقدر تصيد لك واحد وبينك وبينه تقوله ابيك تكون معي يوم اويومين يترجم لك وقوله بعطيك حقك مافي مشكله مع انك راح تلقى ناس تتكلم انجليزي في السوق لكن بعض الاحيان ماتلقى

وبالتوفيق لك ان شاء الله في رحلتك التجارية
    7 "
  5. الشوقبي ,

ردك وافي تسلم والله يجزاك كل خير ..

باذن الله قررت على مدينة guangzhou اغلب الاخوان ينصحون فيها وسئلت الصينين بنفسهم ..

اتمنى من اي نصيحه من الاخوان لايبخل علي فيها .. انا اسافر كثير ومتعود ( لكن الصين للاسف ماعندي اي خلفه عنها خصوصا انها رحله تجاريه )

اي معلومه تقدرون تفيدوني فيها مثل :

1- الفلوس والبنك
    2- المناطق التجاريه في المدينه
    3- الحذر من ايش مجملا ( لان الصينين حذروني من العصابات والدوائر المختصه بالشحن )
    4- اسماء او عناوين التجار اللي ممكن اقدر اشتري من عندهم ( يعني يكون مجمع بالجمله معروف واسعاره كويسه )

شكرا للجميع .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خبير كندي
    الف شكر على التجاوب دكتور خالد ,
    العفو ..
    والله انا خلال الشهر الجاي على بداية اوقست عندي عطله شهر واستئجرت كذا كشك في عدة اسواق في كندا وحاب اجيب بضاعه من الصين
    بالتوفيق لك
    هل الانقلش بيفيدني هناك ولا لابد من مترجم يعرف اللغه الصينيه ؟
    الانجليزيه يفيدك .. لكن لابد من مترجم.. للكتابه والترجمه الاخرى
    وعندك مكاتب عربيه للترجمه والشحن وكل شيء... ومليانيين في الصين..
    واذا تبي انا اخدمك ...ولا يهمك..
    اسعار الفنادق العاديه لليله ( لاني بحثت بالنت وكل اللي طلع لي اشياء اسعارها مرتفع )؟
    الاسعار الفنادق يبدأ من 80 دولار وفي 100 دولار وفي اكثر من كذا
    وهذا حسب الفنادق..
    ياليت تعطيني المناطق الصناعيه اللي بالمدينه او المتاجر الكبيره اللي اقدر اروح واشوف البضاعه اللي فيها( تحملني ماعمري رحت الصين ) ؟
    ابشر ولا يهمك....
    سؤال جدا شاطح :
    الان ليه البضائع دائما رخيصه من الصين ( هل فقط الايادي العامله رخيصه او فيه سبب ثاني ؟ )
    يمكن اكثر شيء عشان الايدي العامله...
    الف شكر دكتور خالد ..
    العفوو..
    واي خدمه حاضرين لك
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.