الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احد يدرس ماجستير في اليابان ؟ "رجاء خاص"

احد يدرس ماجستير في اليابان ؟ "رجاء خاص"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5970 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية kira banjar
    kira banjar

مبتعث مستجد Freshman Member

kira banjar غير معرف

kira banjar , تخصصى مراقب مالي , بجامعة not yet
    • not yet
    • مراقب مالي
    • غير معرف
    • unkown, known
    • غير معرف
    • Dec 2007
    المزيدl

December 15th, 2007, 01:18 PM

السلام عليكم

انا كنت حابب اعرف اذا في احد بياخد او يعرف ناس بتدرس ماجستير تخصص تمويل لأنو صراحة تهت في الجامعات و ماصرت اعرف فين اروح و بس محتاج مساعدة عن الجامعة و كيف الدراسة

مشكور مقدما و اتمنى كل المبتعثين التوفيق
  2. وعليــــــكم السلام .... طيب ما بحثت في الجامعات اليابانيه عن تخصصك ....؟

وبالنسبه للجامعه وكيف الدراسه فاقولك حط في بطنك بطيخ صيفي ...بتقولي ليـه ... لانك يابوي

بتجلس سنه في المعهد ..... والشباب المبتعثين اليابان في المرحله الثانيه الى

حد الان ما جابو قبول من الجامعات ...فعشان كذا ريح بالك

بصراحه تمنيت من كل قلبي اني اساعدك لكن هذا اللي اقدر عليه والله يوفقك
    7 "
  3. الله يسلمك و لاتخاف اي مساعدة تعتبر قيمة بحثت والله بس نصها للأسف الدراسة حتكون بالياباني و انا ابغاها انجليزي لأني متمكت شوية فيها

اطيب والله حلو الله يسمع منك بس انا موسوس شوية عشان اغلب الجامعات الي ارستلها كانت تبغى شي اسمو جيمات و توفل التوفل و معروف بس الجيمات دى هو الي مشغل بال اهلي

يعني اخاف بعد سنة الياباني يقولولي لازم جيمات >_<

"من جد وسواس"
    7 "
  4. والله مشكله هالجيمات ..... والله ياليت الاخوان المبتعثين قبل كذا يعطونا خبر على هالموضوع ويتساعدون معاك ...
    لكن تدري عاد ياخوي اذا تبي تدرس في اليابان يفضل انك تدرس لغه يابانيه ... طيب لو نفترض انك تبي تدرس لغه انجليزيه هالجامعه اقل شيء تبي منك التوفل .... طيب حلو معاك التوفل وامورك تمام...في الجامعه ....طيب الان بالنسبه للتعامل مع الشعب وعلى حد علمي ان شعب اليابان داااااج بقوه في الانجليزي ...واغلب تعاملك راح يكون مع الشعب الياباني اكثر من الجامعه نفسها ... فلذلك انت ملزوم فيها لسبب واحد حتى تقدر تتعايش معاهم .....لكن بس اهم شيء تشوف وش قصه ام هالجيمات
    7 "
  5. بسم الله

اخوي, نصيحة فقط, لاتشغل نفسك في الجامعة من اليوم, لانك راح تتوه, وفي الاخير تجي هنا, وتغير رايك 100&#37;

شعري كله صار ابيض (هذا وعمري كان 18)
    وجيت هنا, ونسيت هم الجامعة وبديت في هم اللغة

على فكرة, ترى الى الان مو داري شي عن الحامعة (هذا ولي 9 شهور)
    على كل حال, اش هو الجيمات؟
    ممكن اقدر افيدك

وبالتوفيق

الفت مثل جديد^^
    لاتفكر كثير, لانك راح تتجنن اذا استمريت كذا
    7 "
  6. الجيمات هذا زي اختبار القدرات حق طلاب الثنويه بس مخصص حق الطلاب اللي عندهم شهاده بكالوريوس

طبعا الجيمات يقيس شيئين في الاساس: الذكاء اللغوي (بالغه الانجليزيه طبعا) وقدره الطالب على حل المشاكل الحسابيه ....

الجيمات على العموووم بس للجامعات اللي تدرس انجليزي وماينفع بريال للجامعات اللي تدرس ياباني

اي جامعه تطلب جيمات اعرف انه لغه الدراسه فيها بالانجليزي مو بالياباني
    7 "
  7. انا بالنسبه لي الحمد لله رب العالمين مستواي في اللغه الانجليزي مررررره ممتاز والحمدلله كل شغلي بالانجليزي

بس اعتقد اللي راح اسويه اني ادرس ياباني في معهد اللغه لمده سنه ونص او سنتين ...... بعدين اشوف اذا مستواي في الياباني يساعد اني اكمل ماجستير بالياباني كممملت .... او اني اشوف جامعه تدرس كورسات مختلطه ياباني + انجليزي

بس اذا والله الياباني طلع صعب ومستواي فيه طلع ضعيف ومشي حالك الله يعين اخذ اختبار الجيمات واقدر على جامعه دراستها بالانجليزي

على العموووووووووم انا ناوووووووووي اتعلم ياباني بقوووووووووه مرررره
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kira banjar
    السلام عليكم

انا كنت حابب اعرف اذا في احد بياخد او يعرف ناس بتدرس ماجستير تخصص تمويل لأنو صراحة تهت في الجامعات و ماصرت اعرف فين اروح و بس محتاج مساعدة عن الجامعة و كيف الدراسة

مشكور مقدما و اتمنى كل المبتعثين التوفيق

الله يوفقك اخوي بس صراحه اشوووف انك تركز عن البحث عن معهد تعليم لغه زي ماقالو الاخوان وتعلم اللغه اليابانيه بالنسبه لي بحاول اجيب قبول من معهد شوي معرووووف عشان اتعلم ياباني مزبووووووووووووووط

المعاهد يسمونها: Japanese Language School
    بالنسبه لنا الماجستير مااتوقع نحتاج ندرس فيزياء ورياضيات زي الطلاب الثانوي !!! والله مدري يمكن نحتاج ؟؟؟؟؟
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisal_rpg_1
    والله مشكله هالجيمات ..... والله ياليت الاخوان المبتعثين قبل كذا يعطونا خبر على هالموضوع ويتساعدون معاك ...

لكن تدري عاد ياخوي اذا تبي تدرس في اليابان يفضل انك تدرس لغه يابانيه ... طيب لو نفترض انك تبي تدرس لغه انجليزيه هالجامعه اقل شيء تبي منك التوفل .... طيب حلو معاك التوفل وامورك تمام...في الجامعه ....طيب الان بالنسبه للتعامل مع الشعب وعلى حد علمي ان شعب اليابان داااااج بقوه في الانجليزي ...واغلب تعاملك راح يكون مع الشعب الياباني اكثر من الجامعه نفسها ... فلذلك انت ملزوم فيها لسبب واحد حتى تقدر تتعايش معاهم .....لكن بس اهم شيء تشوف وش قصه ام هالجيمات
    والله معاك حق بس اصلا كدة و لاكدة حنخش معهد اللغة بعدين بصراحة اللغة اليبانية م تتعلم في سنة اوكي حقون البكلريوس عندهم اربعة سيني ل 3 يتعلمو المادة من الصفر و قيدهم بادئين من البداية بس حق الماجستير المغلوب على امره الي زي حالاتي

حيتعامل بعد سنة على طول نفك كتب في المادة المخصصة و مو الأساسيات

يعني اتخيل انتى لسة يتدادي في اللغة فجأة تلاقي نفسك يبغى منك تكتب بحث و ايس سي
    و لازم الكتابة تكون اكادمية زي عندنا العربي العام ما ينقبل في الا ختبار يعني لازم عربي فصحى فانا انصح حقون الماجستير فقط انهم يدورو على جامعات بالانجليزية

و تسلم على التجاوب
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة UNKNOWN
    بسم الله

اخوي, نصيحة فقط, لاتشغل نفسك في الجامعة من اليوم, لانك راح تتوه, وفي الاخير تجي هنا, وتغير رايك 100%

شعري كله صار ابيض (هذا وعمري كان 18)
    وجيت هنا, ونسيت هم الجامعة وبديت في هم اللغة

على فكرة, ترى الى الان مو داري شي عن الحامعة (هذا ولي 9 شهور)
    على كل حال, اش هو الجيمات؟
    ممكن اقدر افيدك

وبالتوفيق

الفت مثل جديد^^

لاتفكر كثير, لانك راح تتجنن اذا استمريت كذا

اخي العزيز غير معروف خخخخخ

زي ما قالو الشباب اختار الجيمات زي القدرات بس دى لليبغى يسوي ماجستير يعني انشاء الله في يوم حيجي يوم تهلوس زيي بسببه خخخخخ

و هو عبارة عن اختبار في مواد ادارة الأعمال يعني مالية محاسبة تسويق اقتصاد و حسب و هو غالبا كدى و هو يتنوع حسب التخصص يعني اي احد يعتبر تخصصه فرع من فروع ادارة الأعمال له نوع

و الي داخل هندسة له نوع ثاني

بعدين زي ما قلت اول يا سيي موقف الي يدرس بكالريوس يختلف جذريا عن الي حيدرس ماجستير و موفقين كلنا ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.