الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

~~المقهى السعودي في كوريا ~~

~~المقهى السعودي في كوريا ~~

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5951 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزوز كوري
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. أما تستخدمين حسابك السعودي بالسحب ولا تحضرين المبلغ واول ماتوصلين هناك تفتحين حساب بنكي كوري الصرفيات هي على حسب الشخص الدولة غالية وانتي وصرفيتك السكن اذا انتي مبتعثة كلمي الجامعة أو الملحقية عشان يوفرون لك سكن لأن الملحقية هي اللي تدفع السكن للطلاب والطالبات

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    نعم انا مبتعثه على برنامج الملك عبد الله و الملحقيه طلبوا مني احضار مبلغ من اجل التامين للشقه و الفندق لاول اسبوع
    الحساب السعودي اللي بعملة الريال ؟!!
    و انا سمعت انه بالمطار مو مسموح لي انه يكون معاي مبلغ فوق ٣٠٠٠ دولار هل هذا صحيح ؟!؟

و جزاك الله خير لاردك

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NeeNo501
    نعم انا مبتعثه على برنامج الملك عبد الله و الملحقيه طلبوا مني احضار مبلغ من اجل التامين للشقه و الفندق لاول اسبوع
    الحساب السعودي اللي بعملة الريال ؟!!
    و انا سمعت انه بالمطار مو مسموح لي انه يكون معاي مبلغ فوق ٣٠٠٠ دولار هل هذا صحيح ؟!؟

و جزاك الله خير لاردك

ايوا المبلغ المسموح إلى 10الاف دولار واذا معاكي أكثر مجرد انك تعبين ورقة بس بالمطار إجراءات روتينية في كل دولة وتأمين الشقة ترا يختلف من مدينة لمدينة في كوريا وحسابك البنكي السعودي تقدرين تسخدمينة بكوريا عادي

7 "
  3. يا هلا بالمبتعثين الكوريين

شلونكم؟؟؟

ممكن لو تكرمتم, تفيدوني, بخصوص لغة الدراسة في كوريا؟؟

أنا تخصصي فندقة وسياحة بكالوريوس, معدل 94%, هل فيه جامعة تدرس بالإنجليزي بهذا التخصص فهذي المرحلة؟؟؟؟

ومشكورين..وإللي يجاوب له دعائي في ظهر الغيب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة indonesia
    يا هلا بالمبتعثين الكوريين

شلونكم؟؟؟

ممكن لو تكرمتم, تفيدوني, بخصوص لغة الدراسة في كوريا؟؟

أنا تخصصي فندقة وسياحة بكالوريوس, معدل 94%, هل فيه جامعة تدرس بالإنجليزي بهذا التخصص فهذي المرحلة؟؟؟؟

ومشكورين..وإللي يجاوب له دعائي في ظهر الغيب
    هلا فيك أكثر الجامعات تختلف بكوريا بس انجليزي 100بالمية دراسة ما تحصل كل جامعة تختلف في جامعات نسبة الكوري أكثر وفي جامعات نسبة الانجليزية أكثر زي كذا

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزوز كوري
    هلا فيك أكثر الجامعات تختلف بكوريا بس انجليزي 100بالمية دراسة ما تحصل كل جامعة تختلف في جامعات نسبة الكوري أكثر وفي جامعات نسبة الانجليزية أكثر زي كذا

يعطيك العافية أخوي على الإجابة..الصراحة طمنتني شوية, يعني فيه إنجليزي؟؟؟ حتى ولو مو 100% س على الأقل الإختبار والواجبات والبريزينتيشن بالإنجليزي

طيب ممكن لو تكرمت, تعطيني أسامي الجامعات إللي معترفة في السعودية وتدرس إنجليزي؟؟؟ سوري على الإطالة...بس والله أني محتارة

ومشكور جدا أخوي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة indonesia
    يعطيك العافية أخوي على الإجابة..الصراحة طمنتني شوية, يعني فيه إنجليزي؟؟؟ حتى ولو مو 100% س على الأقل الإختبار والواجبات والبريزينتيشن بالإنجليزي

طيب ممكن لو تكرمت, تعطيني أسامي الجامعات إللي معترفة في السعودية وتدرس إنجليزي؟؟؟ سوري على الإطالة...بس والله أني محتارة

ومشكور جدا أخوي
    يعني بعض الجامعات تكون 60بالمية انجليزي 40بالمية كوري زي كذا تختلف النسبة أما الواجبات والبرزنتيشن والاختبارات ذي على حسب الدكتور الجامعات تقدرين تشوفينها عن طريق موقع الملحقية الثقافية تقدرين تدخلين كل جامعة وتشوفين شروطها

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزوز كوري
    يعني بعض الجامعات تكون 60بالمية انجليزي 40بالمية كوري زي كذا تختلف النسبة أما الواجبات والبرزنتيشن والاختبارات ذي على حسب الدكتور الجامعات تقدرين تشوفينها عن طريق موقع الملحقية الثقافية تقدرين تدخلين كل جامعة وتشوفين شروطها

مشكور أخوي على الإجابة

الجامعات المعترفة شفتها عن طريق الجامعات الموصى بها, بس يعني موقع الجامعة, ما يقولون إذا كان إنجليزي ولا كوري, يعني الصراحة مهو واضح, وأنا أسمع هنا يقولون أنه أغلبه كوري

طيب ممكن لو سمحت لو عندك معلومة, تعطيني الجامعات المشهورة أنها كثير يدرسون إنجليزي؟؟؟ أو أنها جزء كبير منها إنجليزي, أنا سمعت من هذا المنتدى أنه جامعة yonsei أو Kaisit أنها فيها إنجليزي بس ما أدري إلى أي درجة..ومتأسفة على كثرة الأسئلة, بس ماعندي غير الله ثم هذا المنتدى

بالتوفيق أخوي الكريم
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة indonesia
    مشكور أخوي على الإجابة

الجامعات المعترفة شفتها عن طريق الجامعات الموصى بها, بس يعني موقع الجامعة, ما يقولون إذا كان إنجليزي ولا كوري, يعني الصراحة مهو واضح, وأنا أسمع هنا يقولون أنه أغلبه كوري

طيب ممكن لو سمحت لو عندك معلومة, تعطيني الجامعات المشهورة أنها كثير يدرسون إنجليزي؟؟؟ أو أنها جزء كبير منها إنجليزي, أنا سمعت من هذا المنتدى أنه جامعة yonsei أو Kaisit أنها فيها إنجليزي بس ما أدري إلى أي درجة..ومتأسفة على كثرة الأسئلة, بس ماعندي غير الله ثم هذا المنتدى

بالتوفيق أخوي الكريم
    جامعة كايست انجليزي مية بالمية بس لازم التوفل عندك يونسية ما أنصحك فيها كنت فيها جامعة مسيحية ولازم تحضرين كنيسة ودروس مسيحية عندك جامعة كوريا وجامعة كوينج هي نسبة الانجليزي فيها عالية اكيد يغلب الطابع الكوري بحكم انك بالدولة ولغة البلد ولازم تدرسين كوري

7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزوز كوري
    جامعة كايست انجليزي مية بالمية بس لازم التوفل عندك يونسية ما أنصحك فيها كنت فيها جامعة مسيحية ولازم تحضرين كنيسة ودروس مسيحية عندك جامعة كوريا وجامعة كوينج هي نسبة الانجليزي فيها عالية اكيد يغلب الطابع الكوري بحكم انك بالدولة ولغة البلد ولازم تدرسين كوري

مشكورر أخوي جدا على الرد السريع وتفاعلك

علما أني عندي 6 في الأيلتس..فأتوقع أنه أوكي

لك دعائي بظهر الغيب على المعلومات القيمة

موفق بإذن الله
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة indonesia
    مشكورر أخوي جدا على الرد السريع وتفاعلك

علما أني عندي 6 في الأيلتس..فأتوقع أنه أوكي

لك دعائي بظهر الغيب على المعلومات القيمة

موفق بإذن الله
    ماسويت إلا الواجب أهم شيء اذا تبين إنجليزي كايست هي الأفضل بكوريا ادخلي موقعهم وشوفي شروط التسجيل أفضل وعندك الملحقية تقدرين تراسلينهم وتستفيدين أكثر وبالتوفيق والنجاح

7 "
62 من 69 صفحة 62 من 69 ... 125761626367 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.