الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

~~المقهى السعودي في كوريا ~~

~~المقهى السعودي في كوريا ~~

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5951 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزوز كوري
    ماسويت إلا الواجب أهم شيء اذا تبين إنجليزي كايست هي الأفضل بكوريا ادخلي موقعهم وشوفي شروط التسجيل أفضل وعندك الملحقية تقدرين تراسلينهم وتستفيدين أكثر وبالتوفيق والنجاح

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    مشكور على جهودك أخي

بس للأسف, لما دورت, ما لقيت تخصصي في جامعة كايست أو كوريا أو حتى يونسي, وعملت بحث مكثف على الجامعات إللي معترف فيها وفيها تخصصي

وهذي لستة الجامعات:

Youngsan University

Dongguk university

Sejong university

University Suwon

Sookmyung women university

Daegu University

Gachon University

Kyung Hee University

Pai Chai University

Sun moon University

وخلاص...وياريت لو عندك أي معلومة بخصوص الإنجليزي في هذي الجامعات, أنك تفيدني...وربي يوفقك دنيا وآخره

أنا قعدت أبحث عن جامعة كوينج إللي قلت عنها, بس تراني ما حصلتها..فالرجاء إذا تعرف حط اسمها بالإنجليزي

وهذا أأأأخر سؤال
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة indonesia
    مشكور على جهودك أخي

بس للأسف, لما دورت, ما لقيت تخصصي في جامعة كايست أو كوريا أو حتى يونسي, وعملت بحث مكثف على الجامعات إللي معترف فيها وفيها تخصصي

وهذي لستة الجامعات:

Youngsan University

Dongguk university

Sejong university

University Suwon

Sookmyung women university

Daegu University

Gachon University

Kyung Hee University

Pai Chai University

Sun moon University

وخلاص...وياريت لو عندك أي معلومة بخصوص الإنجليزي في هذي الجامعات, أنك تفيدني...وربي يوفقك دنيا وآخره

أنا قعدت أبحث عن جامعة كوينج إللي قلت عنها, بس تراني ما حصلتها..فالرجاء إذا تعرف حط اسمها بالإنجليزي

وهذا أأأأخر سؤال
    الجامعة هاذي هي kyung heeموجودة باللستة اللي حطيتيها اما بالنسبة للغة الإنجليزية في ذي الجامعات راح اسوي بحث عنها وراح ارد عليك أقرب وقت

7 "
  3. طيب انا عندي سؤال بعد معليش... Yonsei underwood international
    هي يمكن تدرس انجليزي عشانها عالميه شوي بس الجامعه اللي ذكرتها تدرس كوري وإنجليزي... هل الملحقيه تقبلها ام لا عشانها عالميه
    انا اي تخصص بس اهم شي انجليزي مابي كوري بس اظيع سنه لغه ليش 😡

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزوز كوري
    الجامعة هاذي هي kyung heeموجودة باللستة اللي حطيتيها اما بالنسبة للغة الإنجليزية في ذي الجامعات راح اسوي بحث عنها وراح ارد عليك أقرب وقت

هل تقصد kyung pook? knu

7 "
  5. سلام حبايبي انتم

انا ابي ادرس تخصص طب
    فما ادري وش احسن جامعات الطب بكوريا والمعاهد لان مامعي ولا لغة ههههع
    ابي اعرف لو رحت على حسابي كم اجلس شهر واحول على حساب الدولة ؟
    والموافقة اخذها من هنا ولا وين ؟
    وامور الفيزا وطلباتها لاني احترت ناس تقول مايطلبون لا كشف ولا ضمان مالي وعلى حسابهم
    وناس يقولون يطلبون ؟
    افيدوني تكفون ,,,,,, بجد مليت معليش ومحتار
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزوز كوري

مشكور أخوي جدااااا...وربي يوفقك على المساعدة..جعله الله في ميزان حساناتك

بانتظار الإجابات المصيرية
    7 "
  7. وعليكم السلام والرحمه
    حياك ربي في كوريا
    اذا انك مبتعثه من السعوديه والسكن في الجامعه تكفي واذا كنتي لا وبتسكني علي حسابك الخاص يحتاجلك اقل شي 5000 دولار تامين للسكن ومصروفك 2000دولار وامورك ان شاالله اوكي لو تاخذيها كاش واول ماتوصلي تفتحي حساب كوري وتخليهم فيه افضل
    7 "
  8. مشكور على هل معلومات بس هذي معلومات أني حاسبه حسابه وحائطه إلها ميزانيه اكبر شوي انشاء الله عشان ما روح وأتوهق بس مشكلتي في سؤالين بس اذا تسمح لي
    الجامعة مو عارفه وش أحسن جامعه المجال لي أبا ادخله طب وإذا تفيدني من خبرتك في لغه لو أخذت دوره تعليمية من هنا يعني شهرين هذا يفيدني هناك لو ؟
    سؤال الثاني بنسبه للمواصلات الأوفر انا نأخذ سياره خاصه ان المدى لي بنجلسها بالسنين يعني عشان دراسه وانت اخبر لو المواصلات ما تكلف كثير أسفه على الاطاله يعني مجموع صرف المواصلات سنه يجيب قيمة سياره او نص قيمتها يعني كدا ؟
    وآسفه على الاطاله بس لي بيروح محتاج خبرتكم
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 반다르
    وعليكم السلام والرحمه
    حياك ربي في كوريا
    اذا انك مبتعثه من السعوديه والسكن في الجامعه تكفي واذا كنتي لا وبتسكني علي حسابك الخاص يحتاجلك اقل شي 5000 دولار تامين للسكن ومصروفك 2000دولار وامورك ان شاالله اوكي لو تاخذيها كاش واول ماتوصلي تفتحي حساب كوري وتخليهم فيه افضل
    لي تقريبا شهر وانا اسأل ومحد رد علي ممكن سؤال بس... ابي جامعه انجليزي في كوريا بس وإذا كان البروقرام انتيرناشونال شلون ؟ انا طالبه ابي ادرس في كوريا مع أني سمعت كثير تخرجو انجليزي ولا احتاجو يدرسون كوري. وبعد قالو انه ما درسوها تعلموها من الشارع بس. هل هذا صح ولا غلط T-T

7 "
63 من 69 صفحة 63 من 69 ... 135862636468 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.