الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي مكاتب قبول الصين بالرياض

ابي مكاتب قبول الصين بالرياض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3999 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالله عابر
    عبدالله عابر

مبتعث جديد New Member

عبدالله عابر الصين

عبدالله عابر , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الصين , تخصصى الي الان , بجامعة سوجو
    • سوجو
    • الي الان
    • ذكر
    • الي الان, الصين
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

April 18th, 2013, 04:13 PM

السلام عليكم يالربع ابي مكاتب توفر قبول من الصين للغة وجامعة يليت تفيدوني تعبت ادور ماحصلت الي عنده مكتب ثقه وكويسه يفيدني في انتظاركم
  2. اذا في شنقهاي ابشر احول اخدمك مجاني وش تخصصك واي جامعة مستعد اروح لهم واصدر قبولك..
    شروطي هي لأي شخص اصدر قبولة يكون كل البعد عن المحرمات الواحد فيه من الذنوب الي يكفية واجيب واحد أكون مسؤل عن انحرافة وبسيىء لي بعد هنا مشكلة وخصوصا شرب الخمر وعيال عمها اكرمك الله منها واكرم الجميع..
    واي شخص يبي قبول حاضر..لكن اذا كان شخص شارب خمر بمجاميعه فئنا والله لا احلله ولا ابيحه..
    7 "
  3. لايمكنك استخدام هذه الخاصية, لم تصل مشاركاتك للعدد المسموح الذي يمكنك من استخدام الرسائل الخاصة.

يطلع لي وابشرك دقيت علي السفارة وارسلوني لمكتب بمجمع الخليج بالرياض وعطيته اوراقي وان شاء الله هاليومين يجي القبول وجزاك الله خير والله يحفظك ويرزقك يارب

وللفادة هذا رقم مكتب من السفارة الصينيه بالرياض

0569352438 اسمه فضل مجمع الخليج العليا رقم المكتب 87 وبالتوفيق للجميع ياررررررب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PLC.T
    اذا في شنقهاي ابشر احول اخدمك مجاني وش تخصصك واي جامعة مستعد اروح لهم واصدر قبولك..
    شروطي هي لأي شخص اصدر قبولة يكون كل البعد عن المحرمات الواحد فيه من الذنوب الي يكفية واجيب واحد أكون مسؤل عن انحرافة وبسيىء لي بعد هنا مشكلة وخصوصا شرب الخمر وعيال عمها اكرمك الله منها واكرم الجميع..
    واي شخص يبي قبول حاضر..لكن اذا كان شخص شارب خمر بمجاميعه فئنا والله لا احلله ولا ابيحه..
    الله يبعدها عنا يارب ابي اتواصل معك وشلون

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PLC.T
    اذا في شنقهاي ابشر احول اخدمك مجاني وش تخصصك واي جامعة مستعد اروح لهم واصدر قبولك..
    الله يبعدها عنا يارب ابي اتواصل معك وشلون
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.