الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار دراسة الطب في جامعة دانكوك الكورية

استفسار دراسة الطب في جامعة دانكوك الكورية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3616 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الاء بدران
    الاء بدران

مبتعث جديد New Member

الاء بدران مصر

الاء بدران , أنثى. مبتعث جديد New Member. من مصر , مبتعث فى مصر , تخصصى دراسة ثانوية , بجامعة لم ادرس في جامعة
    • لم ادرس في جامعة
    • دراسة ثانوية
    • أنثى
    • مصر, مصر
    • مصر
    • May 2014
    المزيدl

May 4th, 2014, 10:08 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    انا عضوة جديده في المنتدى لو سمحتم كنت اريد ان استفسر عن دراسة الطب البشري باللغة الانجليزية في جامعة دانكوك في كوريا الجنوبية لمرحلة البكالوريوس أي المرحلة بعد الثانوي مباشرة
    هل الدراسة في الجامعة باللغة الانجليزية
    هل يشترط دراسة سنة لغة قبل الدراسة
    و هل يوجد جامعات اخرى تدرس الطب البشري في كوريا باللغة الانجليزية
    و اخير هل مستوى الطب فيها عال ام عادي و بماذا تنصحوني
    اسفة للاطالة
    الله يجزاكم الفردوس الاعلى و يجزاكم خير الجزاء يا ريت احد يرد علي
  2. الله يصلحك , في احد يروح كوريا يدرس طب ؟؟؟ مالقيتي الا كوريا ؟؟؟

اثنين من عيال عمي (اخوان) راحوا كوريا على بالهم يدرسو طب فيها < اقل من ٣ اسابيع وهم راجعين الرياض يبون الماما , خخخخخخخ

السعودية الان فيها ١٥ كلية طب معترف (قدمي عليها ابرك لك)

و اذا مصرة على البعثة روحي اليابان , البحرين , الامارات , ايرلندا , المانيا
    7 "
  3. وعليكم السﻻم ورحمة الله وبركاته..
    للأسف يا أختي ما أقدر افيدك في هالموضوع لكن ممكن ادلك على طالب في كوريا أنا استفدت منه شخصيآ حول طبيعة الدراسه هناك وطبيعة الجامعات و و و...الخ
    وومكن تستفسري منه عن طريق الأسك او الإنستقرام او تويتر

هذا هو حسابه.. @Alsowidahzaid

والحساب هذا موحد تقريبآ في كل البرامج..

وأتمنى لك التوفيق..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاء بدران
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    انا عضوة جديده في المنتدى لو سمحتم كنت اريد ان استفسر عن دراسة الطب البشري باللغة الانجليزية في جامعة دانكوك في كوريا الجنوبية لمرحلة البكالوريوس أي المرحلة بعد الثانوي مباشرة
    هل الدراسة في الجامعة باللغة الانجليزية
    هل يشترط دراسة سنة لغة قبل الدراسة
    و هل يوجد جامعات اخرى تدرس الطب البشري في كوريا باللغة الانجليزية
    و اخير هل مستوى الطب فيها عال ام عادي و بماذا تنصحوني
    اسفة للاطالة
    الله يجزاكم الفردوس الاعلى و يجزاكم خير الجزاء يا ريت احد يرد علي
    هلا اخت آلاء و عليكم السلام و الرحمة انا طالبة طي في كوريا و تحديدا جامعة دانكوك لان هي تقريبا الجامعه الوحيده الي يكون قبول الطلاب السعوديين فيها مضمون و الدراسه فيها صعبه و متعبه لانها باللغة الكوريه و شي اكيد انك تحتاجي تدرسي اللغه سواء راح تدرسي بالكوري او لا بس عشان تقدري تعيشي و تواصلي حياتك هناك لابد من دراسة اللغه و بالنسبة للمستوى انا اشوف انه مررره ممتاز للشعب الآسيوي لكن كشعب خليجي ابدا طريقة علاجهم و الأدوية الي يستخدموها ما تمشي معنا ابدا و تختلف عنا نهائيا و عندهم أمراض غريبه جدا و تشخيصهم لامراضنا ما يعرفوا يتعاملوا معه ابدا ابدا فيهم غباء نوعا ما و نصيحتي لك انك تبعدي عن الطب في كوريا و تختاري دولة افضل لاني انا حاليا راح اطلع من كوريا لان المشروع فيها جدا فاشل للطلاب الاجانب الي يدرسوا طب
    اتمنى اكون أفدتك و لو حابه اي استفسار ثاني انا موجوده بالخدمه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bayan_maj
    هلا اخت آلاء و عليكم السلام و الرحمة انا طالبة طي في كوريا و تحديدا جامعة دانكوك لان هي تقريبا الجامعه الوحيده الي يكون قبول الطلاب السعوديين فيها مضمون و الدراسه فيها صعبه و متعبه لانها باللغة الكوريه و شي اكيد انك تحتاجي تدرسي اللغه سواء راح تدرسي بالكوري او لا بس عشان تقدري تعيشي و تواصلي حياتك هناك لابد من دراسة اللغه و بالنسبة للمستوى انا اشوف انه مررره ممتاز للشعب الآسيوي لكن كشعب خليجي ابدا طريقة علاجهم و الأدوية الي يستخدموها ما تمشي معنا ابدا و تختلف عنا نهائيا و عندهم أمراض غريبه جدا و تشخيصهم لامراضنا ما يعرفوا يتعاملوا معه ابدا ابدا فيهم غباء نوعا ما و نصيحتي لك انك تبعدي عن الطب في كوريا و تختاري دولة افضل لاني انا حاليا راح اطلع من كوريا لان المشروع فيها جدا فاشل للطلاب الاجانب الي يدرسوا طب
    اتمنى اكون أفدتك و لو حابه اي استفسار ثاني انا موجوده بالخدمه

" بالنسبة للمستوى انا اشوف انه مررره ممتاز للشعب الآسيوي لكن كشعب خليجي ابدا طريقة علاجهم و الأدوية الي يستخدموها ما تمشي معنا ابدا و تختلف عنا نهائيا و عندهم أمراض غريبه جدا و تشخيصهم لامراضنا ما يعرفوا يتعاملوا معه ابدا ابدا"
    خخخخخ اختي ممكن توضحين ذي النقطة ؟!!!

:what:قراتها وحاولت افهم بس مافهمت ايش القصد :/ !

يب الظاهر انه موضوع دراسة "سعوديين مبتعثين بكوريا للطب " فاشل جدا وماراح يتطور بسرعة وممكن يتلغي "-"
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ssshosssh
    " بالنسبة للمستوى انا اشوف انه مررره ممتاز للشعب الآسيوي لكن كشعب خليجي ابدا طريقة علاجهم و الأدوية الي يستخدموها ما تمشي معنا ابدا و تختلف عنا نهائيا و عندهم أمراض غريبه جدا و تشخيصهم لامراضنا ما يعرفوا يتعاملوا معه ابدا ابدا"
    خخخخخ اختي ممكن توضحين ذي النقطة ؟!!!

:what:قراتها وحاولت افهم بس مافهمت ايش القصد :/ !

يب الظاهر انه موضوع دراسة "سعوديين مبتعثين بكوريا للطب " فاشل جدا وماراح يتطور بسرعة وممكن يتلغي "-"
    قصدي ان طريقة علاجهم و الأدوية الي يستخدموها ما تناسبنا و ما تجيب مفعول يعني ان الطب الي ندرسه عندهم و أساليبهم في العلاج ما راح تضبط معنا في السعودية بسبب اختلاف الأجهزة و الأساليب في التشخيص يعني اعطيك مثال ان في وحده صار عندها التواء في قدمها راحت لمستشفيات مختلفه تبي تتعالج و كل طبيب يقول كلام عمي الثاني و ماهم عارفين ايش اصابتها و لا علاجها و لما راحت السعوديه طلع الامر جدا بسيط و في وحده ثانيه كانت تشتكي من ظهرها وراحت لمستشفى و جلسوا يعملوا لها كل انواع التصوير و شافوا ان عظامها طالعه ماهي بالسمك المتعارف عليه و قالوا عندها سرطان لوكيميا وووو و في الاخير طلع حاجه بسيطه لما رجعت السعوديه تشيك 😠😠 ف اتمنى فهمتي قصدي يعني
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bayan_maj
    قصدي ان طريقة علاجهم و الأدوية الي يستخدموها ما تناسبنا و ما تجيب مفعول يعني ان الطب الي ندرسه عندهم و أساليبهم في العلاج ما راح تضبط معنا في السعودية بسبب اختلاف الأجهزة و الأساليب في التشخيص يعني اعطيك مثال ان في وحده صار عندها التواء في قدمها راحت لمستشفيات مختلفه تبي تتعالج و كل طبيب يقول كلام عمي الثاني و ماهم عارفين ايش اصابتها و لا علاجها و لما راحت السعوديه طلع الامر جدا بسيط و في وحده ثانيه كانت تشتكي من ظهرها وراحت لمستشفى و جلسوا يعملوا لها كل انواع التصوير و شافوا ان عظامها طالعه ماهي بالسمك المتعارف عليه و قالوا عندها سرطان لوكيميا وووو و في الاخير طلع حاجه بسيطه لما رجعت السعوديه تشيك  ف اتمنى فهمتي قصدي يعني
    اهاااا ايوة ايوة فهمتك
    الظاهر مناهجهم مو من مناهج الطب العالمية ما اعرف بس اللي اعرفه هو انه المتعارف ان الجامعات اللي تدرس طب لازم عشان يكون معترف فيها وشهادتها عالمية تكون مناهجها من مناهج الطب المتفق عليها وخرابيط كدا *مدري اذا شي صحيح او لا *
    والطب هو طب ولو بالصومال ، لاتفهميني غلط بس اول مرة اسمع نقد لعلاج الكوريين واعرف معرفة شخصية ناس هنا نكبوهم بالادوية وراحوا كوريا عالجوهم هناك
    وزي الفل دحين ودا الشي الوحيد اللي شجعني اني احطها من الرغبات بعد ماشفت بعيني الفرق بعد ماتعالجوا
    واحترم رايك والله ودي تجربتك واكيد مافي شي من راسك ، وتبقى كوريا اكثر بلد قرات وسالت عنها لقييييييييت اراء جدا متناقضة من مبتعثيها يمكن السبب تخبط الوزارة ولخبطتها
    وصديقاتي اماراتيات كثييير لهم اقارب خريجين من كوريا فالموضوع محيرني شوية كيف السعوديين في المراحل السابقة بيقولوا فيه رفض :/
    عالعموم مشكورة وردك على عيني وراسي وتظل تجربتك شي استفدت منه وراح احط في بالي دا الشي

والله يعينك ويوفقك ويسهل لك يارب
    *عدلت الرد لاني اول كتبت سريع سريع وانا برا البيت ^^*
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.