الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الطلاب المبتعثين لكوريا .. ارجوا المساعده !!

الطلاب المبتعثين لكوريا .. ارجوا المساعده !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3630 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RoPnZ
    معليش أختي , بس انت ماراح تطلعي من السعودية الا معك قبول الجامعة سوا كنت على حسابك ولا على حساب الدولة

ومن ناحية كوريا والدراسة فيها , كويسة بس مضغوطين في الوقت خاصة مرحلة اللغة !

جال جيني يو

اها الحمدلله .. هل يمكنك اخوي ان تصنف لي افضل جامعه من حيث الراحه في التخصصات الطبيه ؟ لان هذه السنه سيقتصر القبول على التخصصات الصحيه والطبيه ..
    كامسا هام نيدا =)
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفتى الطائش
    طيب انا جداً جداً جداً محتار اختار كوريا او اليابان ؟ حصلي استخاره ان شاء الله لكن ابغا مساعدتكم

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    انصحك وبشده ان ترى إلى اين انت تميل ؟ فهذا الشيء يعود لتقبلك اللغه والسكان المقيمين و البلد نفسه .. ان لم يكن لديك ميول شخصي لاحد الدولتين انصحك تبحث عن اللغتين وتجرب تشوف شنو اسهل لك لان اعتقد الاكثر يعاني من اللغه وبعدها كل شي سهل .. بالنسبه لي اعتقد ان اللغه الكوريه سهله جداً ويمكنك تعلم قراءه الحروف في اسبوع تقريبا مثلي ولكن مايعتمد في اللغه الكوريه هو حفظ الكلمات و التدرب عليها .. اللغه اليابانيه واجهت صعوبه اثناء تعلم حروفها فتوقفت لانني اساسا لم اكن مهتمه في اليابان .. ولكن ابنه خالتي تجد ان اللغه اليابانيه سهله جداً ولا يوجد بها اي صعوبه .. كما قلت لك هذا يعتمد على ميولك الشخصي

اتمنى اكون افدتك ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة w3d1100
    ما أدري بس أنا مقتنعه بكوريا أكثر احسها تجمع بين ثقافة اليابان ومحاسنها وإنفتاح الدول الأخرى وكمان لغتهم أسهل من اللغه اليابانيه>> طبعآ هذي وجهة نظري الشخصية ممكن تكون صحيحه أو العكس

إلهي قل لأحلامنا كوني..ف {تكون}
    اعتقد ان حبك وميولك لكوريا اكثر لذلك فضلتيها ... مثل وضعي
    ان شاء الله يكون لنا لقاء في كوريا او في احد الملتقيات الخاصه بالبرنامج العاشر.. اتمنى ان تكون لنا علاقه لطيفه ..
    7 "
  4. يؤ يؤ يؤ فتحتي علي جرووحي T_T

مرررره نفسسسسي اروح كوريا وجلست سنتين اشد حيلي في دراستي عشان ابتعث لكوريا وأخترت الجامعات وتعرفت ع ناس في كوريا وعشت جوي خلاص وتجاهلت تخصصي لأن اهتمامي بالحياة في كوريا اكثر..لكن يوم جد الجد وصارت البعثه قريبة بإذن الله بدأت افككككر وأفكككككر بعيدآ عن العاطفه وأبحث عن تخصصي الدقيق وأكتشفت إن مصلحتي بأمريكا أو أستراليا وشكلي راح اقدم اكبر تنازل وتضحيه بحياتي لنفسي واتخلى عن حلمي في كوريا وراح أختار أستراليا

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة w3d1100
    لكن اتمننننننى بصراحة القى تخصص التغذية العلاجية في كوريا بس للأسف إلى الأن مالقيت

السنه ذي الباكلريوس كله تخصصات صحيه مافيه هندسه ؟؟
    حتى للي طالعين على حسابهم !

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفتى الطائش

لا طبعآ إذا بتطلع على حسابك راح تكون التخصصات كلها متاحه لك..

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفتى الطائش

حسب معرفتي ان من سيقوم بالدراسه على حسابه الخاص و من ثم التحويل إلى برنامج البعثه يجب ان يحضر احد اللقاءات التي اعدتها وزاره التعليم العالي و اعتقد انه حدث ولكن لست متأكده من صحه ذلك فلست ملمه بذلك الالمام للدراسه بالحساب الخاص كوني قد حققت فوق شروط البعثه =)
    ادخل موقع التعليم العالي واسألهم عبر البريد او الاتصال المباشر .. انا صار لي شي كنت استفسر عنه قبل اشهر قليله و ارسلت لهم في البريد وجاوبوني ولكن للاسف راح تحصل تأخر بالرد يعني ارسلت لهم و انتظرت شهر تقريبا او اكثر ..
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.