الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص الطب في كوريا الجنوبية

بخصوص الطب في كوريا الجنوبية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3597 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية LoOollA
    LoOollA

مبتعث جديد New Member

LoOollA كوريا الجنوبية

LoOollA , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كوريا الجنوبية , تخصصى Bio medical Engineering , بجامعة Korea University
    • Korea University
    • Bio medical Engineering
    • أنثى
    • Seoul, ```
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

June 14th, 2014, 08:48 PM

السلام عليكم وحمة الله وبركاته

كثيرمن الطلبة يستفسر عن الطب في كوريا الجنوبية وصعب أرد في كل موضوع وأكتب نفس الكلام كل مرة

الطب بشكل عام في كوريا يدرس باللغتين الكوريه والانجليزية .. يعني الشرح كوري بس الكتب والاختبار بالانجليزي
    يعني الطالب لازم يكون ملم باللغتين في نفس الوقت

كل الجامعات حاصريين تخصص الطب للطلبة الكوريين او النص كوريين ما عدا .. جامعة دانكوك .. الجامعه الكاثوليكية .. جامعة سيؤول .. جامعة يونسيه

جامعة يونسيه تشترط ( المستوى الخامس في اللغة الكوريه وما يقارب 7 في الايتلس ) وفوق كذا القبول فيها مو مضمون
    جامعة سيؤول تشترط ( المستوى الرابع في اللغة الكورية و 6.5 في الايتلس ) وكمان القبول مو مضمون
    الجامعة الكاثوليكية ( المستوى الثالث في الكوري و ما يقارب 6 في الايتلس )
    جامعة دانكوك ( المستوى الثالث في الكوري 5.5 في الايتلس )

بس مافي أي جامعة تدرس الطب بالانجليزي بس لازم الكوري يدخل في النص

بالنسبة لجامعة دانكوك "طب" .. شخصا ما أنصح بيها أي أحد ..
    جامعه ملخبطة وستين ألف قرار في اليوم الواحد ..
    والى الان مافي أي حاجة أكيدة عن مسار دراستنا ..

اتمنى لكم التوفيق ..

2. يعطيك العافيه اختي ماقصررتي ..
    بجد كنت محتاجه معلومات الله يسعدك ..انا راسمه على جامعه دانكوك بس الله يستر
    كلمت الملحقيه وقالوا بنشوف نجيب لك القبول مدري اي جامعه بالضبط بس بسالك كم يستغرقون على مايجيبون القبول ؟
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    ابغا اسالكم وابغا مساعدة بالقبولات جزاكم الله خير
    اولا هل ممكن الطب باي دولة كانت اجيب قبول مشروط ؟! واذا ايوة ايش هي المتطلبات غالبا ؟! يعني يطلوا اختبارات السات الأشياء دي ؟!
    اممم كمان شي تاني هل اقدر اراسل عدة جامعات بدول مختلفة واشوف مين تعطيني قبولوكذا ؟! واذا جا اكثر من قبول هل احتاج بعد ما اختار الافضل الغي البقية ولا هيا بعد فترة تتلغي بنفسها
    اخر شي اصلا مو عارفة كيف اتواصل مع الجامعات اللي ببالي او متئ يفتحوا التقديم
    *انا ارغب بالمانيا او بولندااو كوريا الجنوبية تخصص طب واذا حصلت قبول مشروط في اي مكان منهم مستعدة اطلب تحويل الدولة فياريت اللي يعرف شي يفيدني وماحنساكم من دعائي الله يوفقنا واياكم*
    عالاقل اسم الجامعات اللي تعطي قبول مشروط بذي الدول وانا حشوف الباقي بس لاني ماعرفت كيف اعرف مين الجامعات اللي بتعطي قبول مشروط
    للمعلومية ابا اقدم للبكالوريوس :s
    وعذرا ع طرح الاستفسار باكثر من مكان بسالوالد قروشني اجيب له كلام اكيد 100%
    بليز
    ارجو اني احصل جواب وشكراااا ♡♡♡
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.