الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثي اليابان و كورياُ - المرحله العاشرهُ (10)

تجمع مبتعثي اليابان و كورياُ - المرحله العاشرهُ (10)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3586 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معلمة جديدة
    السلام عليكم
    اذا كان بينكم شخص يدرس في مرحلة اللغة في اليبان الرجاء التواصل معي
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أنا أدرس في اليابان لي شهر في مرحلة اللغة... امري وإن شاء الله أفيدك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توفي2015
    مبتعثين اليابان
    كيف اليابان وكيف الدراسه وايش السلبيات والايجابيات
    بالنسبة لي لا استطيع منحك الرأي الكافي لكن أنا بأتكلم بالنسبة عن نفسي
    انا في معهد جاسو اوساكا... بأتكلم لك عن أوساكا
    مدينه مريحه جداً والجو فيها معتدل بالنسبة للمدن الأخرى ومهيئة للدراسه وأهلها حبوبين عكس طوكيو إلي أغلب سكانها انضباطيين لدرجة تكره نفسك وإنت معاهم... السلبيات توجد لكن ما راح تأثر عليك أو تحس بها
    انصحك باليابان من جميع النواحي فأهلها حبوبيين وكمان ماتحصل مضايقات منهم

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وصحابته وزوجاته وعنا معهم بمنك وكرمك

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة q-can
    بالنسبة لي لا استطيع منحك الرأي الكافي لكن أنا بأتكلم بالنسبة عن نفسي
    انا في معهد جاسو اوساكا... بأتكلم لك عن أوساكا
    مدينه مريحه جداً والجو فيها معتدل بالنسبة للمدن الأخرى ومهيئة للدراسه وأهلها حبوبين عكس طوكيو إلي أغلب سكانها انضباطيين لدرجة تكره نفسك وإنت معاهم... السلبيات توجد لكن ما راح تأثر عليك أو تحس بها
    انصحك باليابان من جميع النواحي فأهلها حبوبيين وكمان ماتحصل مضايقات منهم

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وصحابته وزوجاته وعنا معهم بمنك وكرمك

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
    مشكور اخوي الله يوفقك
    انا بقدم بعثة ان شاء الله كنت ابغي اسئل عن الماستر بالانجليزي ولا ياباني واذا كان بالانجليزي في معهد اتعلم فيه ولا اختبر هنا واجيب درجه وخلاص
    المدنيه اوساكا تنفع للعوائل ولا ؟ من ناحيه السكن و المكافئة تكفي ولا البلد غالي ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توفي2015
    مشكور اخوي الله يوفقك
    انا بقدم بعثة ان شاء الله كنت ابغي اسئل عن الماستر بالانجليزي ولا ياباني واذا كان بالانجليزي في معهد اتعلم فيه ولا اختبر هنا واجيب درجه وخلاص
    المدنيه اوساكا تنفع للعوائل ولا ؟ من ناحيه السكن و المكافئة تكفي ولا البلد غالي ؟
    اللهم امين وإياك أخي... ان شاء الله تتيسر لك
    الماستر في جامعات تقبل الدراسه بالياباني وبعضها بالانجليزيه لكن الماستر اغلبه انجليزي
    المعهد يقدم دراسة انجليزي كما هو الحال مع معهدنا بعد 6 شهور من الدراسه اليابانيه نخش في الانجليزي والمواد العلميه
    تنفع للعوائل.. التكاليف توجد اشياء مره غاليه واشيآء رخيصه لكن الغالي يغلب... بس لا تخاف المكافئة تكفي بالراحه إن شاء الله
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله,

بالنسبة لي خريج من2012 و تخصصي هندسة كهربائية ( دبلوم عالي ) Associate degree و من كلية الجبيل الصناعية, و لدي مرتبة الشرف الثانية
    أتمنى إكمال دراستي في نفس التخصص أو تخصص شبيه له, هل باليابان فرصة لإكمال الدراسة بدرجتي الجامعية ؟
    لا يوجد لدي مشكلة في البداية من جديد, لاكن هل أضم للبعثة في مرحلة دراسة اللغة " مع العلم أن الوزارة أوقفت الإلحاق لطلاب اللغة, و اليابان شرط أساس دخول الجامعات هو اللغة اليابانية بشكل كبير".

فاليابان لربما تكون شيء صعب الأََن لمن يريد الدراسة على حسابه الخاص. أم هل هناك فرصة لي ؟

و شكراً
    7 "
34 من 35 صفحة 34 من 35 ... 29333435
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.