الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مهم جدا عن الصين

استفسار مهم جدا عن الصين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3418 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Albudeiri
    Albudeiri

مبتعث جديد New Member

Albudeiri الصين

Albudeiri , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السويد , مبتعث فى الصين , تخصصى طب , بجامعة لا اعلم
    • لا اعلم
    • طب
    • ذكر
    • شنيانغ, لياولينغ
    • السويد
    • Sep 2013
    المزيدl

December 15th, 2014, 07:46 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اللهم صل وسلم ع سيدنا وحبيبنا محمد وعلى آله وصحبه آجمعين

اخواني الكرام اخوكم حسين متخرج له سنتين من الثانوية علمي نسبة 78٪
    بعد بحث ومعانة لقيت دولة الصين مناسبة للمادية حقتي طبعاً (طبعاً اللي عنده اقتراح اي دولة اخرى ياليت يقول ولا يبخل علي وع كل مستفيد)

حاب اسأل عن دولة الصين من حيث :
    1- اللغة الاحسن والافضل للدراسة يعني تطلع بإذن الله فاهم ومتعلم ورحت فعلاً لدراسة (الانجليزية ام الصينية)
    2-في الصين سامع انه في منح مجانية (كيف تكون طريقتها (طبعاً انا من دولة السودان ومقيم ف السعودية )
    3- بالنسبة لهونغ كونغ هل دراسة بها غالية ام رخيصة (وياليت مثال ع جامعة)
    4-التخصصات الي تعتبر انها قوية في الصين او تشتهر فيها

وجزاكم الله كل خير ووفقني وياكم الى مايحب ويرضى

نصيحة بسيطة لكم الصباح ومساء سبعة مرات (7) قول حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم (تكفيك همك ب الدنيا والاخرة يعني ينقضي الهم
    اللهم فروج همومنا وسهل امورنا واغفر ذنوبنا

وسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
  2. وعليكم السلام ورحمة وبركاتة
    بعض التخصصات مثل الهندسة ونحوه اذا كانت باللغة العربية تكون صعبة علينا فما بالك بلغة جديدة وغريبة
    انا والله انصحك لوجة الله تعالى في الصين تقدر تنجح وتمشي امورك عن طريق الاعتماد على النفس والمراجع باللغه العربية او الانجليزية اما ((فاهم ومتعلم)) وباللغه الصينية صعبة جداااااااااااااااااا
    7 "
  3. الصين مناسبة اخي والهندسة جيده ايضا ولكن ابتعد عن المدن الكبيرة مثل بكين وشنغهاي ... هونق كونق الغاليه جدا

المحنه الصينيه لاعلم لي بها ولكن جامعات الصين تقدمها لبعض الدول ممكن ان تكون السودان من ضمنها لا علم لدي

انصحك بمقاطعه بجنوب الصين وفيه كثير من المقاطعات تعتبر رخيصه من ناحيه السكن اما المعيشه فهي شبه متوازنة بالصين عامه

ماعليك الا ان تختار الجامعه فقط

بالتوفيق لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.