الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مبتعث لكوريا الجنوبية

استفسار مبتعث لكوريا الجنوبية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3372 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 5faya
    5faya

مبتعث جديد New Member

5faya كوريا الجنوبية

5faya , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كوريا الجنوبية , تخصصى هندسة طبية حيوية , بجامعة كوريا الجنوبية
    • كوريا الجنوبية
    • هندسة طبية حيوية
    • ذكر
    • سيئول, سيئول
    • السعودية
    • Jan 2015
    المزيدl

January 3rd, 2015, 11:00 PM

السلام عليكم عزيزاتي وأعزائي .. أنا مبتعث بكالوريوس لكوريا الجنوبية إن شاء الله تخصص هندسة طبية حيوية .. هل تنصحوني بكوريا حاب أروح لها لكن كثير يقولون إنها ماتصلح للطب .. وعندي استفسار ثاني إللي هو الحين أنا وش أسوي الخدمات الإلكترونية كلها مفتوحة لي لكن ما أعرف كيف الطريقة أنا لما أروح للضمان المالي مايطلع لي المعاهد مثل باقي الدول .. تكفووووووووون ساعدوني مليت الانتظار والناس بدت كل يوم تسأل وتخلص أمورها وأنا ما أدري وش القيله ؟؟؟؟؟؟؟؟
  2. السلام عليكم

كوريا قبولات الطب فيها صعبة للأجانب

بس اذا زي ما انت كاتب تخصص هندسة طبيه حيوية ف مستقبلها حلو باذن الله

ما اعرف عن الخدمات الألكترونيه بس كأني فهمت انك بتسأل عن المعاهد في كوريا

افضل المعاهد هنا
    معهد جامعة يونسه .. أقوى معهد وعدد السعوديين قليل بس انو صعب
    معهد جامعة كوريا .. شخصيا انصحك بيه .. انا درست فيه سمستر واحد و مررررة حبيت طريقتهم وأغلب اللي درسو فيه شطار في اللغة مرررة
    معهد جامعة ايهوا
    معهد جامعة سيؤول
    7 "
  3. تسلمين أختي .. أنا تواصلت مع الملحقية بكوريا قالوا لي لسى شهاداتكم ماوصلتنا يعني الوزارة لسى ما أرسلتها .. علشان نجيب لكم قبولات ، سؤال الوزارة بترسلها ويجيبون لنا قبولات بمعهد هما يحددوه ولا حن إللي نختاره ، مدري كذا حسيت إنهم ينتظروني أحط إسم المعهد علشان يجيبون لي قبول .. والله أعلم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.