الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار عن اول سسنة جامعي بكوريا

استفسار استفسار عن اول سسنة جامعي بكوريا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3086 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الكوثرر
    الكوثرر

مبتعث جديد New Member

الكوثرر غير معرف

الكوثرر
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Nov 2015
    المزيدl

November 12th, 2015, 09:05 PM

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ،
    انا من الجزائر سنة ثالثة ثانوي يعني بتخرج ان شاء الله و احصل على شهادة البكالوريا ( شهادة التعليم الثانوي )
    طبعا شد انتباهي البعثة لكوريا او اليابان ، خاصة انو اليابان لها اكثر من عامين صارت تتعامل مع الطلاب و توفر منح دراسية لهم مع تحملها للتكاليف ( اكل - دراسة - مسكن .. )
    بس انا احب كوريا و اعجبت بالسعوديات الي يدرسون هناك ( ايهوا النسائية و .. )
    فحبيت اني اسال عن طريقة الدراسة هناك ..
    آسفة على كلامي الكثير ' ما عرفت اختصر
    اسئلتي :
    * مدة تعلم اللغة الكورية ضرورية قبل لا ادخل لاي جامعه و مدتها 10 اشهر صح ؟ طيب ذي تكالفيها على منو؟ عني انا او عن الدولة ( اذا كنت مو مبتعثة ) !
    * بعد ما اتعلم اللغة اققدم على الجامعه و انتظرهم يوافقون ، طيب اذا كنت مو مبتعثه و خلصت تعلم اللغة الكورية و كذا الحين لازم ادرس بكوريا على حسابي الشخصي؟
    او انوا الدولة لما تشوفك متفوقة باللغة او طلعت بنسبة قوية تصيرين مبتعثه ؟
    * لانوا اليابان تسوي كذا يعني تدرسين لغتها و اول اثنين تاخذهم يدرسون بتكالف الدولة *
    و تتوقعون الدراسة باليابان افضل ام كوريا ؟ علما اني ما تشدني التخصصات الطبية يعني ممكن حقوق او ادارة اعمال او هندسة .
    ..
    و شكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Raiden
    اليابان افضل
    ويختلف نظام الالتحاق بين السعوديه والجزائر مو كلهم سوى في الشروط��
    شكرا على الاجابه ،
    و لكن هناك شروط مشتركة بين السعودية و الجزائر او اي دولة اخرى .. لان نفس وجهة الدراسة ..
    بصراحه كوريا اكثر شي جذبني فيها انها تتميز بالآمان و شفت كثير مبتعثين الى كوريا اما اليابان فما عندي خليفة عنها بصراحه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكوثرر
    شكرا على الاجابه ،
    و لكن هناك شروط مشتركة بين السعودية و الجزائر او اي دولة اخرى .. لان نفس وجهة الدراسة ..
    بصراحه كوريا اكثر شي جذبني فيها انها تتميز بالآمان و شفت كثير مبتعثين الى كوريا اما اليابان فما عندي خليفة عنها بصراحه
    تعرفي معلومات كيف نبتعث لها اقصد فكوريا ؟ شو هي الشروط وكيف يقبلونا يعني ع معدل او شو بالضبط ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.