الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للدارسين او اللذين يرغبون بالدراسه باليابان احب ان اخبركم بالتالي

للدارسين او اللذين يرغبون بالدراسه باليابان احب ان اخبركم بالتالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6462 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سداح
    سداح

مبتعث مستجد Freshman Member

سداح غير معرف

سداح , تخصصى طالب , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , الجبيل
    • غير معرف
    • Aug 2006
    المزيدl

August 10th, 2006, 03:24 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا من الحاصلين على قبول بالتعليم العالي ومن المرشحين للمقابلات وقد انجزت المقابله وانشاء انشوف القبول بعد عشرين يوم:96: واتمنى من الرب التوفيق احب انا اطمأن الذاهبين الى اليابن بانهم سيجدون مايناسبهم وسيجدون افضل الاماكن والجامعات من اجل درالستهم وانا متأكد ان لا احد منكم لا يعرف اليابان اما بالنسبه للناس الي يقولون اليابان غاليه فلا احد يخاف لان اعلى مكافآت ستصرف للمبتعثين لليابان لان السنه الي طافت كانو يصرفون لطلاب استراليا اكثر من طلاب امريكا فكان يصرف لهم ثلاثة الاف دولار اما اهل امريكا فكان يصرف لهم 1200 دولار فاعلمو انا الفرق بين المكافات لا بد منه فلا يقارن الذاهبون الى اليابان بمثل الذاهبون الى الهند مثلا لان دولة الهند مقارنه باليابانه دوله رخيصه كثيرا وانا انشاء الله من الذاهبون الى تخصص الهندسه ونصيحه لمن سيذهب الى الصين فليعلم انا اصعب الجامعات موجوده بالصين وهم لا يعرفون قطعيا المساعده مثل اليابانيون ولكن اليابانيون افضل منهم في حب بعض طلابهم لمساعدتك اما بالنسبه للغة الدراسه في اليابان فهناك جامعات تدرس بالانجليزي وساوافيكم باسمائها فيما بعد مع دخول اليابانيه والذي يزعم ان اليابنيون لا يتكلمون الانجليزي فهو مخطئ ولكن هم يعانون من عدم كلام النجليزي بالطريقه السليمه وانصحكم اعزائي الذاهبون ال اليابان بجامعة هوروشيما ولا احد يقرب جامعة طوكيو:108: لانه لا يدرس فيها الا الغلماء والفلاسفه ترقبوني بكل جديد سداح
  2. والله انا الروميت حقي ياباني والي يبي اميله يستفسر اي شي عن اليبان انا جاهز والمعهد به عندنا حوالي 40 يباني ويبانيه ولاكن والله كلامهم مو مفهوم في الانجليزي يتكلم مع خشمه الله يعين الي يدرس باليبان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.