الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أخبار ملتقى الخبر : اليوم الأول السبت

أخبار ملتقى الخبر : اليوم الأول السبت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5651 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يعطيك الف عافيه ايو قاسم ما شاء الله عليك ما خليت شي انا كنت ناوي افتح موضوع جديد بس بعد اللي شفته قلت الرد يكفي بس في كم نقطه احب افيد اخواني فيها :
    والله بصراحه يا اخوان كان الملتقى رائع واستفدنا كثير والحمد لله، اما الشغلات اللي احب اذكرها فكتبتها على شكل نقاط وهي :

1- تغيير التخصص ممكن بس في نفس المجال يعني اللي بيدري هندسه يقدر يتنقل فيها من ميكانيكا الى الكترونيات واللي يدرس كمبيوتر يقدر ينتقل من برمجيات الى نظم معلومات وهلم جر.......
    2- المعاهد في الصين وكوريا واليابان تختلف عن امريكا واوربا، اللي يعدي المعهد فهو مؤهل للدراسه في اي جامعه وعليه احضار القبول بنفسه وعدم التهاون او اللعب.
    3- دراسة المعهد راح تكون باللغتين الإنجليزي ولغة الدوله لكوريا والصين اما اليابان فعلى حسب ما قاله الدكتور فبتكون ياباني فقط
    4- مدة الدراسة سنه وقابله للزيادة الى سنتين كحد اقصى واربع سنوات هي دراسة الجامعه يعني المجموع يتراوح من خمس الى ست سنوات (سألت الدكتور بنفسي)
    5- كوريا تتبع للملحقيه الموجوده في باكستان والصين واليابان وسنغفوره لهم ملحقيه خاصه
    6- بالنسبه للي ما سلم بقية الأوراق مثل وثيقة التخرج فلا يخاف (ما عنك مشكله) انا سلمتها وسألته قالي اذا بغيناها دقينا عليك، يعني موضوعها انتها لا حد يتخوف من الشغله انت اذا استلمت الإيصال اللي مكتوب فيه تم تسليم جميع المستندات خلاص وضعك اوكي
    7- راح يكون هناك برنامج خامس واحتمال كبير يبدا في شهر سبعة.

ملاحظات: الكلمات اللي علق عليها الحربي:
    1/ السؤال اللي يطرح نفسه
    2/ حنا نحس بمعاناتكم.

شي واحد رفع ضغطي وش تتوقعون ؟؟؟؟؟؟؟؟

المصور اللي كان يصور ما خلى ولا ملي فالموسى الا صوره

وفالختام اتمنى اني اضفت شي جديد وانشا الله انا بكره رايح واللي يبيني اوصل سؤال انا حاضر
    بالتوفيق للجميع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almaase
    بسم الله الرحمن الرحيم

اول شي يعطيك الف الف عافيه على التقرير المفصل والمرتب

والصراحه موضوع مميز ويستاهل ( فل مارك )

وننتظر منك تقرير ملتقى الغد

هلاااا ... نورت الموضوع يالماسي

وثاني شي الله يعطيك الصحة والعافية ..

ايي الفل المارك .. ابي نجمة بدالها

يلا بكرة ان شالله ادا صار في وقت بكير .. كتبت التقرير .. والا شكلي من الملتقى للعمل

يلا سلااام ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوقاسم
    هااه .. أنا أشك

اعترررررفي انتي اي وحدة فيهن .. انتي حقين فرنسا .. اكيد الي قاعده جنبها

هع
    إي والله انا الي سألت وكنت مبسوطة أول سؤال سؤالي يوم شفته يجاوب بحدة خفت خخخ
    7 "
  4. عز الله انك كفو يابو القاسم انت ويعقووب

ماقصررتم فديتكم كلكم ^_*

وباين ان ملتقى الخبر أفضل من ملتقى الرياض وجده لآني قريت كلام يخص الدبلوم أكثر

اهم شئ لآ وصيكم بكرهـ جيبوا أخبار حلووة

يعني القبولات حقتنا توصل خلال الشهر هذا شئ جمييل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة X×Xعشقي عيونگX×X
    عز الله انك كفو يابو القاسم انت ويعقووب

ماقصررتم فديتكم كلكم ^_*

وباين ان ملتقى الخبر أفضل من ملتقى الرياض وجده لآني قريت كلام يخص الدبلوم أكثر

اهم شئ لآ وصيكم بكرهـ جيبوا أخبار حلووة

يعني القبولات حقتنا توصل خلال الشهر هذا شئ جمييل
    بالنسبة لك يا عشقي عيونگ موضوعك خالص يعني رح يجيك القبول حق اللغة والمعهد مع بعض خلال الثلاث اسابيع القادمة

طبعا بس توصل القبولات رح يرسلون لك مسج + ايميل >>> ولاتكثر اسالة عندي 45000 طالب ماني بفاضي لك انت بس هههه :suck:
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كونااان
    بالنسبة لك يا عشقي عيونگ موضوعك خالص يعني رح يجيك القبول حق اللغة والمعهد مع بعض خلال الثلاث اسابيع القادمة

طبعا بس توصل القبولات رح يرسلون لك مسج + ايميل >>> ولاتكثر اسالة عندي 45000 طالب ماني بفاضي لك انت بس هههه :suck:
    هلا ولله بالدكتور الموسى هــــهههه بعدين انا ماسئلت قلت يعني راح تجي خلال الشهر هذا شئ جميييل <

فديت خفة دمك بس لآتعودها هـــهههه
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.