الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات جوا........

استفسارات جوا........

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5225 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسـكـاد
    سلام عليييكم

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته....

انا انشااء الله ابدرس معهد لغة انجليزيه في الهند وبتحديد في جوا بس الي بااقي هي التااشيره وانشااء الله ربك بيسسهلها وجااني قبول من eurolingua institute
    معهد ممتاز وجيد ....

وتكلفه مع عاائله 3 الالف رياال شهرين

جيد , معدل 1500 ريال شهريا للعائلة ,وتأكد فقط من نوعية العائلة , كونها بهذا السعر, السعر معقول ولكن تأكد هل غرفة لحالك ؟ وعدد الاشخاص اللي معاك؟؟

ويااشباب هل يكفييني 5 شهوور ادرس فيهاا انجليزي

تقدر تقول الافضل تكملهم 6 اشهر , والمده تعتمد عليك , باجتهادك....

واذ تعررفون احد درس في نفس المعهد يعطييني خبر
    المعهد جيد ولاخوف علية , ومديرة المعهد الاستاذة وحيدة , ولديها مدرسات ذو كفاءات عالية, ويمكنك التغير في حالة ان لم يناسبك ايضا الى معهد المايس ومديرته ماريا , وايضا لديها مدرسات ذو كفاءة عالية....

اتمنى لك التوفيق والنجــــــــــــــــــــــــــــــاح.....
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسـكـاد
    انشاء الله رحلتي يوم الاربعاء هذا وادعولي بتوفيق

طيب اخووي دكتوور هل المعهد معترف به

وثاني شي الملحقيه كيف تقبل الطلاب

دكتوور لو سمحت ممكن تضيفني

ابرسالك الاميل على الخاص

توصل بالسلامه ان شاء الله.....

وعقبال عودتك الى الديار سالم غانم.....
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al_bashr3030

أخي العزيز كيف الحال بالنسبة للجامعة في جوا فلا توجد جامعة معترف بها والأمر الأخر أن الكمبيوتر مشهور في مدينتين

بنغلور وحيدر أباد

بالنسبة للمدينة والنظافة إذا تهمك في المقام الاول فأنصحك ببنغلور
    إذا أردت أن تدرس علوم كمبيوتر فتكلفك كامل الدراسة 7800 دولار في بنغلور
    حيدر أباد بحدود 5000 دولار
    اخي الله يعطيك العافية
    بلنسبة للدراسة في بنغلور اني استفسرت من المكاتب ومن الاخوان في المنتدى فقالو لي انها 5000 دولار في بنغلور و3000دولار في السنة لدراسة ماستر في هندسة الحاسبات....فهل معلوماتي صحيحة او هذه المبالغ لكامل السنتين؟؟؟؟
    وفي حال كانت 5000 دولار للسنة ماذا يحدث لو ان دراستي استمرت اكثر من سنتين هل ادفع 5000دولار لكل سنة؟؟
    طبعا اسئلتي طويلة بس اتمنى ان القى الردود كما عودتونا وشكرررررا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمدالمهندس
    اخي الله يعطيك العافية
    بلنسبة للدراسة في بنغلور اني استفسرت من المكاتب ومن الاخوان في المنتدى فقالو لي انها 5000 دولار في بنغلور و3000دولار في السنة لدراسة ماستر في هندسة الحاسبات....فهل معلوماتي صحيحة او هذه المبالغ لكامل السنتين؟؟؟؟
    وفي حال كانت 5000 دولار للسنة ماذا يحدث لو ان دراستي استمرت اكثر من سنتين هل ادفع 5000دولار لكل سنة؟؟
    أخي العزيز أنا أتحدث عن كلية درجة أولى كليات درجة أولى هذه هي أسعارها

طبعا هناك كليات تبداء أسعارها من خمسه وإنت طالع .. طبعا في بنغلور الدراسة مو معترف بها من قبل وزارة التعليم العالي السعودي ...... طبعا الأسعر للسنة الواحدة أخي العزيز .. طبعا السعر اللي قلت لك عليه في بنغلور بس بنغلور مو معترف بها .... أما بقية المناطق فلا علم عن أسعارها

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمدالمهندس
    اخي الله يعطيك العافية

كما اوضح لك البشر هذة جامعات درجه اولى,
    وحسب علمي انه التكاليف تقل في كل سنه والله اعلم....
    7 "
10 من 10 صفحة 10 من 10 ... 5910
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.