الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تحذير للجميع التعامل مع(؟؟؟؟؟؟؟؟؟)....

تحذير للجميع التعامل مع(؟؟؟؟؟؟؟؟؟)....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5170 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الدكتور الهندي
    الدكتور الهندي

المراقب العام على دول آسيا

الدكتور الهندي الهند

الدكتور الهندي , ذكر. المراقب العام على دول آسيا. من السعودية , مبتعث فى الهند , تخصصى دكتور القلوب , بجامعة University College Of Medical Sciences & Gt Hospital
    • University College Of Medical Sciences & Gt Hospital
    • دكتور القلوب
    • ذكر
    • كل الهند, دلهي_بنغلور_جوا_حيدر اباد
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

March 1st, 2010, 01:17 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.....

الاخوان اعضاء منتدى مبتعث وزوار منتدنا...

طبعا بدخل على بالموضوع راسا وهو لاحظنا بالمشاركات الاخيرة اعلانات وخدمات تسويقية من قبل اعضاء في المنتدى وهو مقابل الاجر والثواب فقط؟؟؟

ونحن نريد ان يستفيد الجميع من هذا المنتدى ولكن بالطرق الشرعية والرسمية دون المساس بحقوق الغير....

ولانريد معاناه منتدانا مثل ماحصل قبل وذلك عمليات نصب واحتيال من قبل اعضاء سابقين ...

مثلا قبل 7 اشهر تقريبا حصل موقف لاحد الاعضاء المتواجدين معنا هنا بالمنتدى على عملية نصب من احد الاعضاء في المنتدى معنا ,
    القصة باختصار طلب ورقة قبول من احد المعاهد من اهل الخير , وكان له بالمرصاد الفاعل للخير والسباق للخير كما يدعي العضو(س),
    وقال له سوف اقوم بخدمتك بدون مقابل بغية الاجر والثواب , وطلب منه صورة من الجواز وصورة شخصية 4*6 لاستخراج القبول ببلاش..
    بعد ذلك بالفعل تم ارسال له ورقة القبول وبالفعل ببلاش وبدون مقابل , ولا وكمان وعندما ارسل الية بالبريد المستعجل طلب من دعواته فقط.
    وبعد وصوله الى الهند حاول الشخص لتواصل مع الشخص فلم يرد علية ,
    المهم وباختصار الرجال استغرب حتى لم يجب علية ولا على الاتصال , واستغرب انه يوجد من يعمل خير فقط دون بغية حتى اللقاء ,
    المهم بعد ثلاث اسابيع الساعه 9 صباحا البوليس يطرق باب الشخص اللملعوب علية ,
    ويقال له انت مطلوب بالبوليس ؟؟؟؟؟

اخينا توجه الى البوليس ويحسبها في راسه ممكن عشان اوراق الاقامه او شيء بسيط ,
    وصل الى البوليس والقضية ايش تتوقعون؟؟؟

((قضية قتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل))

انا عارف انه الكل يحط يده على راسة وبيقول مش معقول وانا بقول لكم القصة وانتوا احكموا .............؟؟
    طبعا انتوا تعرفوا العصابات اللي في الهند , ومشاء الله على الاخوان العرب اللي مسوين علاقات طيبة معاهم ,
    المهم انه واحد من الهنود انقتل, واللي قتل الهندي واحد من عصابة هندية , طبعا اللي قتل صاحب وزميل اللي صاحب العضو اللي بسوي خير لوجه الله ,
    يعني بختصار شديد اوراق الملعوب علية دخلت بالقضية واتزورت معها رساله تهديد للمقتول ,
    وذلك يغية اخراج صديقة الهندي من القضية وتلبيسها في خوينا الملعوب علية الذي وثق بالشخص.....

المهم ولله الحمد بعد التحقيقات
    تم اكتشاف الحقيقة ولكن بعد سجن لصاحبنا 5اشهر..

المهم نستخلص من القصة لايجب التعامل من اشخاص لانعرفهم ..

اتمنى من الاخوان الجميع ان يكتبوا ارائهم بالقصة....

واتمنى التوفيق للجميع............
  2. اوووووووووووووف
    والله قصة قويه وبتخوووف
    لاحول ولا قوة الا بالله
    انا عرضت مساعدتي في هذا المنتدى
    ولكن والله يعلم انو لأن اللي هنا ساعدوني
    حبيت اساعد غيري
    ولكن فعلاً الواحد لازم يحذر ويخااااف قد مايقدر لأن الموضوع مو سهل
    مشكور اخوي الدكتور الهندي ومنكم نستفيد
    7 "
  3. رد علئ دكتورنا العزيز مش ضروري

نوثق باي شخص مش معروف ((انا اعتبرها))

اذا في واحد مش معروف واراد ان يخدمك فا اسال عنه الاعضاء ولو بطريقة الرسائل الخاصه

حتئ اكتشف حقيقة الشخص وتقبل مروري دكتورنا العزيز
    7 "
  4. من ناحية الوثوق باي شخص فهذا خطأ المفروض نسأل ونتأكد ...

بس انا لاحظت انه فيه شباب عرب مسوين علاقات مع هنود الله بالخير ما تدري وش قصتهم

فهنا لا تحتك مع اي انسان ما تعرفه لازم تشوف نيته ومن هو ووش يبغى !!!

فالله يعين العرب اللي مثلنا بالهند اذا ما انتبه الواحد على نفسه وايمانه بالله فما اتوقع راح يفلح

ومشكور حبيبي الدكتور موضوع مشوق والمفروض الكل اللي يدرسون بالهند يقرونه وياخذون عبره منه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TeMoOoNy
    اوووووووووووووف
    والله قصة قويه وبتخوووف
    لاحول ولا قوة الا بالله
    انا عرضت مساعدتي في هذا المنتدى
    ولكن والله يعلم انو لأن اللي هنا ساعدوني
    حبيت اساعد غيري
    ولكن فعلاً الواحد لازم يحذر ويخااااف قد مايقدر لأن الموضوع مو سهل
    مشكور اخوي الدكتور الهندي ومنكم نستفيد
    هلا اخوي.....

ونتشرف بمساعدتك لاخوانك ,

واتمنى ان تقوم بالدعم المعلوماتي كما نفعل بدون التدخل في امور تثير الشبهه,
    ومشاء الله عليك انت من الاعضاء السباقين الى الخير ..

والله يجزاك الخير.......
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة poor student
    من ناحية الوثوق باي شخص فهذا خطأ المفروض نسأل ونتأكد ...

بس انا لاحظت انه فيه شباب عرب مسوين علاقات مع هنود الله بالخير ما تدري وش قصتهم

فهنا لا تحتك مع اي انسان ما تعرفه لازم تشوف نيته ومن هو ووش يبغى !!!

فالله يعين العرب اللي مثلنا بالهند اذا ما انتبه الواحد على نفسه وايمانه بالله فما اتوقع راح يفلح

ومشكور حبيبي الدكتور موضوع مشوق والمفروض الكل اللي يدرسون بالهند يقرونه وياخذون عبره منه

اخي الطالب الفقير....

هذة النوعية من الطلاب يجبون ان يتظاهروا بالشهرة امام الطلاب الجدد وانهم من اصحاب العصابات ,
    وهذة عقول صبيانية , لم تجد لها اماكن بين المتعلمين , فحبت ان تطبق قانون (( خالف تعرف))..

ونرجوا من الاخوان الطلاب الابتعاد عن هذة النوعية والتركيز بالهدف الاساسي المسافر لاجلة , والابتعاد عن مجالسة رفقاء السوء.....
    7 "
  7. والله يا اخونا الدكتور الكلام بالمره قوي جدا

والحقيقه اول مره اسمع القصه هذه

الله يستر على اخوانا اللي جايين واللي موجودين هنا بالهند

لانه الواحد لازم يتحقق من الشخص اللي رايح يتعامل معاه وهويته

ما اقول الا عيش كثير تشوف كثير
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

لاحول ولاقوة الا بالله يعني اعوذ بالله فيه ناس بهالنوعية يعني يخسر انسان مسلم

عشان يخرج واحد مادري عاد مسلم او غير مسلم وكمان مو عربي بقضية قتل .. اعوذ بالله

ايش الناس اللى بدون ذمة و لا ضمير وفين وصلنا من الدنائة .. الله يستر علينا بس..

يبووي الواحد لازم يكون همه هم نفسة . ولا يلتفت للناس الخربانة هذي .. الواحد مخسر وقتة وماله ومتغرب

عشان الدراسة ومبتعد عن اهله ووالدية . واحبابهـ . لاكن اعجبتني كلمتك وفعلا هيا الحقيقه لمن قلت ..

خالف تعرف .. فعلا حركات صبيانية يحاولون يثبتونها في الخرابات والمشاكل .... قسم بالله الدنيا مالها امااان

اعوذ بالله (( اذا تكلم واحد ويرسلك ويبغا ثواب واجر واخرهااا قتتتتتتتتتل .. )) اي ثواب ياعمي قتتتتل

الله يحمينا ان شاء الله من شرهم . والله لا يبلانا من مابلاهم . ويادكتور اللى يطلع بدون هدف معين مستحيل يحقق

شئ غير التعاسة في حياتة ... وممكن يكون بعض هذي الفئه طلعوا لدراسة لاكن حركاتهم الصبيانية ودتهم في داهية .

اشكرك يا دكتور على نصحي ونصح اخواني ونصح الجميع زوار واعضاء ومنك نستفيد دائما وابدااا ..

وان شاء الله تكون سفرتي للهند بغرض الدراسة ونبتعد عن اي احد يقول انا عربي

سواء طيب او سئ . ( ابعد عن الشر وغنيلة ) .. تحياتي لقلمك ولكتابتك الى دائما تخرج من قلبك اخوي الدكتور .

لـــودي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.