الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسعار السكن والمعيشة والمواصلات ووووو (في الهند)..

اسعار السكن والمعيشة والمواصلات ووووو (في الهند)..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5101 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قيس عمر
    يعطيك العافية دكتور - هل يوجد دبلومة مكثفة في جوا وهل 2500 دولار هي رسومها صحيح ؟؟؟؟ هل 300 دولار سكن + معيشة كافية ؟؟؟؟؟؟؟؟

الله يعافيك اخوي...
    2500 دولار لمده كم؟؟
    اما بخصوص الاسعار تختلف باختلاف المكان والنوع .....
    7 "
  2. اخي الدكتور الهندي انا مسجل في المنتدى فقط لكي استفسر منك ابي اسسالك في الهند تخصصات الهندسة كيف مستواها و بالنسبة لتخصص الهدنسة الكيميائية موجود في العند و ادا موجود في اي مدينة و اكون لك من الشاكرين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبيل الرفاعي
    اخي الدكتور الهندي انا مسجل في المنتدى فقط لكي استفسر منك ابي اسسالك في الهند تخصصات الهندسة كيف مستواها و بالنسبة لتخصص الهدنسة الكيميائية موجود في العند و ادا موجود في اي مدينة و اكون لك من الشاكرين
    اخوي الهندسه الكيميائية موجوده في بنجلور وفي بونا وايضا في جامعه دلهي , وللطرح الاكثر والملعلومات الاكثر لنا عوده مفصله
    7 "
  4. السلام عليكم .
    انا ان شاء الله بدرس هندسة ميكانيكيه بالهند ..
    لكن عندي كم استفسار :
    • هل 20000 ريال تكفي لين التحق بالبعثه ؟
    • وكم شهر اقعد لين التحق ؟
    • بالنسبه للجامعات هل لها معهد لغه ؟
    • اذا عندك اي معلومه ممكن تفيدني !

و جزاكم الله خير ..

" سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم "
    7 "
  5. جزاك الله خير عالوضوع لكن اتمنى يطرح موضوع بعنوان تجمع طالباات الهند انا من المحتمل سفري للهند يكون بعد رمضان بفتره وافكر ايضا ان ادرس هنسة الحاسب واللغه لكن بدات اتخوف لاني حسيت مافي بنات سعوديات هناك غيري الظاهر بكون لوحدي اللي تفكر انها تد في بنقلور ياليت تكمني وتفيدني وافيدها وحتى السكن لو نتقاسمه عادي لاني كون لوحدي وابديت اخاف احس الهند ماعليها اقبال من طالبات السعودية مثل كندا وامريكا ..
    7 "
22 من 24 صفحة 22 من 24 ... 17212223 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.