الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الدراسة في الهند او ماليزيا (مقارنه مختصرة)

الدراسة في الهند او ماليزيا (مقارنه مختصرة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4834 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الفقيه
    وفقك الله ورعاك وحاول كتابة موضوعك في المنتدى المخصص لماليزيا سوف يكون افضل

تسلم اخر سوال هذا

اللغه بي 7500 ريال ولا رينجت

وهل ادفعها مره وحده ولا كل شهرين ادفع جز مثلا

والجامعه هذا
    40000
    كم سعودى
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناوي علم
    تسلم اخر سوال هذا

اللغه بي 7500 ريال ولا رينجت

ريال

وهل ادفعها مره وحده ولا كل شهرين ادفع جز مثلا

على جزئين

والجامعه هذا 40000
    كم سعودى

تقريبا 48 الف سعودي
    موفق ,,,,,,,,,,,
    7 "
  3. عزيزي الكريم اذا اردت الدراسة فقط وكان همك الاول دراسة لغة ((وكنت متوسط الدخل)) فانا انصحك بالدراسة بالهند لانك ستحقق هدفك الذي اتيت اليه مئة بالمئة
    اخي الكريم:بكل مكان رح تلقى معوقات وصعوبات لكن اذا كانت هذه المعوقات لاتساعدك على تحقيق هدفك ساقول لك اترك المكان اما اذا كانت فقط من الكماليات وبغض النظر عن السكن او المعيشة فلا بد ان تتذكرالقول المشهور((لن تبلغ المجد حتى تلعق الصبرا)) وبالعكس رح تتعرف على اطباع بلد وعاداتهم وتكون اكتسبت خبرة وثقافة عن دولة الهندوترى رح تعيش مواقف والله تتعلم منها كثير ((زي ماصارلي))واهم شي تستفيد

دائما ضع امامك هدفك الذي اتيت من اجله

اما اذا كنت ممن فتح الله عليهم ((والحالة المادية ممتازة ))ولديك الاستطاعة بدفع مبالغ غالية ((ليه تبخل على نفسك روح ماليزيا من غير ترددوعيش حياة مرفهة
    بالاول والاخير يرجع الموضوع لنفس الشخص وعلى حسب هدفك
    وبالنسبة لماليزيا والهندفي دراسة اللغة نفس المستوى ((انا اتحدث بالنسبة للمادة العلمية كدراسة اللغة ))اما للفوارق الاخرى والكماليات على حسب تحمل الشخص لهذه الامور
    وسامحوووووووووووووووووني على الاطالة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.v
    انا لي وجهة نظر ودائما القيها لبعض الاصدقاء عن الهند ...اي ..اي شخص يحب المجيئ للهند لغرض الدراسة فأنا انصحه لشي واحد فقط لا غير.... انصحه للدورات واللغه لرخص المعاهد ولا انصح بالدراسة الجامعيه هنا ...طبعا لأسباب عده قد تم ذكرها من قبل الاخوان ...طبعا وجهة نظري
    هلا وغلا

نصيحتك تشترى بدراهم يا غالي

وانا افكر بالمجي للهند لدراسة اللغه لا يقل عن 6 اشهر

حاليا ارتب اموري وانهاء اجراءاتي للسفر الى قوا والله يكتب اللي يه خير وصالح لنا ولكم

واتمنى اتواصل معك للاستفاده بشكل اكبر من خبرتكم ولكم جزيل الشكر . . .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمي الكبير(goa)
    عزيزي الكريم اذا اردت الدراسة فقط وكان همك الاول دراسة لغة ((وكنت ميسور)) الحال فانا انصحك بالدراسة بالهند لانك ستحقق هدفك الذي اتيت اليه مئة بالمئة
    اخي الكريم:بكل مكان رح تلقى معوقات وصعوبات لكن اذا كانت هذه المعوقات لاتساعدك على تحقيق هدفك ساقول لك اترك المكان اما اذا كانت فقط من الكماليات وبغض النظر عن السكن او المعيشة فلا بد ان تتذكرالقول المشهور((لن تبلغ المجد حتى تبلغ الصبرا)) وبالعكس رح تتعرف على اطباع بلد وعاداتهم وتكون اكتسبت خبرة وثقافة عن دولة الهندوترى رح تعيش مواقف والله تتعلم منها كثير ((زي ماصارلي))واهم شي تستفيد
    اما اذا كنت ممن فتح الله عليهم ((والحالة المادية ممتازة ))ولديك الاستطاعة بدفع مبالغ غالية ((ليه تبخل على نفسك روح ماليزيا من غير ترددوعيش حياة مرفهة
    وبالنسبة لماليزيا والهندفي دراسة اللغة نفس المستوى ((انا اتحدث بالنسبة للمادة العلمية كدراسة اللغة ))اما للفوارق الاخرى والكماليات على حسب تحمل الشخص لهذه الامور

رائع ,, دائما ما نستفيد منك اختي (حلمي الكبير)
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibm2000
    الهند للدراسة وماليزيا للسياحة

والأكل طبعا الأفضل في العالم المملكة العربية السعودية

عزيزي ,, شكرا لك

لاكن اذا اخبرك احدهم ان الانضمام الى البعثه يتم في مرحلة اللغة الانجليزية اذا درست في الهند وذلك يعني في خلال 4 اشهر مثلا

اما ماليزيا فلا تستطيع الا بعد ان تكمل شروط الوزارة كامله , فما هو ردك ؟

هل هذا يعتبر تفضيل كبير للهند على ماليزيا ,, وهل هذا كفيل بترجيح الفه اليها ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمي الكبير(goa)
    عزيزي الكريم اذا اردت الدراسة فقط وكان همك الاول دراسة لغة ((وكنت ميسور)) الحال فانا انصحك بالدراسة بالهند لانك ستحقق هدفك الذي اتيت اليه مئة بالمئة
    اخي الكريم:بكل مكان رح تلقى معوقات وصعوبات لكن اذا كانت هذه المعوقات لاتساعدك على تحقيق هدفك ساقول لك اترك المكان اما اذا كانت فقط من الكماليات وبغض النظر عن السكن او المعيشة فلا بد ان تتذكرالقول المشهور((لن تبلغ المجد حتى تبلغ الصبرا)) وبالعكس رح تتعرف على اطباع بلد وعاداتهم وتكون اكتسبت خبرة وثقافة عن دولة الهندوترى رح تعيش مواقف والله تتعلم منها كثير ((زي ماصارلي))واهم شي تستفيد
    لاتعليق سوى على شي بسيط ..
    بالنسبة الي حاب وناوي يدرس لغه وكان مخير بين الهند وماليزيا .. او حتى كان الخيار الى الهند انا في الحقيقه انصحه نصيحة تامة ..ان يقرر على ماليزيا .لانه مايبغالها والله هذيك الميزانية لانها لا تختلف عن الهند الا الشي اليسير ...وفي الاخير مافي مقارنة بين الهند وماليزيا .. بعض الاشخاص يصفون الهند وكانها القمر . او . يصفها كانه له نسبة لجلب الطلاب لها ... مثلا الي يقول قوا او جوا . افضل مكان لدراسة اللغه عشان فيها اجانب ..يعني مثلا انا لو رحت جوا راح اسكن مع دا الاجنبي ولا راح يكون بيننا صله قرابة .. اصلا الاجنبي لما يعرف انك عربي ماتشوفه الا غبر ومشي .. لانه سمعت العرب فيها لمس في جوا خاصه ...

واتمنى ليس إلا ان الواحد ماينصح شخص ولا يدلو على مدينة او مكان والله عشان هوه قادر على العيشه او هوه اتأقلم ... في نااااااس كثير ماتقدر لا تتاقلم ولا تقدر تعيش في اي بيئة او اي مكان ...

اسف على الاطاله ... لاكن الحقيقه تقاااال
    شكراا لكم
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.v
    بالنسبة الي حاب وناوي يدرس لغه وكان مخير بين الهند وماليزيا .. او حتى كان الخيار الى الهند انا في الحقيقه انصحه نصيحة تامة ..ان يقرر على ماليزيا .لانه مايبغالها والله هذيك الميزانية لانها لا تختلف عن الهند الا الشي اليسير ...وفي الاخير مافي مقارنة بين الهند وماليزيا .. بعض الاشخاص يصفون الهند وكانها القمر . او . يصفها كانه له نسبة لجلب الطلاب لها ... مثلا الي يقول قوا او جوا . افضل مكان لدراسة اللغه عشان فيها اجانب ..يعني مثلا انا لو رحت جوا راح اسكن مع دا الاجنبي ولا راح يكون بيننا صله قرابة .. اصلا الاجنبي لما يعرف انك عربي ماتشوفه الا غبر ومشي .. لانه سمعت العرب فيها لمس في جوا خاصه ...

واتمنى ليس إلا ان الواحد ماينصح شخص ولا يدلو على مدينة او مكان والله عشان هوه قادر على العيشه او هوه اتأقلم ... في نااااااس كثير ماتقدر لا تتاقلم ولا تقدر تعيش في اي بيئة او اي مكان ...

شكراا لكم

والله ما أدري ليش تعتقدون انه دراسة اللغة في الهند وماليزيا الفرق بينهم بسيط عشان الشهر
    في الهند2000 إلى 2500 وماليزيا 3000 إلى 3200 أو3400
    طيب لو حسبتها على مدى 6 إلى 8 أشهر والله الفارق كبير
    المعاهد في الهند في 6 أشهر من 3000 إلى 6000 ريال بالكثير وفي الأفضل
    طيب وماليزيا في 6 أشهر من 6000 إلى 12000 رينجت وعلى حسب المعهد وبالرينجت هيا شوف كم تساوي بالريال
    أنا لا أقصد على الأخ dr.v ولكن قرأت الكثير من المواضيع ونفس الكلام يكرر
    ولا تعتقدون أني من المؤيدين للذهاب إلى الهند أو أني أحببت الهند لدرجة إني أبغى الكل يروح لها لا والله أنا من ثاني ثانوي وأنا في راسي ماليزيا فقط بس الظروف تتحكم .
    أعذرني dr.v ولكنك قلتها :- الحقيقة تقااال.
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.v

شكراا لكم
    عزيزي الكريم :اولا اشكرك على هذه المشاركة والتي ابديت من خلالها وجهة نظرك بها لكن احببت ان اقول لك عندما ابديت وجهة نظري فهي كانت عن تجربة انا نفسي استفدت في دراسةاللغةوترى هناك فرق بين الهند وماليزيا من ناحية الميزانية ابحث جيدا في هذاوانت ستعرف جيدا وهذا الفرق معروف كثيرا عند اغلبية الناس والاخوان ماقصروا من هذي الناحية
    هذي من ناحية الدراسة اما من ناحية مدينة جوا فهناك مواضيع كثيرة عن هذه المدينةوعن مميزاتها انصحك بالقراءة فيها
    اما من ناحية السياح المتواجدين في المدينة تقدر تستفيد منهم لمن تخرج وخاصة في الشاطئ حاول اذا لقيت منهم روح اتعرف عليهم وافتح معاهم كذا موضوع مارح يردوك بس عليك انك تكون محترم ولبق معاهم ولاتنسى مظهرك الخارجي ترى يقدروا الشخص المرتب واللبق في الحديث ترى الاجانب مايردوا احد وانا بنفسي جربت هذي الحكاية
    اما عن قولك ان المدينة كالقمر فانامن خلال قراءاتي لم يقم احد بوصف المدينة بانها قمر بالعكس كانت هناك شفافية تامة من هذه الناحية وكثير من اعضاء المنتدى اوضحوا الصعوبات التي سيلاقيها الدارس سواء في هذه المدينة او بالهند عامة وهناك موضوع للدكتور الهندي بعنوان نصيحة لاتروحوا الهند وبالاول والاخير هذه اراء عليك ان تتقبل الراي والراي الاخر
    اعتذر جدا للاطالة وسامحوني
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.