الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الدراسة في معهد زووم بحيدر اباد

الدراسة في معهد زووم بحيدر اباد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4539 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية umar602
    umar602

مبتعث جديد New Member

umar602 الهند

umar602 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من أندونيسيا , مبتعث فى الهند , تخصصى IT , بجامعة IIUM
    • IIUM
    • IT
    • ذكر
    • حيدر اباد, امير بيت
    • أندونيسيا
    • Nov 2011
    المزيدl

November 28th, 2011, 03:11 PM

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته..
    تكفون يااخوانا,,ابي معلومات عن معهد زوم اللي في حيدر اباد,,,
    1)ابي ادرس ccna+ccnp+MCITP بس ابي اعرف كم شهر احتاج عشان اخلص الدورة..؟ و كيف الدراسة فيها؟هل في معهد احسن من زووم؟
    2)هل السعر شامل شهادات اللي من CISCO و مايكروسوفت؟و لا شهادة المعهد؟
    3)انا اتواصلت معاهم من قبل يومين و استفسرت عن الفيزا,,, قالو لي احنا حنرسل لك خطاب قبول في المعهد و انت تروح السفارة و هم حيعطوك فيزا طالب,,و مدة الفيزا بتكون 6 شهور.. قلت لهم حلو,,يعني 6 شهور انشاءالله بتكون مدة كافية عشان اخلص من دراستي..بس المشكلة,,انو المعهد تعطي بس 3 شهور لك عشان تخلص دراستك في المعهد قلت لهم 3 شهور ماراح تكفي للدراسة,لاني ودي اخد كم دورة كمانة عندهم..طيب السؤال هنا..لو اني خلصت من 3 شهور دراسة في معهد زووم,,هل اقدر اروح اي معهد ثاني و اخد دورات عندهم الين مايحلص الفيزا حقي؟؟ و لا شلون؟؟
    4) اخر سؤال,,بالنسبة للسكن,,هل في سكن رخيص و جيد قريب من زووم,,انا اللي اعرفه انو الزووم في حيدر اباد في منطقة اسمها امير بيت,,,,
    ياريت يااخواننا تعطون المعلومات الكافية قبل مااسافر,,,و اللي موجود في السعودية و سبق راح الهند و درس في المعهد بس يحط رقم جواله و انا انشاءالله راح اتصل عليه...
    و انا ودي اسافر انشاءالله في اقرب وقت ,,, و شكرا لكم جزيل الشكر,,,
  2. الدراسه في زووم تكلف ما يقارب 12000 روبيه تدرس basic hardware . MCPIT . CCNA. Linux . server exchange .ethical hacking معاك ثلاثه فروع واحد في اميربيت و الثاني في بنجارا هيلز و الثالث في سكندراباد اذا حبيت تسكن بنجارا هيلز افضل مكان من حيت النظافه و الهدواء نسبيا بس اميربيت منطقه زجمه جداااااااااا اما من ناحيه الدراسه فرع اسكندراباد احسن لك لانه عدد الطلاب في الفصل الواحد قليل و الطاقم التدريس مره متمكنين و المنطقه من حيث الايجارات رخصيه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر يحيى
    الدراسه في زووم تكلف ما يقارب 12000 روبيه تدرس basic hardware . MCPIT . CCNA. Linux . server exchange .ethical hacking معاك ثلاثه فروع واحد في اميربيت و الثاني في بنجارا هيلز و الثالث في سكندراباد اذا حبيت تسكن بنجارا هيلز افضل مكان من حيت النظافه و الهدواء نسبيا بس اميربيت منطقه زجمه جداااااااااا اما من ناحيه الدراسه فرع اسكندراباد احسن لك لانه عدد الطلاب في الفصل الواحد قليل و الطاقم التدريس مره متمكنين و المنطقه من حيث الايجارات رخصيه
    افضل الفروع في حيدر اباد هو الفرع اللي في امير بيت , بالرغم من الزحمه ولكن الفرع الافضل .
    7 "
  4. انا اقول لك علي حسب معرفتي لاني درست هذه الدورات عندهم و ايضا درست CCNP درست في اميربت اسبوعين لانه زحمه ما تقدر تسأل لو عندك سؤال و الجهاز عليه اكثر من اثنين فحولت علي اسكندراباد عدد الطلاب قليل و تقدر تأخذ راحتك علي الاجهزه و تقدر تسأل براحتك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر يحيى
    انا اقول لك علي حسب معرفتي لاني درست هذه الدورات عندهم و ايضا درست CCNP درست في اميربت اسبوعين لانه زحمه ما تقدر تسأل لو عندك سؤال و الجهاز عليه اكثر من اثنين فحولت علي اسكندراباد عدد الطلاب قليل و تقدر تأخذ راحتك علي الاجهزه و تقدر تسأل براحتك

والله مرررة مشكوووور اخوووويا على المعلومات الحلوة...طيب بالنسبة ل CCNPهما قالو لي لازم تدرس في امير بيت,,بس عندك CCNA +MCITP قالو لي ممكن تاخدها في اسكندر اباد,,طيب اخويا بدر تقدر تقول لي هل في سكن متوفر قريب من الفرع اللي في سكندر اباد,,لو في عندك ايميلاتهم ولا ارقام تلفوناتهم عشان اقدر انسق واضمن السكن قبل ما اسافر

مررررة مشكوور اخويا بدر ,,,بالتوفيق للجميع انشاءالله يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.