الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معلومات لمن يريد الذهاب الى الهند ( بانجلور ) لتعلم اللغة الانجليزية

معلومات لمن يريد الذهاب الى الهند ( بانجلور ) لتعلم اللغة الانجليزية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4436 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدكتور الهندي
    اخوي عادل اذا مشينا على للضرورة احكام فسوف نلغي بند الايميلات والمراسلات الشخصية ونبدله ببند للضرورة احكام ؟؟؟؟؟
    هلا بك ..
    ولا تزعل يادكتورنا الغالي وانا غلطان واسف ومنك العذر والسموحة و آخر مرة ومارح اعيدهآ (^_^)
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng_Adel
    هلا بك ..
    ولا تزعل يادكتورنا الغالي وانا غلطان واسف ومنك العذر والسموحة و آخر مرة ومارح اعيدهآ (^_^)

مافي داعي للاعتذار اخوي عادل وعلى راسي من فوق , نتشرف بوجود اشخاص مثلك بحماسهم ونشاطهم ونتشرف بهم...

دمتم بود عزيزي.......
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kasbr11
    معليش اخوي ابي اسلك كم سؤال ..

1- شروط القبول في كليات الطب .

لا توجد شروووط معينة بذاتها أخي الكريم ولكن أهم شيء في بعض الكليات القوية تطالب بدرجات عالية يعني نسبتك فوق ال80 بعضها فقط تدقق

2- النسبة المطلوبة من الثانوية العامه .

إنت أي قسم بالتحديد ترغب بدراسته ؟ زي ما قلت لك هناك بعض الكليات تطالب بنسب عالية بس ممكن تمشي أمورك وتسجل عااادي بس مرات يسألون ..

وجزاك الله عنا الف خير ويوفقك دنيا واخره .

ربنا يوفققك ويسهل أمرك..

* انت وش قاعد تدرس الحين .
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Naeef 15
    السلام عليكم اخواني ...
    انا اخوكم نايف من جده . لله الحمد وصلت لمدينه قوا عشان ادرس انجليزي و الحمد لله التحقت بالمعهد البريطاني و ساكن مع عائله بريطانيه عن طريق المعهد .
    انا قضيت 2 من قبل قبل التحاقي بلمعهد البريطاني بس بصراحه ما استفدت شي بس مع المعهد البريطاني غير لانه المعهد الوحيد الي فيه مدرسيين بريطانيين مع العوائل وايضا الموقع الجيد للمعهد لقربه من سكن الاجانب ..
    والتكلفه حق المعهد مع السكن في العائله الي توفر 3 وجبات مع غرف نظيفه مكيفه وانترنت حوالي 1100 ريال ...
    نصيحه لاخواني بالدراسه و الاستفاده من الفرصه هذي
    والي مش مصدق هذي صفحة المعهد على الفيس بوك ..

The International Academy of English Language Studies (IAES) | Facebook
    ربنا يوفقك أخي العزيز ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kasbr11
    معليش اخوي ابي اسلك كم سؤال ..

1- شروط القبول في كليات الطب .
    2- النسبة المطلوبة من الثانوية العامه .
    وجزاك الله عنا الف خير ويوفقك دنيا واخره .
    * انت وش قاعد تدرس الحين .
    أهلا وسهلآ بك
    بخصوص دراسة الطب والتصصات الطبية فهي غير معترفة من قبل الملحقية الثقافية السعودية بمعنى انك لن تستطيع الانضمام الى الطلبة المبتعثين وستكمل دراستك على حسابك
    ومعضم كليات الطب لا تتطلب شروط او نسبة معينة لدراسة
    اخوي نصيحة مني لك دام انك ناوي تدرس طب حاول تشوف لك دولة يكون معترف فيها الطب
    الله يوفقنا جميعا يارب
    7 "
4 من 12 صفحة 4 من 12 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.