الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معلومات لمن يريد الذهاب الى الهند ( بانجلور ) لتعلم اللغة الانجليزية

معلومات لمن يريد الذهاب الى الهند ( بانجلور ) لتعلم اللغة الانجليزية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4457 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. [QUOTE=Eng_Adel;1061843717]الله يوفقك وسهل امورك وامورنا ودعاوتك لنا بالتوفيق ..[/السلام عليكم اول شي بجد بجد حاب اشكرك على المواضيع الروعه والمتعبه اللي بتكتبها وتساعد فيها الكثير ..انا انشاء الله ماشي لمعهد اسمو سي اكاديمي وخلاص الفيزا طلعت والسفر بعد كم يووم ولمن دخلت النت شفت الكل بيمدح في معهد فاليو بوينت فلو رحت حهناك انا مجبر ادرس فنفس المعهد ولا واذا في رسوم ممكن كم تكون وبجد لو تعرف معهد سي اكاديمي ايش رايك فيلو وبصراحه ..وفي الختام ارجع واقلك يعطيك الف عافيه ويزاك خير
    7 "
  2. [QUOTE=Bassam1413;1062248748]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng_Adel
    الله يوفقك وسهل امورك وامورنا ودعاوتك لنا بالتوفيق ..[/السلام عليكم اول شي بجد بجد حاب اشكرك على المواضيع الروعه والمتعبه اللي بتكتبها وتساعد فيها الكثير ..انا انشاء الله ماشي لمعهد اسمو سي اكاديمي وخلاص الفيزا طلعت والسفر بعد كم يووم ولمن دخلت النت شفت الكل بيمدح في معهد فاليو بوينت فلو رحت حهناك انا مجبر ادرس فنفس المعهد ولا واذا في رسوم ممكن كم تكون وبجد لو تعرف معهد سي اكاديمي ايش رايك فيلو وبصراحه ..وفي الختام ارجع واقلك يعطيك الف عافيه ويزاك خير

الفاليوبوينت من افضل المعاهد في بنجلور

- - - مشاركة محدثة - - -

[QUOTE=Bassam1413;1062248748]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng_Adel
    الله يوفقك وسهل امورك وامورنا ودعاوتك لنا بالتوفيق ..[/السلام عليكم اول شي بجد بجد حاب اشكرك على المواضيع الروعه والمتعبه اللي بتكتبها وتساعد فيها الكثير ..انا انشاء الله ماشي لمعهد اسمو سي اكاديمي وخلاص الفيزا طلعت والسفر بعد كم يووم ولمن دخلت النت شفت الكل بيمدح في معهد فاليو بوينت فلو رحت حهناك انا مجبر ادرس فنفس المعهد ولا واذا في رسوم ممكن كم تكون وبجد لو تعرف معهد سي اكاديمي ايش رايك فيلو وبصراحه ..وفي الختام ارجع واقلك يعطيك الف عافيه ويزاك خير

الفاليوبوينت من افضل المعاهد في بنجلور
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذبني غلاك
    يا جماعة اريد المساعدة انا اريد الذهاب إلى الهند لدراسة الهندسة
    وسمعت ان بونا وبنقلور هما افضل مكانين من حيث الجال والطبيعة والتكاليف

وما عندي وقت ارجوا الرد السريع

صحيح اخوي بونا افضل جامعه لدراسة الهندسة بالهند

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذبني غلاك
    يا جماعة اريد المساعدة انا اريد الذهاب إلى الهند لدراسة الهندسة
    وسمعت ان بونا وبنقلور هما افضل مكانين من حيث الجال والطبيعة والتكاليف

وما عندي وقت ارجوا الرد السريع

صحيح اخوي بونا افضل جامعه لدراسة الهندسة بالهند
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذبني غلاك
    طيب اخي ارجوا انك تفيدني ما هي التكاليف ؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

طيب اخي ارجوا انك تفيدني ما هي التكاليف ؟؟
    اخوي لو تدخل موقع الجامعة بونا لتوضح معاك جميع التكاليف من موقع الجامعة نفسها بجميع التخصصات
    7 "
  5. أخوي توه بتخرج من الثانوي في العطلة ناوي أخليه يدرس لغة ووعدته لو جاب درجة حلوة في التوفل دراسته على حسابي ههههههههه

أنا ما أخفيك إجرائتي أنا لامريكا

هل أخليه يروح للهند بنقلور - أعجبني تقولون في عوائل بريطانية ! هل يستفيد ويقدر يحقق درجة حلوة ولا أجيبه معي لامريكا ؟؟؟؟

وهل الجامعات معترف بها في الهندسة ؟؟؟ وكم تكلفة دراسة الهندسة ؟؟؟ وكم سنة ؟

والسؤال الأخير : كيف الترفيه في بنقلور والتكلفة الشهرية للطالب من وإلى

وشكراًً
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خطوة الحلم الكبير
    أخوي توه بتخرج من الثانوي في العطلة ناوي أخليه يدرس لغة ووعدته لو جاب درجة حلوة في التوفل دراسته على حسابي ههههههههه

أنا ما أخفيك إجرائتي أنا لامريكا

هل أخليه يروح للهند بنقلور - أعجبني تقولون في عوائل بريطانية ! هل يستفيد ويقدر يحقق درجة حلوة ولا أجيبه معي لامريكا ؟؟؟؟

وهل الجامعات معترف بها في الهندسة ؟؟؟ وكم تكلفة دراسة الهندسة ؟؟؟ وكم سنة ؟

والسؤال الأخير : كيف الترفيه في بنقلور والتكلفة الشهرية للطالب من وإلى

وشكراًً

لااتوجد عوائل بريطانيا في بنجلور وينصح بدراسة اللغه قي مدينه جوا
    7 "
8 من 12 صفحة 8 من 12 ... 3789 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.