الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف استخرج بطاقة OCI الهندية - OVERSEAS CITIZENSHIP OF INDIA

كيف استخرج بطاقة OCI الهندية - OVERSEAS CITIZENSHIP OF INDIA

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4235 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dark King
    Dark King

مبتعث جديد New Member

Dark King السعودية

Dark King , ذكر. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى السعودية , تخصصى محاسبة , بجامعة جامعة سبأ
    • جامعة سبأ
    • محاسبة
    • ذكر
    • جدة, مكة المكرمة
    • اليمن
    • Aug 2012
    المزيدl

August 24th, 2012, 03:46 PM

============================================

كيف استخرج بطاقة OCI الهندية

OVERSEAS CITIZENSHIP OF INDIA

============================================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي استفسار عن بطاقة OCI الهندية

قرأت الموضوع على الرابط التالي

http://www.mbt3th.us/vb/forum84/thread357252.html

اللي يتكلم عن بطاقة PIO وبطاقة OCI

إذا في احد منكم عنده معلومة أو استخرج بطاقة OCI يعلمنا الطريقة والاجراءات المطلوبة لاستخراجها

علما بأنني قمت بإستخراج بطاقة PIO الهندية من القنصلية الهندية في جدة - السعودية

وأريد استخراج بطاقة OCI الهندية

لانه مزايا بطاقة OCI الهندية افضل من بطاقة PIO الهندية

PIO :فيزا لمده 15 سنه ومتعدده ,, و تحتاج انك تسوي اقامه كل خمس سنوات .
    OCI : فيزا +اقامه ,, مدى الحياه و متعدده ,,معفيه من الاقامه يعني ماتحتاج اقامه .

ياليت إن كان أحد منكم عنده هالبطاقة يفيدنا عن كيفية استخراجها بالتفصيل وكامل الاجراءات المطلوبة

في انتظار ردودكم وخبراتكم

اخوكم

2. وعليكم السلام
    يا اخ Dark King-الموضوع هذا انا منزله قبل كم شهر
    بطاقة oci مش اي واحد يقدر يستخرجه-عشان كذا ماحد في المنتدى رد على الموضوع
    بطاقة oci-هذا للي عنده عرق هندي -يعني اصله هندي -او ابوه كان هندي -او امه هندية
    فائدتها--زي التاشيرة-يعني تقدر تسافر للهند وقتما شئت-ما يحتاج كل مرة تروح للقنصلية وتسوي فيزا جديدة

اتمنى اني افدتك-واي معلومة انا حاضر-
    وشكرا
    7 "

3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر707
    وعليكم السلام
    يا اخ Dark King-الموضوع هذا انا منزله قبل كم شهر
    بطاقة oci مش اي واحد يقدر يستخرجه-عشان كذا ماحد في المنتدى رد على الموضوع
    بطاقة oci-هذا للي عنده عرق هندي -يعني اصله هندي -او ابوه كان هندي -او امه هندية
    فائدتها--زي التاشيرة-يعني تقدر تسافر للهند وقتما شئت-ما يحتاج كل مرة تروح للقنصلية وتسوي فيزا جديدة

اتمنى اني افدتك-واي معلومة انا حاضر-
    وشكرا

هلا والله يا عمر كيف الحال عساك بخير

ايه انا قرأت موضوعك وردود الأخ flytech وما شاء الله كانت المعلومات جميلة فيها

عندي استفسارات كثيرة بس بالاول طمنا عليك وش عملت انت لانه الموضوع اللي انت منزله كم شهر كتبت فيه

والله احترت ومادري ايش اسوي

شكلي بطلع القبول وبعدين وبستفسر في القنصلية بجدة وبشرحلهم عن وضعي وان شاء الله القى نتيجة

وين الدكتور الهندي قاعد انتظر مشاركته

عالعموم مشكور وما قصرت على مشاركتك وجزاك الله الف خير

وما عرفنا بعدها وين وصلت في موضوعك

وينك الحين في الهند ولا وين

وهل استخرجت انت بطاقة الـ OCI ام لا

وعلى فكرة انا استخرجت بطاقة الـ PIO من القنصلية الهندية بجدة مثل ما ذكرتها في اول الموضوع

وما استخرجتها إلا لأنه فيني عرق هندي لكن أبي أستخرج بطاقة الـ OCI فأبي أعرف كيف اطلعها

بانتظار ردك يا غالي

اخوك
    7 "
  4. هلا فيك ياDark King-انا اللي سويته-توكلت على الله وطلعت القبول المبدئي بعدين رجعت السعودية -وطلعت تاشيرة طالب دبل لمده سنة-وحاليا انا في الهند بفيزة طالب وقاعد ادرس-ورحت للبوليس(مكتب تسجيل الاجانب) عشان استفسر عن بطاقة oci ووريتهم الاثباتات اللي تفيد بان فيني اصل هندي-وخلاص قال ادفع الرسوم وخلال 3اشهر تستلمها -بس انا لسه ما قدمت على البطاقة-يعني باختصار-السنة الاولى راح ادرس على اساس اني اجنبي وان شاء الله خلال الاشهر القادمة راح اقدم على البطاقة.اما اذا معاك -بطاقةpio-,وتبي تستخرج oci-فنفس الطريقة روح قدم وراح ياخذون الرسوم حوالي 95 ريال زي ما هو مكتوب على الموقع حق القنصلية.بس انا ما اشوف انه ضروري تستبدل البطاقة لانه نفس الشغلة -اللهم انه ذا 15سنة والثاني مدى الحياة-يعني لو قربت الانتهاء روح قدم .تحيــــــــــــاتي لك....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.