الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ذاهب الى [ قوا ] واحتاج النصيحة ::

ذاهب الى [ قوا ] واحتاج النصيحة ::

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3622 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mmskm
    mmskm

مبتعث جديد New Member

mmskm السعودية

mmskm , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى سنة تحضيرية , بجامعة جامعه الملك عبد العزيز
    • جامعه الملك عبد العزيز
    • سنة تحضيرية
    • ذكر
    • جدة, مكة المكرمة
    • السعودية
    • Apr 2014
    المزيدl

April 29th, 2014, 09:04 PM

السلام عليكم

قررت اني أروح لـ [ قوا ] لدراسة اللغه الانجليزية بعد بحث طويل ومن ما شفت من مدح للمدينة من ناحية اللغه

وغدا ان شاء الله راح اطلب موفقه من معهد حتى اقدر اطلع التاشيرة

بس اليوم مع مروري لمواضيع حول [ غوا ] شفت من ينقد المدينة ويقول ان جميع ما انشر عنها مجرد كذب

فحبيت اسال من ذهب الى هناك ياليت تقول وش المعهد الي رحت له وكيف انطباعك عن التعيلم هناك وكيف انطباعك عن سكان المدينة

والله يوقفك الجميع
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mmskm
    السلام عليكم

قررت اني أروح لـ [ قوا ] لدراسة اللغه الانجليزية بعد بحث طويل ومن ما شفت من مدح للمدينة من ناحية اللغه

وغدا ان شاء الله راح اطلب موفقه من معهد حتى اقدر اطلع التاشيرة

بس اليوم مع مروري لمواضيع حول [ غوا ] شفت من ينقد المدينة ويقول ان جميع ما انشر عنها مجرد كذب

فحبيت اسال من ذهب الى هناك ياليت تقول وش المعهد الي رحت له وكيف انطباعك عن التعيلم هناك وكيف انطباعك عن سكان المدينة

والله يوقفك الجميع

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته...
    شوف ياخوي بالمختصر المفيد الهند بصفه عامه بلد قوية تعليميا ولكن ضعيفه كبنه تحتيه للبلد , لذلك في حاله انك رايح وعامل حسابك
    انها بلد متقدمه ومتطورة وتقارنها بالمملكه او اي دوله متقدمه , هذا الشيء خطا واعتربها دوله عادية ولكن ان رايح للفائده التعليميه
    وللتكاليف الرخيصه في البلد وفقط , اما في حاله انك مستواك المالي اكبر وتستطيع صرف مبالغ كبيرة شهريا يمكنك تغير الوجهه للافضل
    جوا مدينه حلوة وصغيرة وسياحيه ولكن مثل ماقلت لك اغلب الشباب ينصدمو في حاله انه يكون التصور اللي براسه شيء كبير وهو شيء
    عادي وطبيعي..

بالتوفيق وتحت امرك باي استفسار
    7 "
  3. يعطيك العافية اخوي الدكتور الهندي

بالنسبة لي ماني رايح [ الهند ] على اساسها دولة متقدمة ومتطورة مجرد ذاهب الى هناك لدراسة وما املك الميزانية ذيك الي توديني لـ دولة اوربية مثلا او غيرها

او بالاحرى ليش ادفع مبالغ كبيرة علشان احصل على نفس الشي الي موجود بـتكاليف اقل . وبالمناسبة رحت الهند قبل لـ[ كيرا ] و [مومباي ] كسياحه واعرف العيشة هناك بشكل عام

لاكن ودي اعرف كيف مستوى تعليم اللغه هناك ووش اقوى المعاهد وهل [ غوا ] الافضل من ناحية تعليم اللغة في [ الهند ] وليش ؟ لن الي سمعته مو مشكلة بالعيشة اقصد ان التعليم هناك سئ للغاية و [ غوا ] ما تصلح لتعليم اللغه ابدا وحبيت بس اتاكد

اتمنى ممن ذهب الى هناك ان يفيدنا عن تجربته

ويعطيكم العافية ...
    7 "
  4. بسم الله الرحمن الرحيم
    اهلا سهلا اخي الكريم في المنتدى ويشرفني ارد عليك لانك اردت العلم قبل التطور
    حبيت اذكرها لك بعض النقاط عن الدراسة في الهند
    والاخ الدكتور الهندي ماقصر على اجابته في موضوعك
    المهم ندخل موضوع دراسة اللغة في الهند
    جيت الهند قبل ثلاث سنوات وعرفت الزين والشين
    دراسة اللغة في الهند تعتبر دائما كحل بديل ليس كحل اساسي فياليت تعمق في هذه النقطة
    لماذا؟ لان اللغة الانجليزية ليست لغتهم الاصلية وهذه تعتبر من اهم العوائق لطالب في تعليم اللغة
    ولذلك ان اللغة تعتبر ضعيفة في الهند خاصة من ناحية المحادثة والنطق اما من النحاية القواعدية تتعلم الشي الصحيح
    ودراسة اللغة في الهند توجد في منطقتين لا غير , غوا و بنغالور ولا توجد هناك مدينة ثالثة
    اما من الناحية حصول التعليم الصحيح فا انا اقترح عليك بنغالور
    لان غوا مدينة سياحية بحتة خاصة اذا كان ميول الطالب قضاء وقت للهو وتعتبر غوا عامل مساعد
    ومن يقول ان سياح غوا اجانب نعم صحيح ولكن ليس انجليز وانما اكثرهم من روسيا ويتكلمون الروسية
    اتخيل جميع مطاعم مطل على الساحل قائمة الطلبات بالروسي والانجليزي واكثر الناس يعرفون الروسية
    اما من الناحية الصدق والكذب فهذا يعتمد على الطالب
    اذا كان الطالب مجتهد ويكد في دراسته يتعلم في غوا وبنغالور
    واذا كان يقضي وقته في الرفاهية لا يتعلم شي خاصة من يقولون ان في غوا لك الفرصة في المحادثة مع الاجانب فهذا كذب
    لان الاجانب السياح لا يقضون في غوا اكثر من اسبوع ومن اين لك الوقت حتى تتكلم مع السائح فهو مشغول بالمعالم والسياحة
    والان انت الحاكم في دراستك
    اما تعليم اللغة في بنغالور في نظري اقوى من غوا
    لماذا ؟ لان الطالب خلال شهر يمل من بنغالور اذا ابتعد عن مكان الملاهي
    وفي هذه الحالة ان الطالب لديه فرصة في تعلم اللغة بجدية
    اما من ناحية التكاليف كل منطقة فيه تدريس رخيص وغالي وهذا يعتمد على معرفة الطالب عن المنطقة
    اسف عن الاطالة ولكنني حبيت اوضح لك ماهو موجود في الهند
    وان شاء الله مستعد لاي استفساراتك
    موفق
    7 "
  5. والله شوف يا صاحبي الدكتور الهندي عطاك الزبده الهند من ناحيه مناظر او حياه هنا تؤلم القلب بصراحه وانا اعاني من هل الشي ولاكن حبا في العلم متحمل ولسه طريقي طويل بس ان شاء الله اوصل نهايته
    هنا مثلا تشوف الجامعات تضحك من شكلها تقول ذي معسكر ولاكن في داخلها علم قوي واساس قوي عكس عندنا يبني لك جامعه كنها قصر والعلم الي فيها ما يسوى ريال

وكما قال الاخ الثاني abuhelal اللغه في الهند كحل عين يعني بتتعلم وبتتكلم وراح تخارج نفسك في اي مكان والحمدلله انا لي ثلاثه اشهر ادرس معا اني والله ما افتح كتاب بعد المعهد ولا اتحفظ بسبب اني اعاني في التقالم
    ولاكن خذت ثقه في الكلام واتلكم معا الناس واروح لاي مكان لوحدي اسال يعني الحمدلله صح اني مش محترف بس اقدر اخارج نفسي لذا راح تخارج نفسك اما انك تصير محترف زي النطق الامريكي او البريطاني صعبه شويه ,,

وفقك الله ...
    7 "
  6. انا كنت من طلاب الهند ادرس لغه في بنقلور سابقا في 2009 جللست مده ما يقارب سنتين بس مو متواصله جلست اول شى 6 شهور بعدها رجعت للسعوديه 7 شهور وضاعت اللغه ورجعت ثاني لمده سنه ونص

والحمدالله درست اللغه وجبت الايلتس بدرجه خمسه ونص وانا الحين في اوربا ادرس جامعه واشوف الطلاب العرب الي يدرسو هنا لغه الاغلب انا افضل منهم مستوى يوم كنت ادرس لغه

الهند انا ضد الي يقول انها بديل لدراسه اللغه بالعكس تصلح لغه تدرس فيها كشى اساسي مثلها مثل امريكا وغيرها والدليل انا درست فيها وجبت الايلتس فيها زيي زي غيري دارس في امريكا ولا غيرها ما فرقت

الهنود اكثرهم ببنقلور يتكلمو انقليزي وكنت الايام ذيك اتعرف على هنود واجلس اعزمهم على بيتي وعلى قهوة عشان استفيد منهم وهم كمان يستفيدو مني عزائم لاكن عادي الاسعار رخيصه جداا

وكنت ساكن مع عائله فتره 8 شهور وافادتني كثير للامانه بعدها نقلت شقه مستقله

لا تحط ببالك انه تعليم اللغه ضعيف بالهند ويقولو لك كحل بديل انا والله قدامك تعلمت فيها اللغه زيي زي واحد دارس في اوربا ولا امريكا ولا غيرها وما فرق بشى

وبعض الطلاب في اوربا وامريكا تخلص فترة اللغه عليهم سنه ونص وهم حتى ما جابو 5 في الايلتس لانهم يلعبو لاكن الي يدرس سواء في الهند امريكا غيرها ويذاكر بيحقق الي يبغاه باذن الله

الله يوفقك ويسهل امرك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اصعب فراق
    انا كنت من طلاب الهند ادرس لغه في بنقلور سابقا في 2009 جللست مده ما يقارب سنتين بس مو متواصله جلست اول شى 6 شهور بعدها رجعت للسعوديه 7 شهور وضاعت اللغه ورجعت ثاني لمده سنه ونص

والحمدالله درست اللغه وجبت الايلتس بدرجه خمسه ونص وانا الحين في اوربا ادرس جامعه واشوف الطلاب العرب الي يدرسو هنا لغه الاغلب انا افضل منهم مستوى يوم كنت ادرس لغه

الهند انا ضد الي يقول انها بديل لدراسه اللغه بالعكس تصلح لغه تدرس فيها كشى اساسي مثلها مثل امريكا وغيرها والدليل انا درست فيها وجبت الايلتس فيها زيي زي غيري دارس في امريكا ولا غيرها ما فرقت

الهنود اكثرهم ببنقلور يتكلمو انقليزي وكنت الايام ذيك اتعرف على هنود واجلس اعزمهم على بيتي وعلى قهوة عشان استفيد منهم وهم كمان يستفيدو مني عزائم لاكن عادي الاسعار رخيصه جداا

وكنت ساكن مع عائله فتره 8 شهور وافادتني كثير للامانه بعدها نقلت شقه مستقله

لا تحط ببالك انه تعليم اللغه ضعيف بالهند ويقولو لك كحل بديل انا والله قدامك تعلمت فيها اللغه زيي زي واحد دارس في اوربا ولا امريكا ولا غيرها وما فرق بشى

وبعض الطلاب في اوربا وامريكا تخلص فترة اللغه عليهم سنه ونص وهم حتى ما جابو 5 في الايلتس لانهم يلعبو لاكن الي يدرس سواء في الهند امريكا غيرها ويذاكر بيحقق الي يبغاه باذن الله

الله يوفقك ويسهل امرك

كللم رائع وسليم اخوي العزيز ولكن هناك بعض الاخوان من يهتم بالامور الجانبيه مامور اساسيه مثلا النيه التحتيه للبلد يتوقعها مثلها مثل المملكه وامور اخرى كثيرة
    اما بخصوص البلد كتعليمي فهذا شيء مؤكد ولاخلاف عليه,,,,
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدكتور الهندي

كللم رائع وسليم اخوي العزيز ولكن هناك بعض الاخوان من يهتم بالامور الجانبيه مامور اساسيه مثلا النيه التحتيه للبلد يتوقعها مثلها مثل المملكه وامور اخرى كثيرة
    اما بخصوص البلد كتعليمي فهذا شيء مؤكد ولاخلاف عليه,,,,

واهم معلووومه ابغى اقوووولها كمان للغير بما اني مجرب الدراسه في الهند اللغه وجيت اوربا بريطانيا وايرلندا متحدثين باللغه الانقليزيه

الفرررق الهنووووود احسن منهم بمليوووون مره في القرامر والكلام الصحيح

هنا كله كلام شوارع عشان كذا اشوف السعودين هنا لغتهم والقرامر حقهم مو صح لانه يتكلمو مع الناس والقرامر حقهم غلط في غلط

الهنود متعلمين الانقليزي بشكل صحيح وفصحى زي ما ندرسه بالمعاااهد

بالتوفيق للجميع ياااارب والله ايام حلوة كانت الهند بالنسبه ليااا شخصيا احسن من ايامي الحين في ايرلندا اوربا
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اصعب فراق
    واهم معلووومه ابغى اقوووولها كمان للغير بما اني مجرب الدراسه في الهند اللغه وجيت اوربا بريطانيا وايرلندا متحدثين باللغه الانقليزيه

الفرررق الهنووووود احسن منهم بمليوووون مره في القرامر والكلام الصحيح

هنا كله كلام شوارع عشان كذا اشوف السعودين هنا لغتهم والقرامر حقهم مو صح لانه يتكلمو مع الناس والقرامر حقهم غلط في غلط

الهنود متعلمين الانقليزي بشكل صحيح وفصحى زي ما ندرسه بالمعاااهد

بالتوفيق للجميع ياااارب والله ايام حلوة كانت الهند بالنسبه ليااا شخصيا احسن من ايامي الحين في ايرلندا اوربا
    كلامك عين العقل وصحيح 100% ومثل ماوضجت بخصوص التعليم مافي شك بذلك ولكن من اراد العلم فهناك علم ومن اراد سياحه وترفيه وعلم فعليه بالدول الاخرى
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدكتور الهندي
    كلامك عين العقل وصحيح 100% ومثل ماوضجت بخصوص التعليم مافي شك بذلك ولكن من اراد العلم فهناك علم ومن اراد سياحه وترفيه وعلم فعليه بالدول الاخرى

انا يا دكتور كنت اترفه واتسيح في الهند اكثر من هناااا

هنااا جو بارد طول السنه يخرب عليك متعتك لا تقدر تخرج مكان وما تنبسط بسبب البرررد

في الصيف يعتدل الجو بس وقتها اكون بالسعوديه اجازه الصيف كامله

في الهند فيه ملاهي وفيه ترفيه ومنتجعات والف شى تقدر تترفه فيها

هنا لو بتفكر تروح ملاهي ما تنبسط بسبب البررد يخرب عليك المتعه وطلعتك والمطر طول الوقت يخرب عليك

بس ممكن الفرق الوحيد هنا اشكال الناس زينه وحلوة وطيبه وقلبها صافي وبالهند شوي شينه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.