الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تساعدوني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

استفسار تساعدوني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2818 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ًِAbdulelah
    ًِAbdulelah

مبتعث جديد New Member

ًِAbdulelah غير معرف

ًِAbdulelah
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jul 2016
    المزيدl

July 11th, 2016, 07:57 PM

السلام عليكم ي أحبائي معكم أخوكم عبدالاله من السعودية بتحديد الرياض
    فكرت أخذ بعثة بالهند على حسابي ما أعرف وش أفضل جامعات و مدن
    حتي أبي أتعلم لغة الأنجليزية بلهجة بريطانية مو هندية أحسها صعبة
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة masternet
    ابتعد عن الهند .. فهذه بلد للنصب و ليست مكان لمن يبحث عن تعليم حقيقي و لكن اراهن انها المكان الافضل لمن يريد فقط ان يحصل شهادة
    فكل ما يهم هناك هو ان تدفع و تدفع و تدفع

>>> طالب سابق في الهند مدينة بنغلور
    اوافقك الرأي >>>> طالب متخرج من جامعة بنجلور
    7 "
  3. حرام عليك يا رجال العلم موجود وين ما رحت , اذا انت ما بدك تتعلم هاد شيء بيرجع لك , الهند فيها جامعات قوية , اذا كانت الكلية الذي تدرس فيها لم تعطيك اي علم فهذا لا يعني كل الهند اخي العزيز

وفقكم الله اخواني الكرام.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Balasmeh
    حرام عليك يا رجال العلم موجود وين ما رحت , اذا انت ما بدك تتعلم هاد شيء بيرجع لك , الهند فيها جامعات قوية , اذا كانت الكلية الذي تدرس فيها لم تعطيك اي علم فهذا لا يعني كل الهند اخي العزيز

وفقكم الله اخواني الكرام.
    جودة التعليم الجامعي في الهند ليست كما يتم تصويره من قبل بعض الاعضاء في هذا المنتدى
    التعليم هنا اقل من عادي بشكل عام اما نخبة الجامعات فتكون اما ذات رسوم باهضة جداً او يكون القبول فيها صعب للغاية ان لم يكن الاثنين معاً
    اما باقي الجامعات سيئة و في افضل الحالات اقل من عادية و الافضل للعربي ان يدرس في بلده على الذهاب الى هناك

الآن نأتي للغة الانجليزية
    لست ممكن ينزه نفسه و يرمي باللوم على كل ما حوله عندما يفشل في امر ما
    سأقولها بشكل اوضح خلال دراستي كلها لم اصادف اي شخص عربي يتحدث الانجليزية بطلاقة رغم ان الكثير منهم من افضل الطلاب في بلدانهم و يحملون معدلات ثانوية عامة عالية لذلك دعك مني انا الطالب المسكين و لنتحدث بشكل موضوعي

قبل سنة تقريباً قام احدهم بوضع موضوع مشابه لهذا و عندها كان ردي عليه بأن يتجنب الهند و يبحث عن مكان اخر و بسبب عدم دخولي الدائم للمنتدى لم استطع ان ارى رسالة منه على الخاص حيث كان يطلب توضيح دقيق عن السبب

بعدها بحوالي شهرين تقريباً دخلت فوجدت الرسالة و قد قمت بالرد عليه و لسوء حظه وصله ردي بعد ان مكث هناك شهراً و هذا رده

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
    شكراً لاهتمامك ونصيحتك الغاليه
    فعلا ارسلت لي بعد ان مكثت شهر هناك
    بس الحمدلله علي كل شئ
    التجربه في الهند وبالاخص جوا فاشله جداً جداً جداً
    ان شاء الله هنزل موضوع قريب بخصوص جوا لان كل من يذهب هناك ينخدع واظن يوجد شخص معين في المنتدي الهندي يساعد علي ذلك
    وحسبنا الله ونعم الوكيل في الشخص الذي جعلني اخسر وقتي وفلوسي
    تحياتي اخري الكريم
    جزاك الله خيرا
    اتمنى ان لا تكون احد الذين يقومون بمراسلة الاعضاء على الخاص لجلب القبولات و التعامل مع المعاهد و جني العمولات الضخمة
    7 "
  5. masternet

لا تنصح احد خلهم يروحوا بنفسهم يتأكدوا اذا نصحناهم يقولوا انتوا فاشلين مو حق دراسة مع اني متخرج من جامعة بنجلور بدون ما احمل ولا مادة بس بيئة الدراسة هناك سيئة جدا جدا جدا فقط يعتمدوا على الحفظ بدون الفهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.