الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الجامعة العثمانية الفرع الرئيسي ام جامعة تابعة؟

الجامعة العثمانية الفرع الرئيسي ام جامعة تابعة؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2479 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ronaldo777
    ronaldo777

مبتعث جديد New Member

ronaldo777 غير معرف

ronaldo777
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jun 2017
    المزيدl

June 15th, 2017, 02:14 AM

سلام عليكم و رحمة الله و بركاته

يا اخوان انا حصلت على قبول للدراسة في الجامعة العثمانية

لكن سمعت ان عند التسجيل النهائي يطلب من الطلاب اختيار الجامعة الرئيسية او احد الكليات التابعة

ايش هي نصائحكم و اقتراحاتكم؟ و ميزات و عيوب كل خيار؟

و هل عند الدراسة في كلية تابعة سأحصل على الشهادة من الجامعة العثمانية ام من الكلية التابعة؟
  2. يوجد 5 كليات تابعة للحرم الجامعي و هي كليات تأسيسية خارج الجامعة في مناطق مختلفة في المدينة لكن ما يميزها أن أسئلة الإمتحانات و كشف الدرجات يخرج من الجامعة الأم العثمانية لذلك تكون أقوى و أفضل، يوجد كليات ملحقة بالجامعة تكون تابعة لأفراد أو مؤسسات تقدر بحوالي 400 كلية ملحقة بالجامعة العثمانية، الكليات التأسيسية التابعة للجامعة
    Nizam College
    University college of scince, Saifabad
    Pj college secunderabad

Sent from my E6833 using مبتعث mobile app
    7 "
  3. مبروك اخوي القبول .. عقبالي ^_^

الصراحة معلوماتي قليلة جداً لكن وجدت من خلال تصفحي للانترنت ان الكثير مدح كلية نظام nizam college و السبب ان تعاملهم افضل مع الطلاب الاجانب

انا مبدئياً حطيت خيارين في بالي كلية نظام و الجامعة الام و الله يكتب اللي فيه الخير
    7 "
  4. شاكر لكم اخواني تفاعلكم

طيب ايش ايجابيات و سلبيات كل جامعة؟

و هل لو التحقت بالكلية التي ذكرتوها nizam سأحصل على الشهادة من الجامعة الرئيسية العثمانية؟

و ماذا عن الخدمات و المطاعم العربية مثلاً هل منطقة كلية nizam تعتبر جيدة و يتوفر بها ما سبق؟

باختصار انا احاول اعرف الاسباب اللي تجعلني افضل كلية عن الاخرى؟ لكي استطيع اتخذ القرار الافضل

و شاكر لكم ردودكم و اتمنى انكم تردون على استفساراتي بقليل من التفصيل ان امكن و الله يوفقكم في دراستكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ronaldo777
    سلام عليكم و رحمة الله و بركاته

يا اخوان انا حصلت على قبول للدراسة في الجامعة العثمانية

لكن سمعت ان عند التسجيل النهائي يطلب من الطلاب اختيار الجامعة الرئيسية او احد الكليات التابعة

ايش هي نصائحكم و اقتراحاتكم؟ و ميزات و عيوب كل خيار؟

و هل عند الدراسة في كلية تابعة سأحصل على الشهادة من الجامعة العثمانية ام من الكلية التابعة؟
    وعليكم السلام ورحمة الله
    نظام اختيار الكلية في العثمانية حسب التخصص
    اذا تخصصك هندسة أو ماجستير ليس لديك اختيار الا الجامعة الام اجباري
    واذا تخصصك BCA,B.com أو إدارة أعمال أو علوم كمبيوتر فعليك بالكليات التابعة منها
    Nizam
    Pj
    كلية في سيف اباد
    كلية فرح
    خلاصة الموضوع الاختيار فقط بين الكليات
    أما بين الكليات والجامعة الام حسب التخصص
    بخصوص الشهادة تصدر من العثمانية سواء درست في الجامعة الام او الكليات التابعة
    مع العلم بعض الكليات المرقوبة علي وشك الامتلاء

فبالتالي خذ قرارك بسرعة وعجل سفرك حتي تكون قادر علي اختيار اي كلية
    7 "
  6. شكراً اخوي مستشار على ردك

انا تخصصي BCA هل معنى هذا ان التخصص غير موجود في الجامعة الام و فقط موجود في الكليات التابعة؟

و ايش هي افضل الخيارات بالنسبة لي؟ يا حبذا لو تعطيني ياها بالترتيب حسب الافضل على سبيل المثال:
    1- نظام
    2- العثمانية
    3- سيف اباد

و اشكرك مرة اخرى على تفاعلك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ronaldo777
    شكراً اخوي مستشار على ردك

انا تخصصي BCA هل معنى هذا ان التخصص غير موجود في الجامعة الام و فقط موجود في الكليات التابعة؟
    نعم فقط موجود في الكليات التابعة
    و ايش هي افضل الخيارات بالنسبة لي؟ يا حبذا لو تعطيني ياها بالترتيب حسب الافضل على سبيل المثال:
    1- نظام
    2- العثمانية
    3- سيف اباد

و اشكرك مرة اخرى على تفاعلك
    معظم الطلاب الأجانب في نظام
    ومعظم الطلبة يمدحونها
    7 "
  8. رغم ان الهنود اغلبهم وسخين ويتفلون في الشوارع والزبالة اكرمك الله في كل مكان وروائحة العطرة اللي تنبث ليل نهار، انصحك بالعثمانية اذا انت مصر على القرف ... وفوق القرف اغلبهم نصابين وغشاشين لكن الحلو انهم اجتماعيين ... والنجاح لا ياتي بالمجان ... لازم تاكلها واهم شي اقوله لك ... اعانك الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.