الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للرد على الاسئلة التي تدور براس اي طالب عن الهند

للرد على الاسئلة التي تدور براس اي طالب عن الهند

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5518 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شباب انا ناوي اروح الهند ادرس طب باكالريوس على حسابي

وابغى اسال هل اذا رحت هناك اقدر احول لحساب الدوله وكم شهر لازم اقضيها على شان احول وكم تكلفت الشهر كامل من مصاريف الجامعه والسكن وغيره
    وكيف مستوى الطب هناك
    او الكمبيوتر
    ابي رد شامل الله لايهنكم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد مبرك
    اخوي الدكتور هل عندك خلفية عن المكاتب الي تقدم رحلات تعليمية للهند هنا في الرياض وايش افضل المعاهد لغة انقليزي في بنقلور وشكرا

اخي خالد مبروك
    حسب ما قرأت وسمعت هناك مكاتب في الرياض ولكن متخصصة في فقط احضار القبول ,
    ويمكنك اخي خالد في التواصل مع المكاتب والتأكد بنفسك , وهناك موضوع للاخ حمادي وماكس بهذا الخصوص عناوين المكتب ,
    ويمكنك الاستفسار من اصحاب الشأن.

اما بخصوص المعاهد فهناك معاهد كثيرة جدا ولايمكن حصرها
    المعهد الامريكي
    المعهد الهندي
    المعهدي البريطاني
    معهد فاليوبوينت
    معهد الينفرسل
    والكثير والكثير ولايمكن حصر المعاهد .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fahad Ali
    شباب انا ناوي اروح الهند ادرس طب باكالريوس على حسابي

وابغى اسال هل اذا رحت هناك اقدر احول لحساب الدوله وكم شهر لازم اقضيها على شان احول وكم تكلفت الشهر كامل من مصاريف الجامعه والسكن وغيره
    وكيف مستوى الطب هناك
    او الكمبيوتر
    ابي رد شامل الله لايهنكم

اولا وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    اخي فهد انا اريد ان ادرس طب اسنان ان شاء الله ولان صار لي 4 شهور وانا ادور من جامعه لجامعه اليوم رحت لمدينه اسمها ميسور علشان السجل بالجامعه طب اسنان ومشوار 4 ساعة ( المسافه بين بنقلور ومسيور تقريبا اقل من 100 كيلو يعني انواع العذاب ) واخر شئ يطلع ان جامعه ميسور مافيها طب والموقع حقهم مكتوب موجود طب المهم اخوي ولايه كرنتكا لالالالالالا تجيها ابدا بدا والله العظيم مافيها جامعه معترف فيها مع ان فيها طلاب مبتعثين ( الخطا من يتحمله )
    اهم شئ اذا انت معزم ان شاء الله انا ابي اروح بعد كم يوم لمدينه اسمها شناي (مدراس)
    واحد من الشباب دق عليهم وقالوا له ان فيها طب اسنان و بشري ( بالموقع حقهم مكتوب مافيه طب ادخلوا الموقع واتاكدوا موجود في الجامعات الموصى بها اسمها anna ) ماابي اطول عليك ان شاء الله اليومين هذا ارد لك خبر اكيد .....
    نسيت شغله انت وش تبي تدرس طب بشري او اسنان

بس ابي منك ومن الاخوان الدعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااء
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fahad Ali
    شباب انا ناوي اروح الهند ادرس طب باكالريوس على حسابي

وكيف مستوى الطب هناك
    او الكمبيوتر
    ابي رد شامل الله لايهنكم
    اهلا وسهلا فهد
    نعم اذا رحت هناك ممكن تحول على حساب الحكومه, المده لااحد يعلمها غير الملحقة وحسب المعامله ,ولكن لاتتجاوز السنه,
    اما بالنسبة للتكاليف قتقدر 120000 الف دولار لمدة خمس سنوات ونصف.
    اما مستوى الطب فهو تتدريس قوي جدا وتعتبر الهند من افضل الدول لتدريس الطب.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمادي العنزي

اولا وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    اخي فهد انا اريد ان ادرس طب اسنان ان شاء الله ولان صار لي 4 شهور وانا ادور من جامعه لجامعه اليوم رحت لمدينه اسمها ميسور علشان السجل بالجامعه طب اسنان ومشوار 4 ساعة ( المسافه بين بنقلور ومسيور تقريبا اقل من 100 كيلو يعني انواع العذاب ) واخر شئ يطلع ان جامعه ميسور مافيها طب والموقع حقهم مكتوب موجود طب المهم اخوي ولايه كرنتكا لالالالالالا تجيها ابدا بدا والله العظيم مافيها جامعه معترف فيها مع ان فيها طلاب مبتعثين ( الخطا من يتحمله )
    اهم شئ اذا انت معزم ان شاء الله انا ابي اروح بعد كم يوم لمدينه اسمها شناي (مدراس)
    واحد من الشباب دق عليهم وقالوا له ان فيها طب اسنان و بشري ( بالموقع حقهم مكتوب مافيه طب ادخلوا الموقع واتاكدوا موجود في الجامعات الموصى بها اسمها anna ) ماابي اطول عليك ان شاء الله اليومين هذا ارد لك خبر اكيد .....
    نسيت شغله انت وش تبي تدرس طب بشري او اسنان

بس ابي منك ومن الاخوان الدعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااء
    فيك الخير اخوي حمادي على مساعده اخوانك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمادي العنزي
    ياااااااااااااا الدكتور بالله رد علي مستعجل

اخي حمادي بصراحه لم افهم سؤال ,
    حدد لي سؤالك ؟ لاني قد اجبت عليك سابقا,

ولكن انا في انتظار سؤالك مباشرة؟
    7 "
  7. السلام عليكم يعني يالدكتور اللحين انا اذا ماقدرت اجيب قبول طب وجبت قبول هندسه او حاسب وقدمة على البعثه وضموني ان شاء الله هل اقدر اني احول التخصص الى طب اسنان في فترة اللغه قبل دفع لا تدقع الملحاقيه المبلغ
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاصمعي
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    دكتور انا داخل على الله ثم عليك ابغاك تفيدني ؟
    دكتور انا من زمان ابغى ادرس انجليزي ولكن انت عارف كان اي واحد يبغا يدرس مافي الابريطانيا واوربا , والحاله المالية صعبة يعني ثلاثة اشهر مثلا بريطانيا 64000 الف ميزانية جدا قوية, واتحطمت وقلت لغة مافي وانتهى الموضوع,
    بعد كذا سمعت عن الهند ورخصها ودراستها في اللغة , فرحت وكأن الامل جاني من جديد,
    وقررت اني ادرس اللغة الانجليزية في الهند , ولكن هناك بعض الاسئلة ولو ازعجتك:
    س1- كيف دراسة اللغة بالهند؟
    س2- ايش المدن اللي تنصحني بها؟
    س3- التكاليف خلال سته اشهر تقريبا وهل سته اشهر كافيةا؟
    س4- ايش الاشياء المطلوية مني ؟
    واسف على كثرة اسئلتي ولكن قال تعالى(( واسئلو اهل الذكر ان كنتم لاتعلمون))
    فأنا لااعلم شي وقصتدك انت بعد الله,
    اهلا وسهلا شاعرنا الكبير الاصمعي
    سوف اجاوب على اسئلتك قدر مااستطيع:
    ج1- تعتبر اللغة الانجليزية في الهند هي اللغة الدارجه في الهند

ج2- المدن هي مدينتين الاولى هي مدينه جوا ومن ثم مدينه بنغلور

ج3- التكاليف على حسب الطالب ولكن متوسط الصرف شهريا 2500 ريال شهريا, اما بالنسبة للمدة فهي ترجع للطالب من ناحية اجتهاده,

ج4- ايش تقصد من طلبات؟؟؟؟

ومافي داعي للكلام هذا اسئل ماشئت وانا تحت امرك
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمادي العنزي
    السلام عليكم يعني يالدكتور اللحين انا اذا ماقدرت اجيب قبول طب وجبت قبول هندسه او حاسب وقدمة على البعثه وضموني ان شاء الله هل اقدر اني احول التخصص الى طب اسنان في فترة اللغه قبل دفع لا تدقع الملحاقيه المبلغ
    اخي حمادي
    نعم اكيد ممكن تحول تخصصك , ولاتشيل هم,
    وموفق ان شاء الله

واسف على التأخير....
    7 "
6 من 189 صفحة 6 من 189 ... 5671156 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.