الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للرد على الاسئلة التي تدور براس اي طالب عن الهند

للرد على الاسئلة التي تدور براس اي طالب عن الهند

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5496 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ali.cr7
    السلام عليكم
    انا طالب عراقي ارغب بدراسة الصيدلة في الهند واريد اعرف معلومات عن افضل الجامعات في الهند من حيث الاقساط الدراسيه وتكلفة المعيشة والسكن والامن في تلك المدينه
    الجامعة العثمانية كويسة معترف بها في كل البلدان العربية وايضا جامعة اسمها الJNTU
    رسوم الجامعة تختلف من جامعة لجامعة وايضا التخصص بكلاريوس ماجستير دكتوراة
    والمعيشة ايضا تختلف حسب رفاهية الشخص لاكن تتراوح بين 250-500 دولار شهريا
    وبالنسبة للامان الهند امنة بصورة عامة
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي عندي استفسار بخصوص الدراسة عن بعد في الجامعة العثمانية ايش التخصصات اللي ممكن تكون متوفرة عندهم

إذا ما في تعليم عن بعد بالعثمانية يا ليت اي جامعة بديلة ممكن يتوفر فيها

انا مقيم بالمملكة العربية السعودية

وما في إمكانية اسافر للدراسة لازم انتساب أو دراسة عن بعد

اسف على الإطالة

في انتظار الرد

وشكرا
    7 "
  3. السلام عليكم

سؤال اتمنى تجيبوني انا في نجلور سمعت شباب يدرسون في معهد مدة بسيط اظن كلاسات وبعدين المغرب ياخذون خصوصي فهل هذا افضل من انك تاخذ ساعات اكثر في المعهد

والسؤال2

هل احد يعرف مدرس خصوصي ممتاز + بكم الساعة +رقمة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستشار الهند
    الجامعة العثمانية كويسة معترف بها في كل البلدان العربية وايضا جامعة اسمها الJNTU
    رسوم الجامعة تختلف من جامعة لجامعة وايضا التخصص بكلاريوس ماجستير دكتوراة
    والمعيشة ايضا تختلف حسب رفاهية الشخص لاكن تتراوح بين 250-500 دولار شهريا
    وبالنسبة للامان الهند امنة بصورة عامة
    اتمنى عدم طرح اي ارقام شخصية

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALSUMAINI10
    السلام عليكم

سؤال اتمنى تجيبوني انا في نجلور سمعت شباب يدرسون في معهد مدة بسيط اظن كلاسات وبعدين المغرب ياخذون خصوصي فهل هذا افضل من انك تاخذ ساعات اكثر في المعهد

والسؤال2

هل احد يعرف مدرس خصوصي ممتاز + بكم الساعة +رقمة

عليكم السلام ..

نعم الافضل يكون معاك كلاسات مكثفه للاسستفاده
    7 "
  5. السلام عليكم اخواني حبيت اشارك في هذا المنتدى عشان استفيد منه انا سوداني الجنسية مقيم في سلطنة عمان وتخرجت منذ شهر تقريبا ولاكين حصلت لي مشاكل في هذي السنة مما ادى الى تدني درجاتي بشكل ملحوظ واريد ان ادرس تخصص الطب على حسابي في احد الجامعات الهندية المعترف بها وحبيت اعرف الرسوم والسنوات وهل اقبل بنسبتي 75%? ارجو الرد في اقرب وقت ولكم جزيل الشكر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Frog
    السلام عليكم اخواني حبيت اشارك في هذا المنتدى عشان استفيد منه انا سوداني الجنسية مقيم في سلطنة عمان وتخرجت منذ شهر تقريبا ولاكين حصلت لي مشاكل في هذي السنة مما ادى الى تدني درجاتي بشكل ملحوظ واريد ان ادرس تخصص الطب على حسابي في احد الجامعات الهندية المعترف بها وحبيت اعرف الرسوم والسنوات وهل اقبل بنسبتي 75%? ارجو الرد في اقرب وقت ولكم جزيل الشكر
    وعليكم السلام اخي ،
    بالنسبة للطب في الهند فهو شبه مستحيل للطلاب الاجنب بسبب القوانين الجديدة ، لكن اذا تريد تدرس صيدلة او مختبرات او اي تخصص ثاني ، ممكن افيدك مع العلم انهم لا يطلبوا درجات عالية
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محطم الصعاب
    السلام عليكم دكتور ..
    أرغب في دراسة الماجستير قسم هندسة تقنية معلومات
    هل بوجود المجال في حيدر أباد أو بنجلور ... وإذا كان موجود أيهما أفضل ؟ كوم التكاليف؟
    شاكر لك تعاونك ...
    نعم موجود هذا التخصص في حيدراباد وبنجلور ، وسعر التخصص تقريبا 2500 دولار بالسنة
    7 "
188 من 189 صفحة 188 من 189 ... 138183187188189
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.