الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

*ملتقى طلاب سنغافورة*

*ملتقى طلاب سنغافورة*

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6383 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مرحبا
    بالنسبه للقبول سوا للمعهد أو الجامعه زي ما ذكرت الأخت أعلاه ،، الملحقيه هنا مشكور هي توفر ذلك للطلاب بس أهم حاجه يكون عندك المتطلبات ،، الملحقيه راح تسعى تجلب القبول من الجامعه والبرنامج الذي الطالب يطمح له أو يجلبوا قبول من جامعه آخرى ،، بالتوفيق
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    حياك الله أختي
    بالنسبه للقبولات سوا المعهد أو الجامعة الملحقية الثقافية في سنغافورة هي راح تعمل جميع الأجراءات وتتواصل مع الطلاب من أجل التأكد من سلامة المعاملة ، طبعا هذا بعد ما ترسل الوزارة الأسماء المرشحة لدراسة في سنغافورة.
    إما المعهد المعتمد من قبل الملحقية فهو معهد المجلس البريطاني British Council ، هو من أفضل المعاهد في سنغافورة وهو الجهة التي تشرف ع أختبار الأيلتس للغة الأنجليزية فمعظم المعلمين في المعهد خبراء في أختبار الأيلتس فلذلك الملحقية تتعامل معه. المعاهد الأخر مثل EF معتمد من الوزارة لكن لا يوجد طلاب سعوديين يدرسون فيه ..
    بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ركاز
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    حياك الله أختي
    بالنسبه للقبولات سوا المعهد أو الجامعة الملحقية الثقافية في سنغافورة هي راح تعمل جميع الأجراءات وتتواصل مع الطلاب من أجل التأكد من سلامة المعاملة ، طبعا هذا بعد ما ترسل الوزارة الأسماء المرشحة لدراسة في سنغافورة.
    إما المعهد المعتمد من قبل الملحقية فهو معهد المجلس البريطاني British Council ، هو من أفضل المعاهد في سنغافورة وهو الجهة التي تشرف ع أختبار الأيلتس للغة الأنجليزية فمعظم المعلمين في المعهد خبراء في أختبار الأيلتس فلذلك الملحقية تتعامل معه. المعاهد الأخر مثل EF معتمد من الوزارة لكن لا يوجد طلاب سعوديين يدرسون فيه ..
    بالتوفيق
    شكرا يعطيك العافيه
    7 "
  4. الشلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    حياك الله
    بإذن الله خلال هذا الأسبوع راح أفتح ملف خاص في هذا القسم بعنوان " مبتعثي سنغافورة" .. راح إذكر جميع ما يهم طلاب مبتعثي سنغافورة .. لأني وجدت أغلب المبتعثين أو المبتعثات ليس لديهم مصادر للمعلومات أو المعلومات التي لديهم قديمة .. فأي شخص عنده استفسار أو سؤال أتمنى يصرح في هذا القسم حتى يسهل للجميع المتبعة والأطلاع ..
    بالتوفيق ولكم مني الود والسلام
    7 "
  5. السلام عليكم

محتاجه مساعدتكم وخبرتكم بشكل كبير

اختي معها بكالوريس علاج طبيعي وخبره ب وزاره الصحه اكثر من 8 سنوات والان حابه تكمل ماااستر علاج وظيفي
    ماااريكم بالتخصص ؟؟ وايش اسم الجامعه المميزه في سنغافوره لدراسه هالتخصص ؟؟
    واحتاج معهد تابع ل هالجامعه ؟؟

ومن لديه خلفيه عن التخصص او دوله اخرى افضل من سنغافوره ف ليساعدني
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ركاز
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    حياك الله أختي
    بالنسبة لسنغافورة ففيها مميزات وعيوب زي كل دول الأبتعاث ولكن الشخص يجعل قراره على أساس التخصص والجامعة التي يريد أن يدرس فيها ثم الأمور الأخرى ثم يبدأ في القياس والمقارنة ثم الاختيار.
    فأنصحك أختي أن تبحثي عن التميز والأفضل بالنسبة للجامعات , فالجامعات كثر ولكن الأهم ما سوف تقدمه لك الجامعة في أثناء الدراسة وأيضا بعد التخرج فهناك جامعات مرموقة وذاك تصنيف عالي وهذه التي يجيب أن يسعى له الطالب الطموح.
    بالنسبة للجامعات في سنغافورة فأغلب الجامعات المعتمدة تصنيفها عالي وذاك جودة في التعليم فالقبول فيها ليس بالسهل وأيضا ليس بالصعب إذا توفر لديك المتطلبات مثل درجة الايلتس للغة الانجليزية ودرجة الجيمات لبعض التخصصات الأدارية وهكذا.
    بالنسبة للمعيشة ففعلا غالية خصوصا السكن ولكن هذا ليس معناه أن الطالب لا يستطع العيش مطمئن البال فالمكافئة مثلا للمبتعث 2300 دولار وكذلك للمرافق وأن شاء الله فيه محاولات من المبتعثين لزيادة المكافئة فالله ييسر.
    أما خبر المائة طالب فهذا خبر قديم عام 2008 أول ما بدأ الأبتعاث لسنغافورة وكانت المشكلة أنهم لم يستطيعوا أن يأتوا بمتطابات الجامعة وأيضا المحلقية لم سعى إلى مخاطبة الجامعات والتعريف ببرنامج الابتعاث ولكن هذا الوضع تغيير خصوصا مع الدكتور أيمن محمد مؤمنة(الملحق الثقافي لسنغافورة) فهذا الرجل نشيط وهو الذي يأتي بالقبول للطلاب, والدليل الآن أغلب الطلاب الذين أجتازوا مرحلة اللغة هم يدرسون في الجامعات أو مع السنة القادمة.
    بالنسبة لاشتراطات الجامعات في سنغافورة فهو يعتمد ع التخصص والجامعة , فمثلا الجامعة الوطنية هي أفضل جامعة في سنغافورة وأيضا آسيا وتصنيفها الدولي تقريبا 17 , فمن الطبيعي تكون الاشتراطات عالية والتنافس كبير ع القبول ولكن القبول ليس بالصعبة بمكان فهي تشترط 6.5 لاختبار اللغة مثلا مثل الجامعات الامريكية والاسترالية , أما الخبرة فهو ع حسب التخصص ولكن في الغالب لمرحلة الماجستير ليس شرطا ولكن هو يعطي أولوية للقبول ( فيه تخصصات يكون من شروط القبول 5 سنوات خبرة وممكن تتأكدي من خلال زيارة موقع الجامعة والنظر في المتطلبات) بالتوفيق
    السلام عليكم ... اخوي حبيت أسأل انا تخصصي إحياء طالع ماستر في سنغافورة بس على حد علمي انه مافي جامعة هناك فيها ماستر لهذا التخصص الا جامعه NTU اذا تقدر تفيدني في جامعات فيها البيوتكنولجي او مختبرات طبيه اكون شاكر لك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sara☺
    ممكن مساعد انا حابة اكمل ماستر تقنيه حيوي في سنغافورا ويعتبر قسم التقنيه الحيويه من كليه العلوم في جامعه الطائف وفي جامعه جدة يعتبر فرع من فروع قسم الاحياء

بس ودي اعرف اقدر ادرس في سنغافورا بهذا التخصص

في ناس سنغافورا مو كويسه روحي امريكا وان ماابي امريكا
    ايش تنصحوني
    السلام عليكم .. اختي انا كمان حاب اكمل بنفس التخصص ماستر هل توصلتي لجامعة في سنغافورة فيها التخصص صراحة تعبت ادور
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saraxo
    السلام عليكم

محتاجه مساعدتكم وخبرتكم بشكل كبير

اختي معها بكالوريس علاج طبيعي وخبره ب وزاره الصحه اكثر من 8 سنوات والان حابه تكمل ماااستر علاج وظيفي
    ماااريكم بالتخصص ؟؟ وايش اسم الجامعه المميزه في سنغافوره لدراسه هالتخصص ؟؟
    واحتاج معهد تابع ل هالجامعه ؟؟

ومن لديه خلفيه عن التخصص او دوله اخرى افضل من سنغافوره ف ليساعدني
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    هلا ومسهلا
    بالنسبة لتخصص Master of Occupational Health and Safety لم أجد الجامعات السنغافورية تدرس هذا التخصص ماستر , فيه فقط جامعة استراليا لديه فرع في سنغافورة هي لديها هذا البرامج CURTIN SINGAPORE
    هذا الرابط Master of Occupational Health and Safety - Curtin Singapore
    أتمنى أني أفادتك , أما التخصص ما عندي عنده خلفيه أو الدول الأفضل في هذا المجال ولكن أغلب المجالات الطبية ينصح بكندا أو فرنسا أو أيرلندا .. بالتوفيق
    7 "
183 من 185 صفحة 183 من 185 ... 133178182183184 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.