الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ELS كل ماتود معرفته عن هذا المعهد بماليزيا

ELS كل ماتود معرفته عن هذا المعهد بماليزيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5405 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أهلا أخي dsalahe،،

إذا كان تساؤلك حول فيزة الطالب فالإجابة مثل ماقلت للإخوان :

من المطار و انت داخل يختمون لك شهر أو 3 أشهر -على حسب جنسيتك و البلد اللي انت جاي منه- فيزا سياحه . وإذا سجلت في المعهد و تحتاج فيزة طالب لفتره طويله ، تقدم على الجوازات الماليزية "و المعهد ممكن يقدم الطلب عنك " و يبدلون فيزتك لفيزة طالب.

تمنياتي لك بالتوفيق

أرق التحايا
    7 "
  2. [QUOTE=lovely guy;1449242]أهلا أخي dsalahe،،

إذا كان تساؤلك حول فيزة الطالب فالإجابة مثل ماقلت للإخوان :

من المطار و انت داخل يختمون لك شهر أو 3 أشهر -على حسب جنسيتك و البلد اللي انت جاي منه- فيزا سياحه . وإذا سجلت في المعهد و تحتاج فيزة طالب لفتره طويله ، تقدم على الجوازات الماليزية "و المعهد ممكن يقدم الطلب عنك " و يبدلون فيزتك لفيزة طالب.

تمنياتي لك بالتوفيق

أرق التحايا
    شكرا اخي
    على حسب معلوماتك ايهما أفضل ELS أوbritsh cncil
    7 "
  3. أهلاً بعودتك أخي dsalahe،،

ماأقدر أجزم بصراحه ماهو الأفضل و لكن هي تعتمد على ارتياحك الشخصي ومستواك في اللغة و المهارات اللي تحتاجها فأنصحك إذا تبغى تختار بعناية إنك تزور المعهدين و تحاول تحظر يوم هنا و يوم هنا و تقارن حسب الوضع اللي انت فيه و بالمدرسين الموجودين ..بشكل عام على حسب ما أسمع من تجارب الإخوة ،يقولون ELS مناهجه امريكيه و تستفيد منه كثيرا في تطوير مهارة المحادثة ، أما البريطاني فهو يعتمد على مناهج بريطانيه و كما تعرف بريطانيا اصل اللغة و ممكن تستفيد منهم أكثر في تطوير مهارة القواعد و الكتابه . لازلت أنصح بالزيارة و التقييم الشخصي ..

تحياتي و بالتوفيق
    7 "
  4. [QUOTE=lovely guy;1454030]أهلاً بعودتك أخي dsalahe،،

ماأقدر أجزم بصراحه ماهو الأفضل و لكن هي تعتمد على ارتياحك الشخصي ومستواك في اللغة و المهارات اللي تحتاجها فأنصحك إذا تبغى تختار بعناية إنك تزور المعهدين و تحاول تحظر يوم هنا و يوم هنا و تقارن حسب الوضع اللي انت فيه و بالمدرسين الموجودين ..بشكل عام على حسب ما أسمع من تجارب الإخوة ،يقولون ELS مناهجه امريكيه و تستفيد منه كثيرا في تطوير مهارة المحادثة ، أما البريطاني فهو يعتمد على مناهج بريطانيه و كما تعرف بريطانيا اصل اللغة و ممكن تستفيد منهم أكثر في تطوير مهارة القواعد و الكتابه . لازلت أنصح بالزيارة و التقييم الشخصي ..

جزاك الله خير
    شكرا على الاهتمام
    7 "

5. السلام عليكم
    انا دخلت بتأشيرة سائح الى ماليزيا
    ودرست شهرين انجليزي
    الان تبقى لي شهر فقط من الفيزا, والمشكلة اني ابغى ادرس دورات متقدمة في مجال الكمبيوتر وهذه بتأخذ شهرين ونص

ايش الحل
    ومشكورين مقدماً
    7 "
6 من 22 صفحة 6 من 22 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.