الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح كل ما تحتاجه عن الجامعة الإسلامية العالمية ماليزيا

شرح كل ما تحتاجه عن الجامعة الإسلامية العالمية ماليزيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5244 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمته الله وبركاته أرجو منكم مساعدتي : لقد تخرجت من جامعة الملك عبد العزيز بجدة كلية الآداب والعلوم الإنسانية تخصص ( دراسات إسلامية ) ومعدلي هو ( 23،3 من 5 ) وأريد الإلتحاق بالجامعة الإسلامية العالمية بماليزيا في تخصص القانون وسؤالي هو : هل يسمح معدلي بالإلتحاق بقسم القانون بالجامعة الإسلامية بماليزيا مع العلم بأن تخصصي في البكالوريوس هو الدراسات الإسلامية ? وإذا كان مسموحا ماهي الأوراق الرسمية المطلوبة مني ومتى مواعيد التقديم لها? وكيفية التقديم ?مع العلم بأن لغتي الإنجليزية سيئة?وهل ماتزال الجامعة الإسلامية العالمية بماليزيا معترفة من قبل وزارة التعليم العالي بالسعودية ?
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eeewy
    السلام عليكم ورحمته الله وبركاته أرجو منكم مساعدتي : لقد تخرجت من جامعة الملك عبد العزيز بجدة كلية الآداب والعلوم الإنسانية تخصص ( دراسات إسلامية ) ومعدلي هو ( 23،3 من 5 ) وأريد الإلتحاق بالجامعة الإسلامية العالمية بماليزيا في تخصص القانون وسؤالي هو : هل يسمح معدلي بالإلتحاق بقسم القانون بالجامعة الإسلامية بماليزيا مع العلم بأن تخصصي في البكالوريوس هو الدراسات الإسلامية ? وإذا كان مسموحا ماهي الأوراق الرسمية المطلوبة مني ومتى مواعيد التقديم لها? وكيفية التقديم ?مع العلم بأن لغتي الإنجليزية سيئة?وهل ماتزال الجامعة الإسلامية العالمية بماليزيا معترفة من قبل وزارة التعليم العالي بالسعودية ?
    وعليكم السلام
    تقريبا نعم يسمح معدلك وتخصص بالالتحاق بالقانون
    والاوراق المطلوبة كشف الدرجات حق البكالوريوس + وثيقة التخرج
    توصيتان + عدد 4 صور شخصية
    صورة من الجواز + كشف حساب حق اخوك او ابوك او حسابك اهم شي يكون فيه مبلغ او كشف حساب يكون ينزل فيه راتب مستمر

طبعا التوصيات وكشف الدرجات ووثيقة التخرج لازم تكون مترجمة انجلش اذا بتدرسي انجلش
    اما اذا بتدرسي التخصص بالعربي فعادي ما يحتاج ترجمة
    وبالنسبة لطريقة التقديم تقدمي من موقع الجامعة وترسلي لهم الاوراق عن طريق البريد او تقدمي عن طريق اي شخص في ماليزيا

ونعم معترفة الجامعة الاسلامية في ماليزيا وما ادري وش يحبون فيه الملحقية صراحة
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياأخي العزيز أتمنى منك أن توجهني إلى المسار القويم لأني أنا سافرت إلى مصر لأجل الدراسة لكن للأسف فاتني التسجيل...
    أنا بدي أدرس توفل في الجامعة الإسلامية العالمية كم رسوم الدراسة...

ثانيا أنا طموحي إني أكمل ياطب أوهندسة؟؟؟لكن للأسف معدلي متدني شوية78.5 ثانوية علمية...ممكن ياخذوني في أحد المجالين بهذه النسبة؟؟؟
    وكم رسوم طب الأسنان؟؟؟
    وهندسة الإتصالات أو هندسة مدنية؟؟؟
    وأشكرك جزيل الشكر....
    7 "
  4. بالله يا اخواني اعطائي معلومات عن مدينة كوانتان انا جاني قبول هناك واريد منك تزويدي بمعلومات كامله عن المدينة والاجار و و و ..بارك الله فيك والله لا يضيع اجر من أحسن عملا

ارجوكم ساعدوني والله الموعد اقترب بارك الله فيكم
    7 "

5. السلام عليكم
    لدي استفسارات فيما يخص متابعة الدراسة بالجامعة الإسلامية بكوالامبور ماليزيا، وكما يعلم الجميع بأن مواعد التسجيل مشرفة على الانقضاء؛ فأنا جد محتاج إلى هذه الاجوبة في أقرب وقت ممكن..
    إليكم تساؤلاتي:
    - ما موعد افتتاح التسجيل وموعد انتهائه بالجامعة الاسلامية بكوالامبور ماليزيا.
    - هل تشترط مِيزَة ٌمحددة في البكالوريوس بالنسبة للمترشحين للدراسات الاسلامية؛ وإن اشترطت فما هي ؟
    - ما هي اللغة التي تدرس بها الموادالشرعية بالجامعة ؟

*أنتظر أجوبتكم على أحر من الجمر ، وسأكون جدّ ممتن لكم، جزاكم الله كل خير
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.