الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وضع المرافق مع زوجه مبتعثه...ارجو الرد

وضع المرافق مع زوجه مبتعثه...ارجو الرد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5266 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حلمي وطموحي
    حلمي وطموحي

مبتعث مستجد Freshman Member

حلمي وطموحي الأردن

حلمي وطموحي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الأردن , تخصصى علوم حاسب الي , بجامعة ماحددت
    • ماحددت
    • علوم حاسب الي
    • أنثى
    • متخرج, ماحددت
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

November 19th, 2009, 03:20 PM

لو المرافق كان موظف حكومي....والمبتعثة الاصلية ابتعثت من عملها وليس برنامج خادم الحرمين
    السؤال:
    1-هل يحق له الانضمام للبعثه؟
    2-لوانتهت مدة دراسة المبتعثة (ماستر) ويجب ان تعود لعملها والمرافق لم ينتهي (بكاليريوس)ماهو وضعه من عمله هل يستطيع تمديد الاجازة؟والمبتعثه ايضا وضعها من عملها؟؟؟
    شكرا
  2. هلا فيكي عزيزتي

يقدر ينضم للبعثه ان شاء الله ويكون له الأولويه لانه مرافق( ينضم لبرنامج خادم الحرمين الشريفين)

بس المشكله انه فترة دراسته راح تكون اطول من فتره دراستك لاكن اذا وافقوله وصار مبتعث ممكن يكمل دراسته جدا عادي

بالنسبه للعمل انا عندي نسيبي كان يشتغل بوظيفه حكوميه واخذ اجازه شهرين يوم طلع اول مره كا مرافق لاكن ضموه للبعثه وفصل من عمله وبيدرس حاليا ..
    لاكن انا من رأيي انك تتصل على الملحقيه قبل اي خطوه تسويها وتتكلمي مع الملحق بنفسه جدا متفهم ويحب يساعد وأسأليه لاتسألي اي موظف عادي (خاصه بالملحقيه الي بماليزيا ) لانه ما عندهم غير التصريف الله يكفيكي شرهم بس

و اي استفسار انا حاضر

تحياتي
    7 "
  3. هلا فيكي عزيزتي

اكيد اختي القرار صعب بس المرافق هو الي يحدد او يقرر الي يبغاه وبالتوفيق لك وللمرافق

ومثل ما قلتلك لا تنسي تكلمي الملحقيه قبل اي خطوه علشان تكوني بالصوره

0060392846980 هذا رقمهم
    تقبلي تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.