الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مين درس في جامعه ukm???

مين درس في جامعه ukm???

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5099 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان العبد الله
    هلا اختي العزيزة
    التوفل شرط اساسي لقبولك بالجامعة واما من ناحية مواعيد التسجيل بالجامعة بالغالب يكون بشهر 7 او شهر 2 او بداية شهر منتصف شهر 1
    اوه ياربي .. اجل يعني اروح ماليزيا قبل 4 شهور او 6 شهور وادرس بمعهد واختبر توفل ووقتها ادخل؟!

طيب الترم الثاني متى يبدأ؟ لانه الترم الاول اكيد ماراح اقدر ادخله

وهل في ترم ثالث؟ ولو فيه متى موعده

كمان بسالك سؤال واسفه لو تعبتك

تخصص بكالوريس قوى كهربائية ممكن الاقيه باي جامعه؟ وهل يعادلوا الدبلوم العالي من كلية التقنية ؟
    7 "
  2. هلا وغلا اخ الدكتور امور ويوفقك والمعذرة عالتخير في الرد نظرا لانشغالي باموري الخاصة وان شالله اكون عند حسن الظن.
    um :
    الدراسة بواسطة البحث: 8312 دولار.
    upm:
    9890 رنجت
    ukm:
    تغيرت الرسوم الدراسية
    utm ليس لدي اي معلموة عنها

اخوك/ سلطان الزهراني
    7 "
  3. يااخ سلطان مشكور عالمعلومات انا درست في تناقا
    ورحت جامعه اليو كي ام بالشهاده المتوسطه التقنيه وقالوا ممكن يعتبروها بكالوريوس واخش على طول ماستر
    بس قالو لي الماستر نظام الريسيرش فقط متوفر ايش الافضل الريسيرش والا الكورس وهل بامكاني اقدم طلبين قبول مثلا في حالة رفض قبول الماستر اقدم طلب قبول للدقري بنفس الوقت ومشكور مقدما
    7 "
  4. مساء الخير
    اخوي سلطان انا تخصصي نفس تخصصك بالضبط وعايزه ماجستير مش بكالوريوس
    حيث انا معيده مبتعثه ولكن هل اللغه لها شروط حيث انا معاي لغه حاليا بس حبيت اسالك عن نظام الدراسه
    وهل هي سهله وكم مدتها ؟
    ياليت تساعدني بها الاستفسارات وكم راح يأخذ القبول وكيف اقدم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشغوله
    مساء الخير
    اخوي سلطان انا تخصصي نفس تخصصك بالضبط وعايزه ماجستير مش بكالوريوس
    حيث انا معيده مبتعثه ولكن هل اللغه لها شروط حيث انا معاي لغه حاليا بس حبيت اسالك عن نظام الدراسه
    وهل هي سهله وكم مدتها ؟
    ياليت تساعدني بها الاستفسارات وكم راح يأخذ القبول وكيف اقدم
    السلام عليكم
    الجامعة ممتازة جدا جدا ومصنفة عالميا ترتيبها 270 تقريبا من بين جامعات العالم,
    اما الصعوبة فموادها تقريبا لاباس بها فعليكي اختي المواظبة ومراجعة الدروس باستمرار والدراسة طبعا بواسطة الكورسات
    المواد في الرياضيات البحتة كالتالي:
    المواد الاساسية: التبولوجي, الجبر, الكومبلكس انالاسيس, الفانكشنال. بالاضافة الى مشروع التخرج وهو عبارة عن بروجيكت بسيط
    مدة الدراسة فيها من سنة الى سنتين.

المواد الاختيارية: فزي, قروب ثيوري, تاريخ الرياضيات, واخري لان المواد الاختيارية انتي التي تقومين باختيارها بنفسك.
    اعضاء هيئة التدريس جدا ممتازين ومتعاونين جدا لدرجة ان اغلب الطلاب الذين درسوا معي ببماستر لديهم قبول دكتوراة من نفس الدكاترة .
    بالنسبة لدرجة الايلتس اتوقع 5 او 5,5 تقريبا في قسم الرياضيات.
    السمستر يبدا في شهر سيتمبر,
    بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr_Orange
    يااخ سلطان مشكور عالمعلومات انا درست في تناقا
    ورحت جامعه اليو كي ام بالشهاده المتوسطه التقنيه وقالوا ممكن يعتبروها بكالوريوس واخش على طول ماستر
    بس قالو لي الماستر نظام الريسيرش فقط متوفر ايش الافضل الريسيرش والا الكورس وهل بامكاني اقدم طلبين قبول مثلا في حالة رفض قبول الماستر اقدم طلب قبول للدقري بنفس الوقت ومشكور مقدما
    كورسات اخي العزيز افضل
    الكورؤسات افضل وانصحك بها.
    7 "
  7. مشكور اخ سلطان بس الكورس انتهى التقديم وقدمت ريسيرش قالوا لي ممكن لو تقبل تحول بعدين كورس واتمنى تجاوبني عالسؤال الثاني في حالة عدم قبولي عالماستر هل في امكانيه اقدم قبول للدقري (تقديمين فنفس الوقت ماستر ودقري)وبعدين يعادلون الشهاده لاني قريت فالموقع التقديم للدقري بينتهي بعد 3 ايام 30 june
    وحياك ربي
    7 "
7 من 8 صفحة 7 من 8 ... 2678
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.