الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الجامعة الوطنية الماليزية UKM

الجامعة الوطنية الماليزية UKM

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5096 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى الإحساس
    بارك الله فيك أخوي,,, والله ماقصرت,,,

أخوي انا معاي دبلوم الكترونيات صناعية وتحكم من كلية التقنية وحاب أكمل دراستي بماليزيا,,

هل الجامعه معتمدة في التعليم العالي السعودي..؟؟ وهل القبول فيها معقد ,,, وانا طيب متقن اللغة الإنجليزية لازم أختبر توفل او ايلتس ولا مو لازم...

الله يوفقك يالغالي واااااااسف اذا اتعبناك...
    اله يبارك بعمرك

الجامعة معتمدة من قبل وزارة التعليم العالي. القبول فيها بالنسبة للبكالوريوس معقد جدا جدا . والحين اصبحت الجامعة معقدة ويحتاجون توفل او الايلتس وتم الغاء دراسة اللغة في داخل الجامعة.
    . عندك جامعة تناقا فيها بكالوريس ماستر دكتوراة والقبول فيها ممتاز وجامعة ممتاوة حيث يوجد اقبال كبير عليها من قبل الطلاب السعوديين.

تحيات/ طالب دراسات عليا في الرياضيات البحته
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    اخوي سلطان ... للاسف التخصص ماستر ادارة موارد بشرية غير موجود ؟؟؟؟؟؟ في الجامعة ملتميديا وغيرها من الجامعات ؟؟؟؟؟؟؟ وانا صراحة ماابغا تخصص ادارة اعمال {{{ الاعتراف بالحق فضيله ماافلح في الرياضيات خير شر...
    المهم بعد التوفل ان شاء الله ؟؟؟ وين القى التخصص هذاااااااا لاني مررررره استمتع فيه {{
    وش دخل الاستمتاع بالدراسة ؟؟{{
    لان الدراسة علم ومتعة واذا ما تخصصت في مجال اللي ابغاه اعرف اني راح اذهب الى دولة ثانية ادور على التخصص هذاااااااااااااا ؟؟
    عجيب الكلام

وياليت تفيدي في الموضوع بليييييييز ولك مني اجمل تحية
    7 "
  3. اخي العزيز سلطان حفظه الله
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في البداية اشكر لكم مجهودكم الرائع وكافة الزملاء واغب بسؤالكم حيث اني اعتزم دراسة الدكتوراة باذن الله في مجال المحاسبة واود بجامعة معترف بها ولكن في نفس الوقت غير معقدة ، وياليت تذكرلكي الجامعات التي تقع في مناطق مناسبة للعوائل من حيث الجو ودراسة الابناء في اكثر من مكان في ماليزيا ، هناك من اقترح علي احد الجامعات التالية (ukm,uum,upm) فايها افضل من النواحي التعليمية والاعتراف وسهولة الدراسة ومواقعها؟
    ولكم خالص شكري وتقديري
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلى سعودية
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    اخوي سلطان ... للاسف التخصص ماستر ادارة موارد بشرية غير موجود ؟؟؟؟؟؟ في الجامعة ملتميديا وغيرها من الجامعات ؟؟؟؟؟؟؟ وانا صراحة ماابغا تخصص ادارة اعمال {{{ الاعتراف بالحق فضيله ماافلح في الرياضيات خير شر...
    المهم بعد التوفل ان شاء الله ؟؟؟ وين القى التخصص هذاااااااا لاني مررررره استمتع فيه {{
    وش دخل الاستمتاع بالدراسة ؟؟{{
    لان الدراسة علم ومتعة واذا ما تخصصت في مجال اللي ابغاه اعرف اني راح اذهب الى دولة ثانية ادور على التخصص هذاااااااااااااا ؟؟
    عجيب الكلام

وياليت تفيدي في الموضوع بليييييييز ولك مني اجمل تحية
    عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    تخصص اقتصاد الموارد البشرية موجود في UKM هناك شرط التوفل وهذا رابط تخصصك بالضبط (human resourcr management ) ( ادارة الموارد البشرية ) واليك هذا الرابط اختي وموجود فيه تخصصك:
    http://pkukmweb.ukm.my/~fep/siswazah...us%20se_e.html

اخوك/ سلطان العبد الله طالب دراسات عليا في الرياضيات البحته
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rasm2005
    اخي العزيز سلطان حفظه الله
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في البداية اشكر لكم مجهودكم الرائع وكافة الزملاء واغب بسؤالكم حيث اني اعتزم دراسة الدكتوراة باذن الله في مجال المحاسبة واود بجامعة معترف بها ولكن في نفس الوقت غير معقدة ، وياليت تذكرلكي الجامعات التي تقع في مناطق مناسبة للعوائل من حيث الجو ودراسة الابناء في اكثر من مكان في ماليزيا ، هناك من اقترح علي احد الجامعات التالية (ukm,uum,upm) فايها افضل من النواحي التعليمية والاعتراف وسهولة الدراسة ومواقعها؟
    ولكم خالص شكري وتقديري

يوجد تخصص محاسبة في جامعة UKM للدكتوراة وانا من الطلاب الي يشيدون بالدراسة في هذه الجامعة.

من ناحية الاعتراف فهي معترفة من قبل وزارة التعليم العالي وهي ما بين المراكز الثلاث الاول من ناحية التصنيف في ماليزيا وفترة من الفترات حققت المركز الاول في التصنيف الماليزي.

واما بالنسبة للمنطقة فهي جيده من ناحية العوائل حيث يوجد مناطق قريبة من الجامعة كمنطقة سبكات1 وسبكات 2 ومنطقة اسمها سردانق وهذي كلها تقريبا غالبية سكانها عوائل.

اما الجامعات الاخرى الي ذكرتيها ماعندي خلفية عنها لكن ارد لك خبر عنها ان شالله في اقرب وقت.

اخوكم/ سلطان العبد الله طالب دراسات عليا في الرياضيات البحته
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rasm2005
    اخي سلطان رايتك تشيد بالدراسة في جامعة تيناقا فهل هي افضل من ukm؟ وياليت نستبعد الجامعات الصعبة في تدريس دكتوراة المحاسبة من اجا ان استطيع اضع اولويات لها ولك خالص شكريز

هلا وغلا

يوجد تخصص دكتوراة في المحاسبة في الجامعة الاسلامية وهذا هو الرابط:

اما جامعة تناقا وجامعة ملتيميديا فهي متوقفة لتكدس الطلاب فيها.

اخوك/ سلطان العبد الله في الرياضيات البحته
    7 "
  7. اخي العزيز سوف يكون ابتعاثي عن طريق الوظيفة بمعنى انا موظف حكومي وسمعت بان الايقاف للجامعات لا يشمل مبتعثي الوظائف فاذا كان كذلك فايها افضل تناقا ام ukm ام usm من ناحية عدم الصعوبة والتعقيد وكذلك ملائمة السكن للعائلة ولك خالص شكري وامتنانيز
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان العبد الله
    تخصص اقتصاد الموارد البشرية موجود في UKM هناك شرط التوفل وهذا رابط تخصصك بالضبط (human resourcr management ) ( ادارة الموارد البشرية ) واليك هذا الرابط اختي وموجود فيه تخصصك:
    http://pkukmweb.ukm.my/~fep/siswazah%20kursus%20se_e.html

اخوك/ سلطان العبد الله طالب دراسات عليا في الرياضيات البحته

السلام عليكم

اخ سلطان تعقيب بسيط
    التخصص الموجود في الجامعه ماجستير في الاقتصاد
    الموارد البشريه ماده من ضمن مواد تخصص الاقتصاد وليست تخصص في الجامعه

با التوفيق
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.