الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار استفسار بخصوص الدراسه بماليزيا

حوار استفسار بخصوص الدراسه بماليزيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5067 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اعاني من نفس مشكلة ام مقبل , وانتظر ردك على احر من الجمر يالماليزي النشمي
    قمت بارسال رسالة تأجيل لشهر 12 والى الان لم يصلني رد منهم, المشكله اخي انه ليس لدي شهادة توفل او ايلتس , و ما الفائدة منهما اذا كانت لغتي ضعيفة , اود دراسة سنة اللغة لديهم ( راكبه في راسي , إلا سنه لغه )
    ياليت توجهني , هل هناك طريقة تجبرهم لتدريسي اولا سنه لغه ثم الماستر ( علما بان القبول الذي ارسلوه لي هو قبول مشروط )
    متأسف عل الاطالة

صلى على محمد
    7 "
  2. اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد

أهلا بك أخي ابو خليل

تصحيح للمعلومات بالنسبة لجامعة التكنولوجيا اذا كان معاك التوفل او الايلتس حسب الدرجة يحددوا المستوى اللي تدرس فيه اما في حالة لم يكن معك اي اختبار تدخل لاختبار تحديد المستوى ثم يحددوا مستواك

طبعا في الجامعة ٣ مستويات وهي المستوى الاول (تحضير التوفل و الايلتس) المستوى الثاني ( لو انترميديت) المستوى الثالث والاخير (انترميديت) كل مستوى مدته ١٥ اسبوع (تيرم كامل)

بالنسبة للتسجيل في الجامعة حيكون من يوم ٢٨_٣٠ \٦ يعني يبدأ التسجيل بعد ٨ أيام اذا حبيت تسجل في اللغة لابد تلغي طلب التأجيل
    لأنو في البداية لابد تسجل في الجامعة ومن ثم تسجل في اختبار تحديد المستوى اللي ح يكون يوم ٧\٧ جولاي

وبالتوفيق للجميع
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    جزاك الله خيرا وبارك فيك اخي الماليزي
    انا راسلت جامعة التكنولوجيا لتأجيل دراسة الماستر لعام 2011 , لسبب هو ان اجراءات جامعتي في الموافقة على الابتعاث تأخذ ما يقارب الشهرين , وبذالك سيفوتني التقديم على جامعة التكنولوجيا .
    لكن ما اود سؤاله هو : هل سيتم ارسال خطاب التاجيل لي لكي اقوم باجراءات الابتعاث بوقت كاف , ام ان خطاب التأجيل لا يرسل إلا قبل برنامج الماستر بشهر ؟
    النقطة الثانية هو دراسة اللغة قبل برنامج الماستر متى سيكون ( اي في اي شهر ) لعام 2011 ؟
    ارجو السماح ,,,,

اللهم اغفر له واجعله من عتقائك من النار في هذه اللحظة ( قل آآآآآآآآمين )
    7 "
  4. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الاخ أبو خليل

بالنسبة لخطاب التأجيل من المفترض أنهم يرسلوهــ لك الان

بالنسبة للغة تبدأ مع تاريخ القبول عندك اذا أجلت لشهر ١٢ حتبدأ شهر ١٢

اذا أردت أراجعهم لك أوك أرسل لي اسمك ورقم جوازك وهذا رقم جوالي 0060164517960
    لكن اليوم لانو بعد يومين نازل السعودية

في خدمتك أي وقت
    7 "
  5. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الأخت أم مقبل

اذا لم يكن لديك التوفل أو الآيلتس لابد أن تدخلي إختبار تحديد المستوى يوم ٧|٧ وحسب الاختبار يضعوك في المستوى المناسب

قبل الاختبار وقبل كل شي لابد انك تسجلي في الجامعة التسجيل يبدأ يوم ٢٨_٣٠|٦ ومباشرة تسجلي في الاختبار لانو وقت التسجيل يسألونك اذا تريدي لغة والا لا

ممكن اذا وضعوك في مستوى ضعيف وقدرتي تحصلي درجة طيبة في التوفل تعملي اعتراض ويضعونك في المستوى المناسب لدرجتك

وبالتوفيق للجميع يارب
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة :
    أخي الكريم الماليزي أثابك الله اريد منك استفسار ومشورة هل من الضروري أن أسجل في اختبار اللغة مع العلم أني اختبرت اختبار التوفل وحصلت على الدرجة 430 يعني باقي لي فقط 20 نقطة على 450 أم لا بد أن أعيد الاختبار وأحصل على الدرجة المطلوبة أم أتوكل على الله وأعمل تأجيل أريد المشورة ؟
    وبالنسبة لك أخي أبو خليل اليوم كلمت شعبة الابتعاث في جامعتي وقال أن الملحقية أرسلت خطاب لا يبتعث طلاب لدراسة اللغة من مستويات مبتدأه وسألته إن جامعتي تطلب درجة 450 في التوفل فقال إن شاء الله يدعم الطلب فما أدري هل هذا الكلام صحيح أم لا فالأفضل أنك تسأل شعبة الأبتعاث عشان ما يصير فيه اشكالية عليك وتقدم على اختبار توفل بأسرع وقت وأردت أسألك هل وصلك خطاب التأجيل أم لا وكيف أجلت ولك مني جزيل الشكر والعرفان.
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    موفقه بإذن الله اختي ام مقبل
    قمت بالاتصال بإدارة الابتعاث بجامعتي وسألت سكرتير مشرف الابتعاث واخبرني انه لم يصلهم خطاب رسمي بهذا الشأن , فياليت اختي ام مقبل تطلبيهم الاطلاع على هذا الخطاب للتأكد . بيني وبينك كل موظف يفتي ويزود على كيفه .
    اما التأجيل انا كلمت اخونا الماليزي ووصى احد الشباب يأجل لي . وانا الي الان انتظر الرد منه .الله يجزاهم خير إذا ودك اكلمهم لك فأنا حاظر وماني محتاج إلا الدعاء
    معيده في اي جامعه ( ما شاء الله ) لكي حريه الاجابه او الامتناع

رطب لسانك بكترة ( الاستغفار )
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.