الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اي طالب يدرس في اندونيسيا جاكرتا احتاج اجابة بعض الأسئلة

استفسار اي طالب يدرس في اندونيسيا جاكرتا احتاج اجابة بعض الأسئلة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4932 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Awsan
    Awsan

مبتعث جديد New Member

Awsan أندونيسيا

Awsan , ذكر. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى أندونيسيا , تخصصى إدارة الجودة الشاملة , بجامعة كلية المجتمع سنحان
    • كلية المجتمع سنحان
    • إدارة الجودة الشاملة
    • ذكر
    • جاكرتا, جاكرتا
    • اليمن
    • Oct 2010
    المزيدl

October 24th, 2010, 01:15 PM

السلام عليكم

اود طرح بعض الاسئلة والاستفسارات

ارجو المساعدة

جزاكم الله خير
  2. اخوي ليبيا سلام عليكم
    عندي بعض الاستفسارات اذا امكن بخصوص الدراسة لمرحلة البكالوريوس بتخصصات الاي تي واللغويات كاللغة الانجليزية وكيف نظام الفيزا انا حاليا في الهند واخذ بعض الكورسات في الحاسب وبداية الدراسة مطولة هناء فكيف النظام من ناحية مدينة جاكرتا والمعيشة وهل انو ممكن اجي واضبط اموري من هناك يعني قبولات وتغير فيزا ونتحاج بعض التفاصيل المهمة
    شاكر لك
    7 "
  3. أخي rohn_ksa ،،
    بخصوص البكالوريوس لا أعرف الكثير ، ولكن سمعت عن طلاب جزائرين واعتقد ايضاً يمنيين أو سوادنيين يدرسون في مدينة سورابايا ثاني كبرى مدن اندونيسيا بعد جاكرتا ، معهد اسمه (Surabaya Institute of Technology) واختصاره (ITS) ويدرسون فيها من امريكا واستراليا وبريطانيا وشفتهم بعيني وقالوا في طلاب عرب لكن لم ابحث عنهم بصدق ، والمعهد مشهور بصفة عامة في اندونيسيا ، ويوجد معهد مشهور على مستوى عالمي في مدينة باندوق بالقرب من جاكرتا ، اسمه Institute of Technology Bandung واختصاره ITB ويعتبر الحائز المرتبة الأولي على مستوى الجامعات والمعاهد في اندونيسيا وتريبه العالمي 569 وعلى مستوى آسيا الترتيب 56 . هذه المعلومات التي لدي ، أما بخصوص التسجيل ولغة الدراسة لا أعرف .. أما بخصوص الفيزا : إذ دخلت لأندونيسيا بفيزا سياحية لا بد من تجدد الفيزا لمدة كل شهر لمدة ستة شهور ومن ثم يقومون بتغيير الفيزا السياحية بفيزا طالب ، إلا وإذ أذ ذهبت لماليزيا او سنغافورة بحكم القرب المسافة إلي السفارة الاندونيسية ومعك ورقة رسمية (ليس قبول) من الجامعة تطالب منحك فيزا طالب ، أما من ناحية المعيشة أندونيسيا رخيصة جداً ، وكل ما ابتعت عن جاكرتا كانت رخيصة جداً جداً ، يمكنك الاتصال بهم
    7 "
  4. إليك جامعة Universitas Gadjah Mada وهي تقع في مدينة جوقجاكرتا مدينة رائعة وجميلة وفيها الكثير والكثير من الاوروبيين والاتراك والاستراليين يدرسون فيها ، والمدينة انا دائماً اسميها المدينة الاوروبية حيث تمشي في الشارع وكانك في شوارع اوروبا حيث ان المدينة تخضع الحكم الذاتي مثل هونغ كونغ في الصين ، ويوجد في الجامعة العديد من التخصصات والجامعة تعتبر قوية جداً علماً ما اتذكر شروطها على ما اعتقدت تطلب التوفل ، وللعلم الجامعات خارج جاكرتا أفضل ،،،
    7 "
  5. اخوي ليبيا يا سلام عليك كفيت ووفيت في هالمعلومات الطيبة منك لكن تحملني شوي انا ان شاء الله لغتي جيده واتمنى ادخل الجامعة بدون لغة لو يسوو تحديد مستوى اوك وان شاء الله يعني اول ما انزل انزل على اندونيسا ولا اخذ قبول قبل ما اروح وايش نصايحك من ناحية جامعة كويسة يعني ما تكون صعبة مره ومعقده يعني تكون مقبولة ومعتمدة دوليا والمعيشة بتكون كم لو اخذت غرفة ومانحية اول ما اوصل وين اسكن وايش اسوي
    شاكر لك مره اخرى عزيزي
    7 "
  6. اشكرك على الرد والتواصل معي الموضوع بختصار

انا اعيش في قلب العاصمة جاكرتا حاصل على دبلوم 3 سنوات ادارة جودة شاملة لغتي الانجليزية اقل من المتوسط
    اريد ان اعرف ان كان في جامعة تدرس عربي او انجليزي والاقرب الي منطقتي
    وان كنت مطول عليك اعذرني
    هل من الممكن اعمل معادلة لمواد التي درستها واوصل البكالوريوس في مجال تخصصي او الادارة
    ولك الف شكر وتحية جزاك الله خير
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rohn_ksa
    اخوي ليبيا يا سلام عليك كفيت ووفيت في هالمعلومات الطيبة منك لكن تحملني شوي انا ان شاء الله لغتي جيده واتمنى ادخل الجامعة بدون لغة لو يسوو تحديد مستوى اوك وان شاء الله يعني اول ما انزل انزل على اندونيسا ولا اخذ قبول قبل ما اروح وايش نصايحك من ناحية جامعة كويسة يعني ما تكون صعبة مره ومعقده يعني تكون مقبولة ومعتمدة دوليا والمعيشة بتكون كم لو اخذت غرفة ومانحية اول ما اوصل وين اسكن وايش اسوي
    شاكر لك مره اخرى عزيزي
    هناك جامعات قليلة جداً تطلب توفل ولكن تأكد الأول أن الجامعة تدرس باللغة الانجليزية من ناحية الدراسة اندونيسيا متوسطة ليست صعبة وليست سهلة ، بالنسبة للسكن خارج العاصمة تستأجر بيت أرضي غرفتين وحمام ومطبخ وفناء يبدأ (1500دولار للسنة بالكامل) رخيص جداً السكن ، بس أنت أتصل بالجامعات أفضل ، وأذ تريد حد يجابيلك قبول وتستفسر منه أكثر ، بلغني بس ، راح يشرحلك على جميع الامور ، أو قم بالاستفسار من السفارة الاندونيسية في الهند
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Awsan
    اشكرك على الرد والتواصل معي الموضوع بختصار

انا اعيش في قلب العاصمة جاكرتا حاصل على دبلوم 3 سنوات ادارة جودة شاملة لغتي الانجليزية اقل من المتوسط
    اريد ان اعرف ان كان في جامعة تدرس عربي او انجليزي والاقرب الي منطقتي
    وان كنت مطول عليك اعذرني
    هل من الممكن اعمل معادلة لمواد التي درستها واوصل البكالوريوس في مجال تخصصي او الادارة
    ولك الف شكر وتحية جزاك الله خير
    تدرس عربي لم أسمع بها من قبل وأن كان فيها بالتأكيد يقتصر على الدراسات الإسلامية ، ولكن الذي حيرني هل انت متحصل على دبلوم متوسط أو عالي ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.