الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلب الحصول على قبول من أي جامعات ماليزيا

طلب الحصول على قبول من أي جامعات ماليزيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4353 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghyath
    أخوي انا بدي اسألك سؤال مهم
    انا سوري حاليا بجدة و انا كنت بسوريا طالب هندسة عمارة سنة تانية و سمعت انو جامعة لمكوكينج احسن جامعة من ناحية التصميم و العمارة و سمعت انو في خصم للسورين 50% منشان التسجيل بالجامعة حابب استفسر عن هالمعلومات اذا صح و اهم شي قصة الخصم لانو للصراحة ما اتوقع اقدر اسجل من دون خصم فا بس حابب تعلمني بهيدا الشي اذا سمعان نفس الشي او اي حدا يدرس ب ماليزيا و يعرف اي شي عن الموضوع
    شكرا جزيلا

حبيبي انا طالب بالجامعه اقدر اسجلك وكل شي ان شاء الله

وطبعا في خصم للسوريين 50%

شيك عالخاص
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jimo
    حبيبي انا طالب بالجامعه اقدر اسجلك وكل شي ان شاء الله

وطبعا في خصم للسوريين 50%

شيك عالخاص
    مشكووووور يالغالي الحين مافيني اشيك عالخاص منشان مشاركاتي اول ما اقدر رح اشيك و ارد انشالله

- - - مشاركة محدثة - - -

و اذا تبغا فينا نحكي على الايميل
    dark.rainbows.69@hotmail.com
    7 "
  3. السلام عليكم أخواني أنا من اليمن وقد تم طلب قبول من جامعة ماليزية لغرض منحة دراسية وأريد الحصول على قبول من إحدى الجامعات الماليزية وأفضل الجامعة الإسلامية العالمية لغرض دراسة الماجستير في المحاسبة فكيف الإجراءات وهل هناك رسوم لعملية القبول المبدأي أرجوا منكم الإفادة وجزاكم الله خير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متيقنة بالتيسير
    ارجوووكم ابغى قبول لأي جامعة ماليزية معتمدة
    تخصص موارد بشرية

قبول سررررريع ابغى الله ييسعدكم

(( مهم تكون جامعة معتمدة لان زوجي حاب يحول ع حساب الابتعاث )
    اختي التخصص موجود فالملتمديا وممتاز وفيها ابتعاث ومعترفة خلي زوجك يتواصل معي وان شالله ماقصر
    7 "
  5. السلام عليكم انا طالب يمني مقيم في السعوديه ناوي ادرس في جامعه ليمكوكوينج انا حاب استفسر عنها و بالنسبه للخصم اللي فيها 30 % هو صدق ولا مجرد كلام لانو بالصراحه بدون خصم جدا غاليه ماعندي امكانيه ادرس فيها فانا ما ادري هل صدق في خصم ام مجدر اكاذيب الرجو الرد ولو من خبير يكون افضل يخبير يعني احد درس فيها و الف شكر
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.