الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اي استفسار عن جامعة ليمكوكوينج في ماليزيا ...

استفسار اي استفسار عن جامعة ليمكوكوينج في ماليزيا ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4039 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا جماعة باختصار انا ما عندي علم بما كتبوا الاعضاء بالسابق لكن لو عايز تغير جو وتصيع ادرس في لمكويينج ولا عايز تدرس ادرس في الحكومي او الاهلي , وهدا ما علمته من خلال المدة التي تقارب 5 سنوات بماليزيا , وجامعة اللمكويينج معروفة وسمعتها معروفة , يعني باختصار اقرأ ما كتبت والحكم لك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Qassem
    اخي الكريم بالنسبة للطلبة السوريين شو شروط الالتحاق بالجامعة و كم تكلفة الجامعة بالسنة .

- - - مشاركة محدثة - - -

اخي الكريم بالنسبة للطلبة السوريين شو شروط الالتحاق بالجامعة و كم تكلفة الجامعة بالسنة .

اهلا اخي .. يكون معك شهادة ثانوية بمعدل لايقل عن 60% .. وتقدم عالجامعة عن طريق النت او عن طريق اليد ( اذا حابب ممكن اساعدك)
    بالنسبة للاسعار على حسب التخصص ... السوري له خصم 50% طول سنوات الدراسة بحيث المعدل ماينزل عن 3
    بالنسبة للهتدسة الكمبيوتر بالسنة تكلفك بحدود 7000 رنجت = 2218 دولار
    وتدفع 1000 رنجت =316دولار .. رسوم القبول ( تعبئة الاستمارة) لاترد
    وتدفع 1480 رنجت = 469 دولار رسوم الفيزا للمرة الاولى
    وتدفع 5000 رنجت = 1584 دوار رسوم الطالب الانترنشونل

وبعد هذا تدفع رسوم الكورس (نص سنة ) وتبدا تداوم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلة البركة
    يا جماعة باختصار انا ما عندي علم بما كتبوا الاعضاء بالسابق لكن لو عايز تغير جو وتصيع ادرس في لمكويينج ولا عايز تدرس ادرس في الحكومي او الاهلي , وهدا ما علمته من خلال المدة التي تقارب 5 سنوات بماليزيا , وجامعة اللمكويينج معروفة وسمعتها معروفة , يعني باختصار اقرأ ما كتبت والحكم لك

هههههههه صحيح يا اخوي سمعت الجامعة زفت بالنسبة للجامعات الحكومية ف ماليزيا .. لاكن الجامعة فيها خصومات للكثير من الدول
    وهذي ايجابية كبيرة جدا .. بعدين انا الحين طالب بالجامعة وما اشوف موضوع انه تغيير جو .. انا معك انها اسهل من الجامعات الثانية .. وهذا شي حلوو خصوصا اذا بلدك
    معترفه فيهااا ..

وجزاك الله خير .. تقبل مروري
    7 "
  4. مرحبا اريد الاستفسار عن موضوع النقل انا طالبة عراقية ولكن لدي بكالوريا سورية و ادرس ادارة أعمال سنة ثانية و اريد الاستفسار اذا كنت استطيع الانتقال الى جامعة ليمكوكوينج في ماليزيا و هل ستعدل موادي و هل استطيع الحصول على خصم ام يجب ان اكون مستجدة ...وشكرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة student1234
    مرحبا اريد الاستفسار عن موضوع النقل انا طالبة عراقية ولكن لدي بكالوريا سورية و ادرس ادارة أعمال سنة ثانية و اريد الاستفسار اذا كنت استطيع الانتقال الى جامعة ليمكوكوينج في ماليزيا و هل ستعدل موادي و هل استطيع الحصول على خصم ام يجب ان اكون مستجدة ...وشكرا

ان شاء الله بستفسر لك وارد
    7 "
4 من 9 صفحة 4 من 9 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.