الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اخواني ساعدوني الى طلاب ماليزيا جامعة البنيه التحتيه ( اكرام سابقا) وجامعه ربليس

استفسار اخواني ساعدوني الى طلاب ماليزيا جامعة البنيه التحتيه ( اكرام سابقا) وجامعه ربليس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3973 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بو العلمين
    بو العلمين

مبتعث جديد New Member

بو العلمين ماليزيا

بو العلمين , ذكر. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى ثانوي , بجامعة قريبا
    • قريبا
    • ثانوي
    • ذكر
    • قريبا, قريبا
    • اليمن
    • Apr 2012
    المزيدl

June 4th, 2013, 08:02 AM

ابغى استفسر منكم انا حاليا ابغى ادرس بكلوريا في الهندسه الميكانكيه او المدنيه في ماليزيا هل تنصحوني في جامعة اكرام او ربليس لأني محتار بين الجامعتين وخايف ما يختموا الشهاده لي السفاره السعوديه في احد منكم عنده اي خلفيه عنها واذا ماتنفع اش البديل جزاكم الله خير....
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو العلمين
    ابغى استفسر منكم انا حاليا ابغى ادرس بكلوريا في الهندسه الميكانكيه او المدنيه في ماليزيا هل تنصحوني في جامعة اكرام او ربليس لأني محتار بين الجامعتين وخايف ما يختموا الشهاده لي السفاره السعوديه في احد منكم عنده اي خلفيه عنها واذا ماتنفع اش البديل جزاكم الله خير....
    إذا بتدخل هندسة مدنية في جامعة البنية التحتية مناسبة جداً

ولكن هذا إذا ما حصلت في الجامعات الحكومية

أما تخصص الهندسة الميكانيكية فالتخصص جديد في الجامعة ولا ينصح فيه

عندك من الجامعات الخاصة: الملتميديا وتناجا أفضل بكثير

والحكومية: UTM - UPM وجامعات أخرى

بالنسبة لتصديق الشهادة نعم تصدقها من التعليم العالي الماليزي والخارجية الماليزية ثم الملحقية السعودية والسفارة السعودية
    ولكن أعتقد يجب أن يكون هناك عقد عمل من السعودية ( نظام جديد ) لست متأكداً من هذه النقطة

وبالتوفيق للجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو حمد
    إذا بتدخل هندسة مدنية في جامعة البنية التحتية مناسبة جداً

ولكن هذا إذا ما حصلت في الجامعات الحكومية

أما تخصص الهندسة الميكانيكية فالتخصص جديد في الجامعة ولا ينصح فيه

عندك من الجامعات الخاصة: الملتميديا وتناجا أفضل بكثير

والحكومية: UTM - UPM وجامعات أخرى

بالنسبة لتصديق الشهادة نعم تصدقها من التعليم العالي الماليزي والخارجية الماليزية ثم الملحقية السعودية والسفارة السعودية
    ولكن أعتقد يجب أن يكون هناك عقد عمل من السعودية ( نظام جديد ) لست متأكداً من هذه النقطة

وبالتوفيق للجميع
    ياخوي تناقا ما تنصحني ادخلها هندسه مدنيه ؟ صراحة جامعة محترمه دخلتها بنفسي بس السؤال كيف التخصص المدني فيها ؟ بعكس جامعة البنية التحتية الى هي ( اكرام ) صراحة مادري ليه مش عاجبتني ابد وماودي ادخلها بعد ماشفت الجامعات المرتبة مثل ملتميديا وتناقا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.