الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلب : تجمع طلاب جامعة التكنولوجيا UTM ماليزيا.

طلب : تجمع طلاب جامعة التكنولوجيا UTM ماليزيا.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3879 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالب إدارة
    طالب إدارة

مبتعث مستجد Freshman Member

طالب إدارة السعودية

طالب إدارة , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ماجستير أعمال دولية
    • غير معرف
    • ماجستير أعمال دولية
    • ذكر
    • لم يحدد, لم يحدد
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

September 12th, 2013, 02:00 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اخواني / اخواتي , طلاب وطالبات جامعة التكنولوجيا UTM لجميع التخصصات وخاصة تخصصات البزنس ..

اود منكم التواصل في هذا الموضوع وذلك لمساعدة بعضنا البعض ولتبادل المعلومات من جميع النواحي التعليمية للجامعة وذلك بسبب أن بعض الطلاب وانا منهم جديد على الدراسات العليا في ماليزيا وبخاصة جامعة التكنولوجيا UTM ولدي أسئلة كثيرة تخص هذه الجامعة ولذلك طلبت هذا التجمع لنجعله مرجع لكل من أراد ان يدرس فيها ليكون على قرب من الجامعة من خلال طلابها ولنجد من يجيب علينا سواء كانت الاستفسارات خاصة بالمناهج او الاساتذة او النظام او غيره ..

فأتمنى لكل طالب ان لا يبخل علينا بذلك وله الأجر بإذن الله فمساعدة المسلم له من الأجر الشيء العظيم , وفي إنتظار تفاعل الاخوة والاخوات ..

وتقبلوا مني وافر التقدير والإحترام ..
  2. هلا ومرحبا فيك اخوي

انا من طلاب جامعه UTM في جوهور وتخصصي تقنية ملعومات ولكن ان شاء الله سوف اغير التخصص الى ادارة الاعمال
    انا مازلت في السمستر الاخير لمرحله اللغه وان شاء الله سوف ابدء دراسه الماجستير خلال السمستر القادم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العسيري ابو ريان
    هلا ومرحبا فيك اخوي

انا من طلاب جامعه UTM في جوهور وتخصصي تقنية ملعومات ولكن ان شاء الله سوف اغير التخصص الى ادارة الاعمال
    انا مازلت في السمستر الاخير لمرحله اللغه وان شاء الله سوف ابدء دراسه الماجستير خلال السمستر القادم
    هلا وغلا فيك اخوي نورت الموضوع واخيراً لقيت احد من طلاب جامعة التكنولوجيا طيب اخوي انت حاليا تدرس في معهد الجامعة صح ؟؟

بالبداية كيف اجراءات قبول المعهد هل هي صعبة او سهله وكم اخذ منك الوقت لإستخراج قبول من المعهد وكم رسوم القبول ورسوم المعهد بالشهر ؟

كيف وضع المعهد معاك هل فيه تعقيد او لا وكيف المدرسين وتعاملهم وتدريسهم ومستوى التعليم عندهم وكيف الفائدة الي انت استفدتها من المعهد ؟

طيب اخوي انت عندك قبول جامعي منهم صح كم اخذ منك القبول وهل هم معقدين من حيث القبول الجامعي او كيف تقييمك لهم لاني مقدم اوراقي عندهم وللحين ما صدر قبولي ..

وإن شاء الله نكون متواصلين مع بعض من خلال هذا الموضوع دائماً لتبادل الفائدة والخبرات , واتمنى المزيد من تفاعل الاخوة الدارسين في جامعة التكنولوجيا هنا ..

دعواتي لك وللجميع بالتوفيق ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب إدارة
    هلا وغلا فيك اخوي نورت الموضوع واخيراً لقيت احد من طلاب جامعة التكنولوجيا طيب اخوي انت حاليا تدرس في معهد الجامعة صح ؟؟

بالبداية كيف اجراءات قبول المعهد هل هي صعبة او سهله وكم اخذ منك الوقت لإستخراج قبول من المعهد وكم رسوم القبول ورسوم المعهد بالشهر ؟

كيف وضع المعهد معاك هل فيه تعقيد او لا وكيف المدرسين وتعاملهم وتدريسهم ومستوى التعليم عندهم وكيف الفائدة الي انت استفدتها من المعهد ؟

طيب اخوي انت عندك قبول جامعي منهم صح كم اخذ منك القبول وهل هم معقدين من حيث القبول الجامعي او كيف تقييمك لهم لاني مقدم اوراقي عندهم وللحين ما صدر قبولي ..

وإن شاء الله نكون متواصلين مع بعض من خلال هذا الموضوع دائماً لتبادل الفائدة والخبرات , واتمنى المزيد من تفاعل الاخوة الدارسين في جامعة التكنولوجيا هنا ..

دعواتي لك وللجميع بالتوفيق ..

نعم انا الان ادرس في معهد اللغه اللي تبع جامعة ال UTM وهو UTMSPACE

ياخوي بالنسبة لاجراءات قبول معهد اللغه بسيطه جدا اهم شي تسوي كشف طبي في عياده الجامعه وبعدين تقدم لهم مستنداتك الجواز وماشابه ذلك ويعطوك القبول
    انا ماخذت قبول من المعهد لان عندي قبول من الجامعه فقط الجامعه قامت بتحويلي الى معهد الجامعة وبالنسبة ايضا للرسوم الدراسيه حوالي 6800 رنجت للسمستر الواحد تدفع كاملة او على اجزاء على راحتك ولايوجد رسوم للقبول ..

من ناحيه كيف المعهد؟؟
    والله الذي لااله الا هو انني راح اقولك كل شي بصدق وصراحه .. المعهد جدا جدا جدا سيئ من ناحيه الدراسه والمدرسين والقرارات اللي كل يوم يطلعولك شي جديد ومن ناحيه تغيب المدرسين عن المحاضرات والتاخير في كل محاضرة قد يصل الى اكثر من 50 دقيقه وغير كذا مافيه كتب اصلا ولا اي مجهود يسوونه المدرسين لكي تتعلم انته كطالب .. لذا انصحك ماتفكر تدخل في هالمعهد ابدا ولكنني مجبور فيه انا عشان فيز عائلتي ومتطلبات جامعتي .. ومن ناحيه الفائدة لم استفيد شي الا بمجهودي الذاتي من خلال دراستي في البيت

انا عندي قبول جامعي اكيد .. اخذ مني القبول حوالي 5 شهور لانني قدمت عن طريق الانترنت وانا في السعودية وهو اصلا مايطول يجلس حوالي شهرين ولكن الايام اللي قدمت فيها كانت فيه مشكله عندهم بالسستم فقط ؟؟ ليسوا معقدين ولكن الان ابتداء من هذه السنه اصبحوا يشترطوا للقبول وجود شهاده لغه انجليزية وليس مثل السنين الماضيه يعطوك قبول مشروط باللغه

الله يوفقك وييسر امورك وابد خدامينك انته واي شخص مبتعث للجامعه .. تحياتي
    7 "
  5. اشكرك اخوي على المعلومات والله يجزاك الف خير ..

طيب اخوي إذا معهدهم بهذا السوء وش الحل هل عندهم معهد ثاني او هل فيه معهد خاص معتمد عندهم ؟؟
    وعلى أي مستوى حطوك وكم مستوى يشترطون على الي مقدم على ماستر ؟؟

طيب اخوي انا قدم لي شخص في ماليزيا عن طريق الأنترنت وتواصل معهم ولا قالوا ان عندهم شرط اللغة بمعنى إذا ما عندي لغة راح يحولوني على معهدهم , لكن كلامك في أشتراط اللغة هذا شيء جديد يعني ما راح يقبلوني لان ما معي للغة ؟؟ وهل دامة مقدم عن طريق الانترنت يعني راح ياخذ القبول خمس شهور ؟؟

طيب وكيف انطباعك عن الجامعة نفسها هل تعرف احد يدرس ياليت تنقل لنا تجربته فيها عشان نعرف من الحين قبل ما نتوهق فيها ..
    7 "
  6. الله يعينك و يوفقك يابو ريان في دراستك

معروف أن أغلب معاهد اللغة في الجامعات الحكومية سيئة ولكن تختصر عليك وقت
    لأنك إذا ما دخلت معهد الجامعة يطلبون منك توفل 550 أو آيلتس 6 وهذا يآخذ وقت طويل على حسب الشخص
    بعضهم يجلس 8 شهور إلى سنة حتى يحصل على 6 في الآيلتس ويمكن ما يجيبها

وبالنسبة للقبول المشروط ياليت تتأكد لأن التقديم في موقعهم مو مذكور أنه إجباري يكون معك شهادة إنجليزي
    وهذي صورة توضح الأمر

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	UTM-Online.jpg
المشاهدات:	186
الحجـــم:	135.7 كيلوبايت
الرقم:	27847

إذا تتكرم وتتأكد لنا بارك الله فيك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب إدارة
    اشكرك اخوي على المعلومات والله يجزاك الف خير ..

طيب اخوي إذا معهدهم بهذا السوء وش الحل هل عندهم معهد ثاني او هل فيه معهد خاص معتمد عندهم ؟؟
    وعلى أي مستوى حطوك وكم مستوى يشترطون على الي مقدم على ماستر ؟؟

طيب اخوي انا قدم لي شخص في ماليزيا عن طريق الأنترنت وتواصل معهم ولا قالوا ان عندهم شرط اللغة بمعنى إذا ما عندي لغة راح يحولوني على معهدهم , لكن كلامك في أشتراط اللغة هذا شيء جديد يعني ما راح يقبلوني لان ما معي للغة ؟؟ وهل دامة مقدم عن طريق الانترنت يعني راح ياخذ القبول خمس شهور ؟؟

طيب وكيف انطباعك عن الجامعة نفسها هل تعرف احد يدرس ياليت تنقل لنا تجربته فيها عشان نعرف من الحين قبل ما نتوهق فيها ..

ويااااك حبيبي وابد ماسوينا شي

بصراحه هدف المعهد والجامعه مادي بحت يعني حتى في المعهد لما تدرس ينجحوك اهم شي فلوسك ترمين تدرسها وبعدين تدخل الجامعه .. بالنسبه للمعاهد الاخره فيه المعهد الامريكي ELS ممتاز جدا ولكن ماتقدر تدرس فيها الا لما تاخذ فيزا طالب من الجامعه عشان ترتاح نفسيا

بالنسبة للمستوى اول ماتجي يختبروك اختبار تحديد مستوى ويحطوك حسب درجه اختبارك

لو قدم لك قبل اكثر من 6 شهور ممكن يمولك الطلب من دون شهادة اللغه ولكن لو قدم لك قريب فرح يرفضوا يعطوك قبول الا لما تكون شهادة اللغه متوفرة في طلبك؟ ولو ماعندك لغه ومشولك طلبك وعطوك قبول مشروط اكيد حيحولوك على معهد الجامعه

مو شرط يطول القبول ممكن يجي خلال شهرين تقريبا

الجامعه كويسه جدا وسمعتها حلوة واعرف طلاب متخرجين منها كثير واعرف طلاب الان يدرسوا فيها والجميع يمدحها

اتمنى اني افدتك يالغالي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العسيري ابو ريان
    ويااااك حبيبي وابد ماسوينا شي

بصراحه هدف المعهد والجامعه مادي بحت يعني حتى في المعهد لما تدرس ينجحوك اهم شي فلوسك ترمين تدرسها وبعدين تدخل الجامعه .. بالنسبه للمعاهد الاخره فيه المعهد الامريكي ELS ممتاز جدا ولكن ماتقدر تدرس فيها الا لما تاخذ فيزا طالب من الجامعه عشان ترتاح نفسيا

بالنسبة للمستوى اول ماتجي يختبروك اختبار تحديد مستوى ويحطوك حسب درجه اختبارك

لو قدم لك قبل اكثر من 6 شهور ممكن يمولك الطلب من دون شهادة اللغه ولكن لو قدم لك قريب فرح يرفضوا يعطوك قبول الا لما تكون شهادة اللغه متوفرة في طلبك؟ ولو ماعندك لغه ومشولك طلبك وعطوك قبول مشروط اكيد حيحولوك على معهد الجامعه

مو شرط يطول القبول ممكن يجي خلال شهرين تقريبا

الجامعه كويسه جدا وسمعتها حلوة واعرف طلاب متخرجين منها كثير واعرف طلاب الان يدرسوا فيها والجميع يمدحها

اتمنى اني افدتك يالغالي
    تسلم ابو ريان والله يجزاك خير على تجاوبك معنا ..

طيب اخوي بخصوص شرط اللغة عشان يصدر لي القبول ياليت فضلاً وليس أمراً تقدر تتأكد لي من هذي النقطة هل عندهم قبول مشروط ولا خلاص لازم سالفة شهادة اللغة ؟؟؟

ثاني شي لو درست طيب في المعهد الامريكي ELS هل هو معتمد عندهم يعني لو خلصت المستويات المطلوبة هل اقدر ادخل مباشرة بالجامعة ولا غير يختبروني آيلست لان هذي النقطة مهمة ؟؟؟

دعواتي لك بالتوفيق والنجاح ..
    7 "
  9. بالنسبة لو درست خارج معهد الجامعه فانه لابد عليك احضار درجه 6 في اختبار الايلتس

وهذا اللي تحت مراسله بيني وبين منسقه القبول في الجامعه عشان الاسباب التي جعلتهم يرفضون طلبي اعطائي قبول بالجامعه لانني حاولت تغيير التخصص واتمنى تقرون ردها

وسلامتكم ...

الإجراءات
    ‎منسق القبول بجامعة ماليزيا‎ 12/07/34
    إلى: AHmED ASeeRI
    صورة منسق القبول بجامعة ماليزيا
    Dear,

The reason for your rejection is that you do not have IELTS or TOEFL certificate.

thank you

Inovatif . Entrepreneurial . Global

With Regards,

Nazlin Ali
    Assistant Registrar (Admission)
    Blok F54,
    School of Graduate Studies
    Universiti Teknologi Malaysia
    81310 UTM Skudai
    Johor MALAYSIA
    Tel: 607-5537904
    Fax: 607-5537592 / 607-5537800
    Email : nazlin@utm.my
    Website : www.sps.utm.my

الإجراءات
    ‎AHmED ASeeRI‎مرفق 12/07/34 صور
    إلى: منسق القبول بجامعة ماليزيا
    صورة AHmED ASeeRI
    Outlook طريقة عرض نشطة
    1 مرفق (‎171.4 كيلو بايت)
    تنزيل asiri ahmad yahya.png ‏(‎171.4 كيلو بايت)
    تنزيل
    إجراء عرض الشرائح (1)تنزيل كمضغوط
    Dear brother

I want to know the reasons for rejecting the request my studies at the University of Technology Malaysia, majoring in Business Administration

Name demand / Asiri Ahmad Yahya A
    Passport number / K367372
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.