الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Islamic university urgent

Islamic university urgent

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3777 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية amane
    amane

مبتعث مستجد Freshman Member

amane ماليزيا

amane , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من اليمن , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى معهد لغة , بجامعة elite
    • elite
    • معهد لغة
    • أنثى
    • رياض, كوالالمبور
    • اليمن
    • Feb 2013
    المزيدl

December 16th, 2013, 06:28 PM

السلام عليكم اخواني انا حابة اتخصص بعلم نفس بماليزيا بجامعة الاسلامية ماني عارفة كم مدة الدراسة بالمعهد ؟لانى قبلة ككنت دارسة معهد خاص لمدة 4 شهور كمان حابة اعرف كم رسوم المعهد والجامعة هل هي 20 الف رنجت شاملة السكن او بدون سكن ؟ ومدة انتظار لفيزة هل تطول الفيزة لو بتسجل بمعهد ؟وهل توجد جامعة حكومة فيها علم نفس وتكاليف اقل والتعليم افضل او تنصحوني بالجامعة الاسلامية عن جد متلخبطة اتمنى المساعدة باقرب وقت
  2. سلام أختي

بالنسبة للجامعة الإسلامية, أنا صراحة ما أنصحك, وقد كتبت موضوع عنها هنا وعن مشاكلها, وأنا عندي صاحبة علم نفس فيها, تعاني معاناة

بالنسبة للمعهد, لازم تجيبين ستة في معهدهم السيلباد, وممكن من أول مرة أو سيمسيتر, يعني حسب, بس بخبرتي في الجامعة, ماراح يمشونك قبل سنة, لأنهم يبغون فلوس, هذا إذا كنت ممتازة في الإنجليزي

بالنسبة للإسلامية, مدة الدراسة اربع سنوات, في الجامعات الثانية, ثلاث سنوات, في سنة زيادة حق مواد الدين

الرسوم, فهي حول 50 ألف رنجت حق أربع سنوات...بس تأكدي كم بالضبط

الفيزا أنا ما عندي علم فيها في المعاهد, أعرف في الجامعات بس

بالنسبة للجامعات الحكومية مومتأكدة مين فيه علم نفس, بس كجامعة قوية بعلم نفس, هي جامعة HELP, جامعة خاصة, بس معروفة بقوتها في علم النفس

بالتوفيق
    7 "
  3. ×

ماقصرت اندونيسيا ,
    و يمديك تدخلي على قوقل وتكتبي تخصصات الجامعه الاسلامية و الرسوم الدراسية ,
    بتطلع لك معلومات او بيطلع لك موقع الجامعه الاسلامية ,
    معنو انا محتاره مثلك تماماً على اي جامعه ادخل ,
    لان مفكرة ادرس قانون , ويقولو بالاسلامية ممتاز بس العلم عند الله وربي يقدم الي فيه الخير ,

موفقه ,
    7 "
  4. الإسلامية يقولون قوية في القانون, بس مو متأكدة أي جامعة ثانية قوية في القانون, بس بتطلب منك 7 في معهد الإنجليزي حقهم أو الأيلتس

المعهد حقهم ماراح ينجحك من خبرتي, أحسن لك تروحين الأيلتس

بالتوفيق
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Qzala

ماقصرت اندونيسيا ,
    و يمديك تدخلي على قوقل وتكتبي تخصصات الجامعه الاسلامية و الرسوم الدراسية ,
    بتطلع لك معلومات او بيطلع لك موقع الجامعه الاسلامية ,
    معنو انا محتاره مثلك تماماً على اي جامعه ادخل ,
    لان مفكرة ادرس قانون , ويقولو بالاسلامية ممتاز بس العلم عند الله وربي يقدم الي فيه الخير ,

موفقه ,
    7 "
  5. تسلمي اختى على ردك انا اعرف جامعة هيلب قوية بتخصص علم نفس بس المشكلة انا جاية على حسابي وجامعة هيلب اغلا من الجامعة الاسلامية فعشان كذا اخترت Uiim بس غريبة اخر سنة بيكون دراسة دين؟ انا اتوقع اربع سنوات عشان هم بيدرسو علم نفس بكلية human science فبتحتاج ٤ سنوات اما لو بكلية الart بتكون ٣ سنوات لان فتحت على موقع جامعة Help نفس هالتقسيم بيكون كلية human science تزيد بعدد السنين عن الArt هذا الي اعرفة عن تخصصي بس لما بيكون كل التخصصات ٤ سنوات او اغلبها بيكون صحيح مثل ماقلتى اخر سنة مواد دين بندرسها
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amane
    تسلمي اختى على ردك انا اعرف جامعة هيلب قوية بتخصص علم نفس بس المشكلة انا جاية على حسابي وجامعة هيلب اغلا من الجامعة الاسلامية فعشان كذا اخترت Uiim بس غريبة اخر سنة بيكون دراسة دين؟ انا اتوقع اربع سنوات عشان هم بيدرسو علم نفس بكلية human science فبتحتاج ٤ سنوات اما لو بكلية الart بتكون ٣ سنوات لان فتحت على موقع جامعة Help نفس هالتقسيم بيكون كلية human science تزيد بعدد السنين عن الArt هذا الي اعرفة عن تخصصي بس لما بيكون كل التخصصات ٤ سنوات او اغلبها بيكون صحيح مثل ماقلتى اخر سنة مواد دين بندرسها
    عفوا اختي

لا أنا ما أقصد آخر سنة دين, أنا أقصد سبب الزيادة هو مواد الدين, لأنه كل الجامعات الثانية, علم نفس ثلاث سنوات, حتى الإعلام إلي هو تخصصي, أربع سنوات في الإسلامية, بس كل الجامعات الثانية ثلاث سنوات في الإعلام

فيه جامعات ثانية قوية, مثل جامعة مالايا, شيكي إذا فيها علم نفس, وشوفي الجامعات الموصى بها من التعليم العالي اليمني, أي واحده فيهم فيها علم نفس

موفقة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة indonesia
    الإسلامية يقولون قوية في القانون, بس مو متأكدة أي جامعة ثانية قوية في القانون, بس بتطلب منك 7 في معهد الإنجليزي حقهم أو الأيلتس

المعهد حقهم ماراح ينجحك من خبرتي, أحسن لك تروحين الأيلتس

بالتوفيق
    طيب كيف معهد الايلتس تبعهم ؟ من ناحية الاساتذة ؟ وجودة التدريس ؟ والمكان ونظافته ؟ والجو مهيئ للتدريس ؟
    وبسئلك طيب عن معهد اسمه دوما (Doma) ?
    اش رايك فيه وهل تعرفين احد جربة ؟

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Qzala
    طيب كيف معهد الايلتس تبعهم ؟ من ناحية الاساتذة ؟ وجودة التدريس ؟ والمكان ونظافته ؟ والجو مهيئ للتدريس ؟
    وبسئلك طيب عن معهد اسمه دوما (Doma) ?
    اش رايك فيه وهل تعرفين احد جربة ؟

معهد الأيلتس كويس, وفيه عندهم دراسة مخصصة حق الإختبار بس, يعني غير دراسة الإنجليزي..أنا درستني واحدة هندية يوم الأثنين, كانت شديدة جدا, وتزعل وتهزأ بسرعة, بس واحدة ثانية من جنوب أفريقيا, كانت ممتازة جدا, أتدرسنا من الثلاثاء إلى الجمعة..يعني يمكن على حسب المدرسة

المكان حلو ونظيف...في رأيي نعم مهيأ...بس المعهد فيه نوع من الإنفتاح...يلبسون إللي يبونه الطلاب

سمعت مرة عن معهد دوما..بس ما عندي معلومات عنه..إن شاء الله إللي عندهم خبرة يفيدونك..موفقة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.