الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الدراسة في ماليزيا ...

مساعدة الدراسة في ماليزيا ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3720 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشتات1
    مشكور علئ الرد وممكن اعرف التخصصات الموجوده ؟
    طبعا كل التخصصات الموجودة .... الهندسة بانواعها و الادارة بانواعها و جميع تخصصات الكمبيوتر ... يعني على حسب انتي شو حابة تدرسين
    7 "
  2. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    كيفك أخ حسن و أشكرك على موضوعك و تفاعلك و مساعدتك
    أريد أستفسر أخي حسن عن أرخص الجامعات و الكليات بماليزيا
    تخصص هندسة ميكانيكة و تخصص هندسة معماريه
    و من ناحية المصاريف
    شاكرا لك على وقتك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hassan55
    اذا ما خاب ظني يقبلونها عادي ما في مشكلة ... بالنسبة للمعادلة على حسب الجامعة اللي بتحولين لها لو قبلت او لا التأسيسي حق الجامعة السابقة ... و بالنسبة لو حولتي موضوع اجراءات الفيزا يكون نفس الشي يعني لازم تخرجين من البلد و ترجعين بطلب جديد ... و هذا النظام توه طبقوه من فترة قصيرة ... بالنسبة لكم تآخذ عملية الاقامة لا تقل عن 3 شهور ... شكرا و عفوا عالتأخير
    طيب انا راح احول لجامعة التكنلوجيا فهل راح تقبل المعادلة للشهادة التأسيسية
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تقدمت بطلب شخصي للقبول في جامعة مالايا لدراسة الدكتوراة

أرسلوا لي رسالة إلكترونية أنه تم قبولي شرطيا (شرط اللغة)

سؤالي: هل أستطيع السفر الآن؟ أم يجب علي استلام خطاب القبول الرسمي بالبريد؟ أيضا الفيزا الدراسية (أنا سوري الجنسية مقيم في السعودية)؟

شكرا لتعاونكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yamany33
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تقدمت بطلب شخصي للقبول في جامعة مالايا لدراسة الدكتوراة

أرسلوا لي رسالة إلكترونية أنه تم قبولي شرطيا (شرط اللغة)

سؤالي: هل أستطيع السفر الآن؟ أم يجب علي استلام خطاب القبول الرسمي بالبريد؟ أيضا الفيزا الدراسية (أنا سوري الجنسية مقيم في السعودية)؟

شكرا لتعاونكم
    حياك الله اخوي ... عفوا على التأخير في الرد ... بالنسبة للسفر لازم تجهز موضوع الفيزا اول حاجة ... يعني هم ارسلو لك قبول الجامعة لكن انت تواصل معهم على موضوع قبول الفيزا و لما يقولون لك جاهز هذاك الوقت تقدر تسافر على طول ... لان الجامعة بتستقبلك في المطار بورقة قبول الجوازات على الاقامة ... لكن لو سافرت الآن بتدخل سياحة و لما تطلع ورقة قبول الفيزا بتضطر تنزل برع ماليزيا و ترجع مرة ثانية و الجامعة تستقبلك ... و الفيزا ما عليها خلاف عادي اي جنسبة ممكنة ... معذرة عالتأخير
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.