الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استقسارات عن الماستر بجامعة تناقا يا طلاب الدراسات العليا

استقسارات عن الماستر بجامعة تناقا يا طلاب الدراسات العليا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3744 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Noor Y. Nasr
    Noor Y. Nasr

مبتعث جديد New Member

Noor Y. Nasr ماليزيا

Noor Y. Nasr , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السودان , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى Management Information Systems , بجامعة UST
    • UST
    • Management Information Systems
    • ذكر
    • !, !
    • السودان
    • Sep 2011
    المزيدl

January 22nd, 2014, 09:42 PM

السلام عليكم ورحمة الله
    الأخوة والأخوات .. انا خريج بكلاريوس Computer Science وأنوي إنشا الله دراسة الماستر بماليزيا جامعة تناقا Universiti Tenaga Nasional - Uniten
    ولدي بعض الاستفسارات جزاكم الله خيراً إن تجيبوني عليها لأني في حيرة من أمري
    ---
    أولاً : أنا ليس لدي آيلتس ولا توفل ,, فبالنسبة لكورس اللغة الإنجليزية المكثف IEP في معهد الجامعة متى يكون الـ Intake الخاص بهم في أي شهور ؟ في الـ Application Form محددين شهرين مايو وسبتمبر بس للبرنامج الدراسي سواء ماستر او دكتوراة او بكلاريوس وغيرها ,, ولكنهم لم يحددو وقت بالنسبة لكورس اللغة
    ---
    ثانياً : الجامعة موضحة ان المتقدم عليه ارسال صور مصدقة طبق الأصل من الجواز ومن الشهادة .. هل يجب ارسال شهادة الثانوية العامة أيضاً أم فقط شهادة البكلاريوس ؟؟؟ وهذه الصور يجب تصديقها (ختمها) طبق الأصل من السفارة الماليزية بالسعودية أم من السفارة الماليزية بالسودان (علماً اني درست البكلاريوس بالسودان) ؟ أم من السفارة السودانية بالسعودية ؟؟؟؟ أم يكفي فقط ارسال صور منها ولن يتشددو بأنها مصدقة صورة طبق الأصل أم لا ؟؟
    ---
    ثالثاً : عند التدقيم هناك مبلغ حوالي 120 رنقد ماليزي ,, كيف أرسله لهم ؟ هل مع المستندات المطلوبة بالـ DHL مثلا ؟؟؟
    ---
    رابعاً : بالنسبة لرسوم الدراسة كيف هل يتم تقصيدها على السمسترات ؟ ام تدفع كاملة عند البداية ؟
    ---
    خامساً : بالنسبة للسكن داخل الجامعة غرفة Single Room هل يعتبر نظيف وجيد ؟ أم أنه سيء جداً ؟؟؟
    ---
    ارجو التكرم والرد على استفساراتي لأني والله في أشد الحوجة للمساعدة
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noor Y. Nasr
    السلام عليكم ورحمة الله
    الأخوة والأخوات .. انا خريج بكلاريوس Computer Science وأنوي إنشا الله دراسة الماستر بماليزيا جامعة تناقا Universiti Tenaga Nasional - Uniten
    ولدي بعض الاستفسارات جزاكم الله خيراً إن تجيبوني عليها لأني في حيرة من أمري
    حيااااك اخي العزيز ... بجاوب حسب اللي أعرفه !
    ---
    أولاً : أنا ليس لدي آيلتس ولا توفل ,, فبالنسبة لكورس اللغة الإنجليزية المكثف IEP في معهد الجامعة متى يكون الـ Intake الخاص بهم في أي شهور ؟ في الـ Application Form محددين شهرين مايو وسبتمبر بس للبرنامج الدراسي سواء ماستر او دكتوراة او بكلاريوس وغيرها ,, ولكنهم لم يحددو وقت بالنسبة لكورس اللغة
    شوف ياحبيبي الآن التسجيل مفتوح بجامعة تناجا للطلاب الدوليين وبتكون الدراسة في شهر مايو القادم بالنسبة للتقديم هذا .
    كلهم يبدؤوا بنفس الوقت سواء اللغة او الكورس .

---
    ثانياً : الجامعة موضحة ان المتقدم عليه ارسال صور مصدقة طبق الأصل من الجواز ومن الشهادة .. هل يجب ارسال شهادة الثانوية العامة أيضاً أم فقط شهادة البكلاريوس ؟؟؟ وهذه الصور يجب تصديقها (ختمها) طبق الأصل من السفارة الماليزية بالسعودية أم من السفارة الماليزية بالسودان (علماً اني درست البكلاريوس بالسودان) ؟ أم من السفارة السودانية بالسعودية ؟؟؟؟ أم يكفي فقط ارسال صور منها ولن يتشددو بأنها مصدقة صورة طبق الأصل أم لا ؟؟
    ماعندي إجابة لهذا السؤال إن شاء الله الأخوان يفيدوك .
    ---

ثالثاً : عند التدقيم هناك مبلغ حوالي 120 رنقد ماليزي ,, كيف أرسله لهم ؟ هل مع المستندات المطلوبة بالـ DHL مثلا ؟؟؟
    المبلغ يتم تحويله على حسابهم البنكي .
    ---
    رابعاً : بالنسبة لرسوم الدراسة كيف هل يتم تقصيدها على السمسترات ؟ ام تدفع كاملة عند البداية ؟
    أقساط تدفع قبل بداية كل سمستر .
    ---
    خامساً : بالنسبة للسكن داخل الجامعة غرفة Single Room هل يعتبر نظيف وجيد ؟ أم أنه سيء جداً ؟؟؟
    ماعندي إجابة ن شاء الله الأخوان يفيدوك , لكن من مميزات سكن الجامعة القرب من الجامعة وتكلفته البسيطة بالنسبة للغرفة single room في جاععة تناقا ب 280 رنجت فقط بالشهر حسب ماهو مكتوب في موقع الجامعة .
    ---
    ارجو التكرم والرد على استفساراتي لأني والله في أشد الحوجة للمساعدة
    الأجوبة بداخل الإقتباس وبإذن الله معلوماتي صحيحة وربي يوفقك اخي الكريم .
    7 "
  3. جزاك الله خير اخوي على الرد السريع ..

- طيب لو قررت اروح في سبتمبر باذن الله هل اقدر اقدم من الآن ؟ ولا التقديم الآن للي رح ينزلون بشهر مايو فقط ؟؟؟؟

- بالنسبة لارسال رسوم التسجيل 120 رنقد على حسابهم ,, كيف الخطوات ياريت تدلوني علماً انهم كاتبين في الموقع Universiti Tenaga Nasional Sdn. Bhd
    كيف يتم الإرسال في هذه الحالة ؟؟؟ يعني هل ارسلها لبنك معين والمسلتم باسم Universiti Tenaga Nasional Sdn. Bhd ولا كيف ؟؟؟؟
    اسف اتعبتك معي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noor Y. Nasr
    جزاك الله خير اخوي على الرد السريع ..
    ولو اخوي العزيز احنا هنا لنفيد ونستفيد .
    - طيب لو قررت اروح في سبتمبر باذن الله هل اقدر اقدم من الآن ؟ ولا التقديم الآن للي رح ينزلون بشهر مايو فقط ؟؟؟؟
    التسجيل مفتوح الآن لشهر مايو فقط للطلاب الدوليين .

- بالنسبة لارسال رسوم التسجيل 120 رنقد على حسابهم ,, كيف الخطوات ياريت تدلوني علماً انهم كاتبين في الموقع Universiti Tenaga Nasional Sdn. Bhd
    كيف يتم الإرسال في هذه الحالة ؟؟؟ يعني هل ارسلها لبنك معين والمسلتم باسم Universiti Tenaga Nasional Sdn. Bhd ولا كيف ؟؟؟؟
    اسف اتعبتك معي
    الصراحة ما اعرف لموضوع التحويل بإذن الله الأخوان يفيدوك .
    مافي تعب ولاحاجة تسلم الله يخليك .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.