الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اهل الخبرة في جامعة تناقا ساعدوني

اهل الخبرة في جامعة تناقا ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3720 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية scorpion93
    scorpion93

مبتعث جديد New Member

scorpion93 ماليزيا

scorpion93 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من جزر القمر , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى الهندسة , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • الهندسة
    • ذكر
    • ماليزيا, ماليزيا
    • جزر القمر
    • Jan 2014
    المزيدl

February 12th, 2014, 07:21 AM

السلام عليكم ..

للي يدرس هندسة في جامعة تناقا .. تكفون ابي مساعدتكم

كم مدة دراسة هندسة الالكترونيك ؟ ٤ او ٥ ؟ لان شفت ان في فاونديشن لمدة سنة وبعدها تبدا تخصص ٤ سنوات .. صح الكلام هذا ؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
  2. الفاونديشين مدته سنة وتخصص الهندسة مدته 4 سنوات لكن بعض الجامعات ممكن تخليك تبدأ التخصص على طول بدون ما تدخل فاونديشن هذا لو درجاتك في المواد العلمية اعلى من درجة معينة يطلبوها و اتوقع ان جامعة تناقا واحدة منهم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mahgoub
    وعليكم السلام اخي
    مده دراسه الهندسة في جامعه تناقل خمس سنوات لان السنة التحضيرية اجبارية لكل الطلاب مهما كانت الدرجة في الشهادة الثانوية

Sent from my ST21i2 using مبتعث mobile app
    أعرف طلاب كثير دخلوا على التخصص على طوول بعد كورس الإنجليزي بجامعة تناقا !!!
    ع حسب معدل الطالب في الثانوي إذا كان المعدل منخفض جدا >> وقتها يدخل سنة تحضيرية ( فاوندشن ) إجباااري ..
    وششكرا .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ph.D.yasser
    أعرف طلاب كثير دخلوا على التخصص على طوول بعد كورس الإنجليزي بجامعة تناقا !!!
    ع حسب معدل الطالب في الثانوي إذا كان المعدل منخفض جدا >> وقتها يدخل سنة تحضيرية ( فاوندشن ) إجباااري ..
    وششكرا .
    يا اخي انا سجلت طلاب كثيرين بجامعة تناقا كلهم بدءوا بالفاونديشين واخبرني احد الاساتذة بالجامعة ان سياسة القبول تغيرت واصبح لزاما علي كل الطلاب دراسة السنة التحضيرية
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة scorpion93
    السلام عليكم ..

للي يدرس هندسة في جامعة تناقا .. تكفون ابي مساعدتكم

كم مدة دراسة هندسة الالكترونيك ؟ ٤ او ٥ ؟ لان شفت ان في فاونديشن لمدة سنة وبعدها تبدا تخصص ٤ سنوات .. صح الكلام هذا ؟

اذا كان معدلك فوق 85 بالمية فإن القبول يكون على التخصص على طول اما لو كان اقل فسوف يتم قبولك على الفاونديشن

بالنسبة للطلاب السعوديين الجنسية فإن قبولهم يكون لمرحلة الفونديشن والله اعلم مالسبب
    7 "
  6. شكرا على الردود ..
    انا تواصلت مع الجامعة .. مع مسؤول في كلية الهندسة .. نسبتي ٩١.٥ .. وعلاماتي في الفيزكس والكالكلوس والكيمستري كلها فوق ال٨٥ ..

الخلاصة انه قالي اللي يجيب اكثر عن ٨٠ ما يحتاج فاونديشن .. والانجليزي معي الايلتس .. يعني ادخل التخصص على طول

بس بالنسبة لدراستهم .. قوية ولا كيف ؟
    التخصص : هندسة الكترونيك (باور)

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.