الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مغتربه جديده ..

مغتربه جديده ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3720 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الاصايل
    الله يجزاك خير مانبي الا دعوة ,, شوفي ياحبيبتي اذا انتي مقبولة بالجامعة فانتي اذن بمعهد السلباد داخل حرم الجامعة بمنطقة اسمها جومباك ( شوي عن منطقة KLCC السياحية ) والسكن الي انا فية كل الشقق سراميك فيها شقق صغيرة وفيها شقق كبيرة ( اما مؤثثة او غير مؤثثة ) وهي حلووة ونظيفة واقرب للجامعة الاسلامية و اننم لما تجون لكم الاختيار واذا تبون نشوف لكم شقة ابشري خلي زوجك يتواصل مع زوجي هذا افضل من انك تجين وتتبهذلي انت وزوجك تدورون شقق لاني والله تبهذلنا اول ماجينا بالمواصلات وانا معي طفلتين بصراحة مانساها ,,,,,
    المواعين هنا فية كل شي بس بصراحة انا جبت معاي ترامس قهوة وشاي لان النوعية هنا مو ذيك الزود وكمان جيبي فناجيل وكاسات ومحافظ اكل ووو قدر الضغط , وطحانة قهوة والصحون هنا موجود بس اذا بتجيبين جيبي شي بسيط حق غربة ههههههه
    ايوه انا ناويه ماراح اجيب الا شي بسييط
    بس بسألك كيف الشقه تكون مؤثثه ايش الاشياء الموجوده فيها
    وبكم الايجار في الشهر

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الاصايل
    هلا اختي الشقق تترواح مابين 2500 الى 3000 رنجت بالشهر , المؤثثة فيها الاجهزة الكهربائية و موكيت بسيط وغرف نوم ,,
    الله يعطيك العافيه ماقصرتي

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم رولا
    بسألكم الحين فيزا ماليزيا تطول

فيزا الطالب في ماليزيا تأخذ من شهرين إلى 3 أشهر .
    وإذا قرب موعد الدراسة وما طلعت الفيزا بيحولونك إلى السمستر اللي بعده مباشرة !
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ph.D.yasser
    فيزا الطالب في ماليزيا تأخذ من شهرين إلى 3 أشهر .
    وإذا قرب موعد الدراسة وما طلعت الفيزا بيحولونك إلى السمستر اللي بعده مباشرة !
    فيزا موظف مو طالب

7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.